دليل السيارات

ميني ستريب النموذجية الجديدة 2021 – مثال يٌحتذى به للسيارات الصديقة للبيئة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
ميني ستريب النموذجية الجديدة 2021 – مثال يٌحتذى به للسيارات الصديقة للبيئة

ميني ستريب النموذجية الجديدة 2021 – مثال يحتذى به للسيارات الصديقة للبيئة

تعاونت شركة ميني مؤخرًا مع مصمم الأزياء البريطاني بول سميث Paul Smith لاستكشاف هذا الطراز النموذجي فقط كجزء من جهودها لتحسين استدامة سياراتها المستقبلية – وقد تم عرض العديد من الأفكار التي توصلوا إليها في سيارة ميني ستريب Mini Strip الاختبارية التي تم كشف النقاب عنها يوم الخميس .

يعتمد الطراز النموذجي على بطارية Mini Cooper SE الكهربائية وقد تم تطويره من خلال تجريد السيارة أولاً إلى إطارها المعدني العاري ثم إضافة الأجزاء الأساسية مرة أخرى مع استبدال بعضها بخيارات أكثر استدامة.

على سبيل المثال ، تم تجريد الجسم من كل الدهانات وبدلاً من ذلك دهن بطبقة شفافة واحدة فقط للحماية من التآكل. تُركت عيوب صغيرة مثل علامات الطحن على الألواح الفولاذية المجلفنة لإعطاء السيارة بعض السمات بالإضافة إلى تحديدها كأداة وظيفية.

وتم تثبيت قطع مثبتة برؤوس لولبية مرئية ، مما يمنح المالك المحتمل الفرصة لاستبدال الأجزاء التالفة أو ترقية العناصر ، كما هو الحال في عالم الدراجات. كما أنه يجعل تفكيك السيارة أسهل عندما يتعلق الأمر بإعادة التدوير في نهاية عمرها الافتراضي.

إقرأ أيضا:بوجاتي شيرون سوبر سبورت لأول مرة في حلبة دبي أوتود…

في المقصورة، نجد نفس السمات حيث تمت إزالة جميع الألواح الداخلية تقريبًا ، باستثناء لوحة القيادة وأغطية الأبواب والرف الخلفي ، والتي تتميز الآن ببطانة معاد تدويرها من الفلين. تم استبدال لوحة القيادة نفسها بوحدة من قطعة واحدة ، مع منفذ لتركيب هاتف ذكي يمكن استخدامه كنظام معلومات وترفيه. أدوات التحكم المادية الوحيدة هي عجلة القيادة ومفاتيح التبديل لمكونات مثل النوافذ الكهربائية وزر التشغيل.

ألواح الأبواب مصنوعة من مادة شبكية والتي توجد أيضًا في مركز عجلة القيادة لتغطية الوسادة الهوائية، مما يتيح رؤية هيكل الباب بوضوح ، بينما المقاعد مبطنة بنسيج محبوك. كلمسة أخيرة ، مقابض السحب للباب مصنوعة من حبال التسلق.

في حين أن Mini ليس لديها خطط لوضع نموذج Strip ، أو سيارة مثلها ، في الإنتاج ، ولكنها تقول إن السيارة تعمل كمحفز لاستخدام أكثر استدامة للموارد في تصميم السيارات في المستقبل.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:شاهدوا تجربتنا التفصيلية لسيارة فورد برونكو الجديد…

Tagged سيارات ميني. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أكورا أن أس أكس تايب أس 2022 الجديدة تماماً – السيارة اليابانية الخارقة بإنتاج أميركي
التالي
أكيورا انتيغرا – الكوبيه المدمجة الرياضية الشهيرة من هوندا تعود من جديد

اترك تعليقاً