دليل السيارات

ميليتيم فيروكس – تي .. سيارة بقوة الأداء الأمريكي …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
ميليتيم فيروكس – تي .. سيارة بقوة الأداء الأمريكي …

توسعت مجموعة فيروكس FERŌX مع طراز جديد فاخر رباعي الدفع، يجمع بين صفات سيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة، ممثلا في ميليتيم فيروكس – تي MILITEM FERŌX-T. 

وتعد أقصى تطور للشاحنة كما نعرفها، كما أنها تعيد ابتكار المفهوم الحالي لسيارات الإس يو في، وتحويلها إلى إس يو تي وتعني شاحنة متعددة الاستخدامات SUT: Sport Utility Truck.

فيروكس – تي هي شاحنة بيك آب فاخرة تحتل موقعا في سوق الطرازات الفاخرة، وهى ملائمة للاستخدام اليومي وكذلك الرحلات الأستكشافية على الطرقات الوعرة.

إستنادا إلى طراز جلاديتور روبيكون تتميز فيروكس تي بقدرتها، التي لا مثيل لها على جميع التضاريس، مع درجة عالية من الأداء والسلامة الشاملة وتعدد الأستخدامات بلا منازع.

تتمتع السيارة بمظهر عضلي مثير، كما أنها من حيث الأداء والمحتوى التقني تعد “السيارة الخارقة” بين فئات البيك آب!

تلفت السيارة الأنظار بشخصيتها التي لا يمكن أحتوائها، وشكلها الجسدي الحاسم ومقصورتها المرموقة المصنوعة يدويا، كما أحدثت التعديلات التي تم إجراؤها تحولا جذريا في سيارة أعاد تصميمها فريق ميليتيم.

زودت بمحرك V6 سعة 3.6 ليتر بقوة 285 حصان، ينتج 353 نيوتن متر من عزم الدوران، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

إقرأ أيضا:هيونداي تقدم مجموعة جديدة من المركبات التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية بما في ذلك سيارة رياضية بقوة 680 حصان

ميليتيم تصف أحدث طراز لها بأنه قوي وعالي التقنية وجذاب، كما طور مهندسو ومصممي العلامة التجارية أداءها وأسلوبها مع الحفاظ على “الشعور العائلي” العام للمجموعة، بمنح ميزات للتصميم مثل شبك ميليتيم الرمزي الأسود على شكل خلية نحل (متوفر أيضا بألياف الكربون)، وأقواس العجلات العريضة (من ألياف الكربون أو بلون الهيكل) وعجلات ميليتيم مقاس 20 بوصة.

أحدث قضيب التدوير ثورة في تصميم النموذج الأصلي ليسمح بتركيب المصابيح الأمامية LED القابلة للسحب.

كخيار لأول مرة في فيروكس – تي، توفر ميليتيم سرير الشحن المصمم من مادة بحرية عالية التقنية ويمكن للعملاء أختيار الألوان الخاصة بهم.

كما تتيح فرصة الأستمتاع مع عالم اليخوت بفضل قدرة السحب التي تبلغ 3500 كجم من خلال قضيب القطر المثبت بشكل قياسي.

تضم السيارة الرياضية المصابيح الأمامية والخلفية الجديدة، وأضواء على حافة الأبواب ويمكن أيضا تزويدها بشريط إضاءة إل إي دي LED في المصد الأمامي.

نظام تعليق ميليتيم الجديد تم تطويره خصيصا للطراز الجديد، مع إمكانية تعديله للتعامل مع أي تضاريس نظرا لإرتفاع الخلوص الأرضي الذي توفره السيارة، كما تعتبر المخمدات ذات الخزان المزدوج، المصنوعة من الألمنيوم والمنتهية بألياف الكربون، جوهرة ميكانيكية.

بفضل نظام دبليو دي روك تراك 4، القياسي يمكن تحديد وضع القيادة والجر من الدفع الرباعي.

إقرأ أيضا:نموذج أولي لسيارة 718 كايمان جي تي 4 آر إس على حلب…

من أجل ديناميكية السيارة وثباتها على الطريق، تستفيد ميليتيم من أحدث التقنيات، حيث يتم تركيب إطارات 35×12 50 آر 20 كوبر أول تيرين بالإضافة إلى قضيب مسار قابل للتعديل ومخمدات توجيه فعالة.

التصميمات الداخلية تبدو تحفة يدوية الصنع، تجعل المقصورة مريحة وفاخرة، مع المقاعد الجلدية الإيطالية المجهزة يدويا وخيار الكانتارا، كما يمكن لعملاء ميليتيم إضفاء الطابع الشخصي على سياراتهم من خلال مجموعة واسعة من الجلود والنسيج (بما في ذلك الدنيم) والألياف التقنية.

تضيف التفاصيل السوداء بالكامل لمسة إضافية من الفخامة والرياضة إلى المقصورة. تحتوي الكونسول الوسطي على زر ينشط الإضاءة المحيطة متعددة الألوان، وهي لمسة حصرية أخرى من مجموعة فيروكس 2021.

تم تشطيب المصدات وأقواس العجلات بطلاء خاص مقاوم للخدش، مع رف الأمتعة المخصص الذي يتمتع أيضا بطلاء مقاوم للخدش، مع مصابيح أمامية إل إي دي LED لتحسين القيادة على الطرقات الوعرة ليلا.

تتضمن حزمة أدفنتوري ADVENTURE مجموعة واسعة من التجهيزات التي تجعل من فيروكس تي مثالية لأصعب التضاريس.

إقرأ أيضا:فولكس واغن غولف جي تي أي 2021 – النسخة الأكثر روعة من تعديل برايور ديزاين

تبدأ أسعار ميليتيم فيروكس -تي في إيطاليا بسعر 113000 دولار بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة، بينما يختلف السعر حسب كل دولة. الطراز مصحوب بضمان أوروبي يمتد إلى 36 شهرا أو 100000 كيلومتر، يمكن تمديدها إلى 72 شهرا وعدد غير محدود من الكيلو مترات.

جدير بالذكر أن ميليتيم هى علامة تجارية إيطالية تعمل حصريا على تطوير المركبات الأمريكية ومنحها اللمسات الإيطالية الأنيقة، كما وتخضع لقواعد السلامة الألمانية تي يو في، وهو ما يجعلها رائدة عالميا

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
كشف النقاب عن شعار حلبة كورنيش جدة للفورمولا 1
التالي
بي أم دبليو الفئة الثانية أكتيف تورير 2022 الجديدة بالكامل – الميني فان الأكثر تطوراً