دليل السيارات

ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة 2022 الجديدة كلياً – سيارة الدفع الرباعي العريقة بالمواصفات المتفوقة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة 2022 الجديدة كلياً – سيارة الدفع الرباعي العريقة بالمواصفات المتفوقة

ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة 2022 الجديدة كلياً – سيارة الدفع الرباعي العريقة بالمواصفات المتفوقة

بعد عدة إعلانات تشويقية ، كشفت Mitsubishi رسميًا عن البديل الهجين الإضافي من Outlander الذي يوفر المزيد من الطاقة والتكنولوجيا والتحسينات والأمان، بالإضافة إلى نطاق كهربائي أفضل بشكل ملحوظ مقارنة بسابقه. ستبدأ مبيعات السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المكهربة من اليابان في 15 ديسمبر ، تليها أستراليا ونيوزيلندا في النصف الأول من عام 2022 ، قبل أن تصل إلى أمريكا الشمالية والدول الأخرى في النصف الثاني من عام 2022.

بدءًا من أهم التحديثات ، تبلغ قدرة  البطارية 20 كيلو وات وتقدم نطاقًا كهربائيًا بالكامل يصل إلى 87 كم وفقًا لدورة WLTC. يعد هذا أكثر من الضعف مقارنةً بنطاق WLTP الذي يبلغ 39 كم من حزمة البطارية الأصغر الذي يبلغ 13.8 كيلو وات في الساعة. بالإضافة إلى ذلك ، تم زيادة النطاق المشترك لـ Outlander PHEV الجديد بفضل خزان الوقود الأكبر.

لم تكشف ميتسوبيشي بعد عن أرقام القوة وعزم الدوران الدقيقة لنظام PHEV من الجيل الجديد ولا نوع محرك البنزين ، ولكن يمكن أن يكون نفس المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 126 حصانًا والموجود أيضًا في Outlander PHEV المنتهية ولايته .

إقرأ أيضا:إنفينيتي الامارات تسجّل نمواً بنسبة 10% في حصتها السوقية في ظل انتشار جائحة كورونا

وتقول الشركة أن هناك إنتاجًا أعلى بنسبة 40 في المائة للمحركات الكهربائية الأمامية والخلفية. تأتي وحدة محرك الطاقة للمحرك الأمامي مع “وظيفة معززة” تزيد من إمداد الجهد مع تحسين كفاءة المولد. المحرك الخلفي موحد مع وحدة التحكم مما يتيح مساحة أكبر للمقصورة وعزل أفضل للضوضاء.

يتمتع السائق بإمكانية الوصول إلى سبعة أوضاع للقيادة بما في ذلك الوضع العادي ، والطريق العادية Tarmac ، والحصى Gravel ، والثلج Snow ، والوحل Mud ، والتوفيري Eco ، والقوة Power الذي يحقق أقصى استفادة من مجموعة نقل الحركة PHEV للحصول على أفضل تسارع ممكن. يمكن أيضًا القيادة بدواسة واحدة بفضل نظام الكبح المتجدد.

تحديث مهم آخر هو نظام التحكم في جميع العجلات المتطور (S-AWC) الذي يدير توزيع القوة في كلا المحورين ، جنبًا إلى جنب مع نظام توجيه عزم الدوران الجديد للتحكم في الانعراج (AYC) للعجلات الخلفية. بفضل الأنظمة الجديدة والهيكل الأكثر صلابة للجيل الجديد والذي تم مشاركته مع نيسان أكس ترايل Nissan Rogue / X-Trail ، وباتت Outlander PHEV أفضل بكثير من حيث الثبات والأداء مقارنة بالطراز السابق.

فيما يتعلق بالتصميم ، فقد أوضحت لنا الشركة اليابانية بالفعل المظهر الخارجي والداخلي لسيارة أوتلاندر PHEV التي تبدو متطابقة مع سيارة أوتلاندر العادية التي تضع جانباً الشارات الموجودة على الأبواب الأمامية والباب الخلفي ، بالإضافة إلى منفذ شحن، حتى العجلات مقاس 20 بوصة هي نفسها.

إقرأ أيضا:جي إم سي أكاديا 2021 – تصميم يترك انطباعاً قوياً

تحتفظ لوحة العدادات بمجموعة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس مقاس 9 بوصات والتي حصلت على تجهيزات إضافية للنظام الهجين.

تحتفظ سيارة الدفع الرباعي أيضًا بجميع صفوف المقاعد الثلاثة بفضل التعبئة الذكية للنظام الهجين الإضافي. ومع ذلك ، لم تكشف ميتسوبيشي عن بيانات مساحة الأمتعة. ويوجد منفذ تيار متردد يمكنه توفير الطاقة للأجهزة الكهربائية في الصندوق الخلفية.

فيما يتعلق بالسلامة ، تأتي تقنية MI-PILOT المتطورة لمساعدة السائق والتي تجمع بين نظام التحكم التكيفي في السرعة (ACC) ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار (LKA) بينما تقوم تلقائيًا بضبط سرعة السيارة وفقًا لحدود السرعة أو المعلومات الواردة من نظام الملاحة (Navi). ويمكن أيضًا بدء تشغيل السيارة تلقائيًا بعد 30 ثانية من التوقف في حركة المرور.

إقرأ أيضا:فيراري أف171 دينو الجديدة بالكامل 2022 – أول طراز سداسي الاسطوانات من الشركة الايطالية منذ عقود



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الظهور الأول لسيارة ميتسوبيشي أوتلاندر الهجينة الج…
التالي
رولز رويس غوست ﺑﻼك ﺑﺎدج الجديدة كلياً 2022 – أﻧﻘﻰ تعبير ﻋن الفخامة المطلقة