دليل السيارات

ميني تطرح تشكيلة جديدة من إصدارات الظل لثلاث فئات …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
ميني تطرح تشكيلة جديدة من إصدارات الظل لثلاث فئات …

طرحت ميني MINI نسخة جديدة من إصدارات الظل Shadow Edition لمجموعة من طرازاتها هاتش باك، وكونفرتيبل ذات السقف القابل للتحويل، وإلكتريك الكهربائية.

إذ تتوفر لمسات خارجية داكنة ومجموعة إضافية لتبدو الطرازات الصغيرة المدمجة أكثر إثارة و عدوانية، حيث جلبت العلامة التجارية مواصفات التعتيم التدريجي لكل من الطرازات الثلاثة المطروحة حسب الطلب الآن بأسعار تبدأ من 30.700 ألف دولار

على غرار إصدارات كلوبمان و كونتري مان تأتي سيارات ميني الثلاث الجديدة بطلاء معدني أسود قاتم، وسقف فضي متباين ومرايا أبواب فضية وتطعيمات خارجية باللون الأسود البيانو بلاك، وشارات خاصة بالطراز على غطاء المحرك والأجنحة الأمامية.

لإظهار الحزمة، تضيف ميني لوحة سوداء وفضية إلى هيكل السيارة بين الحاجز الأمامي والأبواب، وهناك أيضا رسومات خاصة على غطاء المحرك ولوحة مداس الباب.

يعتمد الإصداران الخاصان من ميني هاتش باك وكونفيرتيبل، على السيارات الرياضية ذات المستوى الرياضي، مما يعني أنها تتميز بعجلات معدنية مقاس 18 بوصة ومجموعة جون كوبر وجناح خلفي أكبر، و يتم أيضا تضمين مصابيح أل إي دي LED الأمامية والخلفية بشكل قياسي.

وفي الوقت نفسه، تعتمد ميني إلكتريك على مواصفات المستوى 3 التي تتصدر النطاق، مما يعني أنها تأتي مع عجلات معدنية مقاس 17 بوصة، ومصابيح أمامية متكيفة بتقنية أل إي دي LED، وشاشة أمامية ومساعدة في ركن السيارة بشكل قياسي.

إقرأ أيضا:فورد أف 100 إلومينايتور 2021 – الشاحنة التراثية الشكل والثورية من الداخل

في الداخل تحتوي جميع سيارات إصدار الظل الثلاثة الجديدة على بطانة أمامية من أنثراسايت، ولوحة عدادات بلون أسود بيانو وألواح عتبات فريدة.

تم أيضا تبديل المقاعد القياسية بأخرى من جون كوبر الرياضية، وهناك عجلة قيادة رياضية جديدة لجميع الطرازات.

إلى جانب تعديلات التصميم، تأتي نسخة إصدار الظل مع مجموعة إضافية، من أنظمة المعلومات والترفيه وشاشة أكبر مقاسا 8.8 بوصة قياسيا، وكذلك المساحات المستشعرة للمطر والمصابيح الأمامية التلقائية ووظيفة مكالمة الطوارئ الذكية.

تبدأ أسعار ميني هاتشباك من 30,700 الف دولار للطراز ثلاثي الأبواب و 31.5 الف دولار للطراز ذي الخمسة أبواب، بينما يبلغ سعر الطراز القابل للتحويل ٣٥ الف دولار، كما يمكن تحديد الخيارات الثلاثة إما بمحركات البنزين كوبر أو كوبر أس

يعتمد النظام السابق على محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 ليتر بشاحن توربيني، ينتج 134 حصانًا وعزم دوران 220 نيوتن متر، مع علبة تروس يدوية من ست سرعات بشكل قياسي، على الرغم من أنه يمكن الحصول على ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات مقابل الفين دولار إضافية تقريبا

تستخدم مجموعة نقل الحركة كوبر أس Cooper S من ميني محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر مزود بشاحن توربيني بقوة 176 حصانًا وعزم دوران يبلغ 280 نيوتن متر، وهو ما يكفي لدفع سيارة هاتش ثلاثية الأبواب من 0 إلى 100كم في الساعة في 6.6 ثانية، قبل أن تصل سرعتها القصوى إلى 226كم في الساعة. يمكن للمشترين أيضًا الاختيار بين علبة تروس يدوية من ست سرعات أو علبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض ذات سبع سرعات.

إقرأ أيضا:شيفروليه كوبو كامارو 2022 الجديدة – المحرّك الضخم بسعة 9.4 لتر

تبدأ أسعار حزمة إصدار الظل لميني إلكتريك من 48 الف دولار، بما في ذلك منحة السيارة الإضافية التي تبلغ 3.5 آلاف دولار والتي تقدمها الحكومة.

كما تأتي مدعومة بمحرك كهربائي بقوة 181 حصانًا وحزمة بطارية 32.6 كيلو واط في الساعة، والتي تدعي ميني إنها كافية للإنطلاق من 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 7.3 ثانية وبنطاق أقصى 226 كم .

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أخيراً.. سيارة لوسيد موتورز أير دريم الكهربائية تص…
التالي
أودي آي8 2022 الجديدة – الفخامة الالمانية العريقة بنفس متجدد وتقنيات مبتكرة