دليل السيارات

ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة 2022 الجديدة – إسم عريق ومواصفات جيدة جداً

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة 2022 الجديدة – إسم عريق ومواصفات جيدة جداً

ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة 2022 الجديدة – إسم عريق ومواصفات جيدة جداً

بعد سلسلة من الإعلانات التشويقية ، كشفت ميتسوبيشي النقاب عن التصميم الخارجي والداخلي للنوع الهجين الإضافي ل أوتلاندر من الجيل الجديد قبل عرضها الرسمي الأول المقرر في 28 أكتوبر.

كما يمكننا أن نرى من الصور الرسمية ، يبدو Outlander PHEV متطابقًا تقريبًا مع المتغير الذي يعمل بالوقود العادي ICE ، باستثناء الشارات الخاصة على الأبواب الأمامية والباب الخلفي ، بالإضافة إلى إضافة منفذ الشحن.

يبلغ طول Outlander حوالي 185 بوصة مع عجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 20 بوصة وتتميز بطرف Dynamic Shield المميز مع مصابيح أمامية مزدوجة وشبكة مصبوبة بالكروم. تتكون لوحة الألوان من 10 ألوان بما في ذلك الاحمر Red Diamond والابيض White Diamond والاسود Black Diamond ، بينما تم طلاء السقف في المثال المصور باللون الأسود.

في الداخل ، تستفيد مجموعة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس مقاس 9 بوصات من الرسومات الخاصة بـ PHEV التي تُظهر حالة مجموعة نقل الحركة. على الرغم من إضافة البطاريات ، لا تزال سيارة Outlander المكهربة تأتي بشكل قياسي بثلاثة صفوف من المقاعد.

إقرأ أيضا:كيا سورينتو تحقق نجاحاً باهراً وتحقق أعلى الجوائز في منافسات ريد دوت وإيف للتصميم

لم تعلن ميتسوبيشي بعد عن مواصفات مجموعة نقل الحركة الهجينة التي ستجمع بين محرك بنزين ومحركين كهربائيين وبطارية أكبر مقارنة بسابقتها. سيحتوي الطراز الجديد أيضًا على نسخة محدثة من نظام نظام الدفع الرباعي Super-All Wheel Control الذي يوفر تحكمًا وأمانًا محسنين في جميع الظروف الجوية ، بالإضافة إلى سبعة أوضاع قيادة بما في ذلك Power للحصول على أقصى تسارع و Eco لتحقيق الكفاءة.

بعد العرض الأول الذي سيقام عبر الإنترنت يوم 28 أكتوبر، وستظهر Mitsubishi Outlander PHEV في السوق اليابانية في منتصف ديسمبر وفي الولايات المتحدة في النصف الثاني من عام 2022.



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز


إقرأ أيضا:رينو أركانا 2022 .. ثلاث فئات بميزات رائعة في أستر…
Tagged سيارات ميتسوبيشي. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مازيراتي ليفانتي اف تريبوتو 2022 – النسخة الخاصة من سيارة الدفع الرباعي الايطالية الأنيقة
التالي
هيونداي سوناتا أن لاين نايت إيدشن 2022 – النسخة الرياضية السوداء