دليل السيارات

ميتسوبيشي اكليبس كروس هايبرد 2022 الجديدة – الهجينة الجديدة متوفرة بفئاتها المتعددة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
ميتسوبيشي اكليبس كروس هايبرد 2022 الجديدة – الهجينة الجديدة متوفرة بفئاتها المتعددة

ميتسوبيشي اكليبس كروس هايبرد 2022 الجديدة – الهجينة الجديدة متوفرة بفئاتها المتعددة

تم الكشف للتو عن سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس بلاغ إن هايبرد Mitsubishi Eclipse Cross Plug-In Hybrid 2022 t في السوق الأسترالية.

ستبيع Mitsubishi ثلاثة أنواع مختلفة من Eclipse Cross Plug-In Hybrid. تتميز جميعها بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر ينتج 126 حصان (94 كيلو واط) وعزم دوران يبلغ 199 نيوتن متر. يكمل هذا المحرك محرك كهربائي بقوة 80 حصان (60 كيلو واط) و 137 نيوتن متر في المحور الأمامي ومحرك بقوة 93 حصان (70 كيلو واط) و195 نيوتن متر يقود المحور الخلفي. وتتميز جميع المتغيرات بحزمة بطارية 13.8 كيلووات في الساعة توفر ما يصل إلى 55 كيلومترًا من القيادة الكهربائية فقط.

تتوفر ثلاثة أوضاع قيادة في هذا الطراز وهي : الكهربائية EV ، وهجينة متسلسلة Series Hybrid ، وهجينة متقابلة Parallel Hybrid. الأول يعتمد فقط على المحركات الكهربائية ؛ في وضع Series Hybrid ، يعمل المحرك سعة 2.4 لتر كمولد لشحن حزمة البطارية.

بينما في Parallel Hybrid ، يقوم المحرك بتشغيل العجلات الأمامية والمحركات الكهربائية تعمل عند الحاجة ، كما هو الحال عند القيادة صعودًا. سيقوم المحرك أيضًا بتغذية أي كهرباء زائدة مرة أخرى في حزمة البطارية.

إقرأ أيضا:تويوتا بي زد 4 أكس 2022 الجديدة كلياً – راف4 العصرية الأحدث وأول سيارة كهربائية بالكامل من الشركة اليابانية

سيتوفر طراز Eclipse Cross في فئات: ES PHEV و Aspire PHEV و Exceed PHEV. الميزات الرئيسية للطراز الأساسي تشمل عجلات معدنية مقاس 18 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 8.0 بوصة ومصابيح هالوجين أمامية ونظام صوت بأربعة مكبرات صوت وكاميرا عكسية وعتلات التجديف، والفرملة الذاتية في حالات الطوارئ ، والتحذير من مغادرة المسار ، والتحكم اليدوي في التطواف.

أما طراز Aspire PHEV فيأتي مع نظام صوتي مكونًا من ثمانية مكبرات للصوت ومقاعد أمامية مُدفأة ومقعد السائق الكهربائي ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع التوقف والانطلاق ومراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية ونظام المساعدة على التغيير ، وأجهزة الاستشعار الأمامية لركن السيارة ، وإدخالات الأبواب المصنوعة من الجلد الصناعي.

أما الطراز الأعلى Eclipse Cross Exceed PHEV فيضيف مصابيح أمامية LED ، ونظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية ، وشاشة عرض علوية ، وحافة مقاعد جلدية ، وفتحة سقف مزدوجة ، ومقاعد خلفية مدفأة ، وعجلة قيادة مُدفأة ، وبطانة أمامية سوداء ، ومقعد ركاب كهربائي ، ونظام Mitsubishi Ultrasonic للتخفيف من التسارع.

إقرأ أيضا:فولكس واغن غولف جي تي أي 2021 الجديدة كلياً تصل الى أسواق مملكة البحرين

إقرأ أيضا:تويوتا تكشف عن مفهوم تي آر دي برو تشيس تندرا 2022 …



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات ميتسوبيشي. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
رانج روفر أيفوك أل 2022 الجديدة – النسخة الطويلة الأفخم
التالي
فاو الصينية تصدر أكثر من 10 آلاف سيارة في 2021 أبرزها للسعود

اترك تعليقاً