دليل السيارات

ميتسوبيشي إكليبس كروس 2023 تحصل على دفع رباعي قياس…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
ميتسوبيشي إكليبس كروس 2023 تحصل على دفع رباعي قياس…

أجرت ميتسوبيشي تعديلات مذهلة على تشكيلة فئات إكليبس كروس السيارة الرياضية الأنيقة في الولايات المتحدة، وذلك بعد التحديثات الأخيرة التي كانت قد خضعت لها السيارة خلال العام الماضي. كما منحت منحت العلامة التجارية اليابانية سيارة إكليبس كروس ميزات جديدة وتجهيزات إضافية وأسعار منقحة لعام 2023.

ميتسوبيشي إكليبس كروس

يتمثل أحد أكبر التحديثات في إدخال نظام الدفع الرباعي، والذي صار يعد قياسيا عبر النطاق. علاوة على ذلك، تحصل فئات أل إي وأس إي وأس إي أل على عجلات معدنية جديدة مقاس 18 إنش، وتتميز فئة أس إي بمصد أمامي فضي مزخرف، ويحتوي أس إي أل على حافة جانبية منخفضة تتناسب مع لون الجسم الخارجي للسيارة.

زودت جميع إصدارات العلامة التجارية الكروس أوفر الرياضية بنظام Active Yaw Control لتوزيع الدفع بين العجلات الخلفية اليمنى واليسرى من خلال قوة الفرامل، والتفاضل المركزي الذي يتم التحكم فيه إلكترونيا. إلى جانب الحد من الأصطدام الأمامي مع نظام أكتشاف المشاة، والتحذير من مغادرة المسار.

يتم تزويد الحزم العالية من التجهيزات تلقائيا دون أي تكلفة إضافية على طرازات أل إي وأس إي وأس إي أل، بينما تستفيد فئة أس إي وما فوقها من أنظمة تحذير النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية ومساعدة تغيير المسار.

إقرأ أيضا:تويوتا بي زي 4 أكس الجديدة بالكامل 2021 – الجيل الكهربائي الثوري الجديد من راف 4

لا تزال القوة تأتي من نفس المحرك التوربيني سعة 1.5 ليتر، لينتج نحو 152 حصان، عند 5500 دورة في الدقيقة و250 نيوتن متر من عزم الدوران من 2000 إلى 3500 دورة في الدقيقة. فيما يعد ناقل الحركة المتغير باستمرار (CVT) مسؤول عن توجيه الطاقة إلى كلا المحورين.

من حيث التسعير ستطرح ميتسوبيشي إكليبس كروس بسعر 25،795 دولارا كحد أدنى لفئة إي أس، قبل رسوم الوجهة ورسوم التاجر.

سيحتوي طراز أل إي، على عجلات ألمنيوم مقاس 16 إنش ووحدات إضاءة LED ومرايا جانبية مُدفأة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 7 إنش ودخول بدون مفتاح عن بُعد، بالإضافة إلى مقاعد أمامية مدفأة، ونظام معلومات ترفيهي مقاس 8 إنش، ومساحات مستشعرة للمطر، وعجلات مقاس 18 إنش، وبعض اللمسات السوداء من الخارج مقابل ما لا يقل عن 27،045 دولارا.

بالنسبة إلى فئة أس إي، تطلب ميتسوبيشي ما لا يقل عن 28،045 دولارا، ويحتوي هذا الإصدار على مرايا جانبية قابلة للطي كهربائيا، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائيا، والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة، ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي، ومسند الذراع الخلفي مع حامل الأكواب، والمزيد.

بينما تضيف إكليبس كروس أس إي قضبان سقف سوداء وفتحة سقف بانورامية بسعر 29،045 دولارًا. أما فئة أس إي أل فهي بسعر 29،295 دولارا وتحتوي على مقاعد جلدية، وعجلة قيادة مُدفأة، وبطانة علوية سوداء وأعمدة، ومنظر متعدد آلة تصوير.

إقرأ أيضا:نظرة على سيارة ميتسوبيشي إكسباندر 2021 ب…

أخيرا تضيف فئة أكليبس كروس أس إي أل مقاعد خلفية مُدفأة، وشاشة عرض رأسية، وفتحة سقف بانورامية كهربائية، وأكثر بدءا من 31،395 دولارا.

شاهد أيضاً: ميتسوبيشي اكسباندر 2021 بشكل جديد ومواصفات معقولة

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جائزة أستراليا: نوريس الأسرع في جولة التجارب الأخيرة
التالي
بماذا يتميز الجيل الرابع من كيا سورينتو؟ تابعوا ال…