دليل السيارات

موبوكس من بريجستون – الخدمات المتكاملة لشراء الإطارات وصيانة السيارات

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
موبوكس من بريجستون – الخدمات المتكاملة لشراء الإطارات وصيانة السيارات

موبوكس من بريجستون – الخدمات المتكاملة لشراء الإطارات وصيانة السيارات

أعلنت بريجستون عن شراكتها الاستراتيجية مع المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات والتي تقضي باستقدام خدمة “موبوكس – Mobox” إلى إمارة أبوظبي والعين، وتحديداً إلى منافذ الشركة المتواجدة في المشرف، وقصر البحر والعين، حيث ستقدم موبوكس حزمة من الخدمات المتكاملة لشراء الإطارات وصيانة السيارات، باعتبارها أول نهج خدمي شامل تابع لشركة بريجستون. كما ستوفر خدمة الشركة للاشتراك الشهري مجموعة مرنة من الخدمات التي يمكن تخصيصها لتناسب احتياجات العملاء، وتشمل الإطارات والضمان الكامل وغيرها من الخدمات الأخرى المتعلقة بالسيارات، والمتوفرة فقط لمشتركي خدمة الدفع الشهري أو الدفع للاستخدام مرة واحدة.

كما ستقدم “موبوكس” ثلاثة حزم مختلفة تلبي احتياجات العملاء وهي “موبوكس لايت”، “موبوكس بلاس”، و”موبوكس بريميوم”. وتشمل هذه الحزم، تركيب 4 إطارات جديدة وخدمات صيانة متعددة كتغيير وتصليح الصمامات، وتركيب الإطارات وموازنتها، وتعبئة النيتروجين، ودوران الإطارات ومحاذاتها، إضافة إلى خدمات أخرى متعلقة بالتكييف، بما يضمن راحة البال والسلامة على الطرق.

وتهدف الشركة من خلال تقديم خدمة اشتراك “موبوكس”، إلى خفض تكاليف الصيانة والفواتير غير المتوقعة التي قد يتكبدها العميل، حيث يستطيع مستخدمي الخدمة دفع رسوم شهرية ثابتة مقابل مجموعة مرنة من الخدمات التي يمكن تخصيصها بما يلبي احتياجاتهم وميزانياتهم. وبموجب هذا النظام المرن، الذي تم إطلاقه في دبي في يناير 2020، استطاعت بريجستون تعزيز رفاه عملائها عبر محاكاة تطلعاتهم، حيث تبين أن 69٪ من العملاء يفضلون استخدام حزمة “موبوكس بلاس”، وهي تسعى الآن من خلال شراكتها مع المسعود، إلى تقديم هذه الخدمات الفريدة والمتكاملة لجميع عملائها الحاليين والمحتملين في أبوظبي.

إقرأ أيضا:أوروس سينات 2022 – الليموزين الروسية الفاخرة تدخل خط الانتاج بمحرك من تطوير بورش

وقال ستيفانو سانشيني، المدير الإقليمي لدى “بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا”: “نحن حريصون على تحديد متطلبات عملائنا والتحديات التي تواجههم، من خلال تقديم خدمة “موبوكس” التي تشكل حلاً مثالياً وبأسعار معقولة، تلبي كافة احتياجاتهم المتعلقة بصيانة السيارات وخدمات التنقل الناشئة والمتغيرة، بما يتماشى مع أهداف شركة بريجستون المتمثلة في الريادة والاستباقية في توفير حلول التنقل للجميع، عبر مجموعة من الخدمات الجديدة والشاملة التي تقلص التكاليف على العملاء وتختصر الوقت في صيانة المركبات.”

وأضاف سانشيني أن بريجستون تسعى دائماً إلى تقديم الأفضل لعملائها، عبر منحهم تجربة قيادة سلسة ومرنة، بما يحقق مستهدفات الشركة المتمثلة في تقديم خدمات للمجتمع ذات جودة عالية، مشدداً على أهمية الاتفاقية مع شركة المسعود، التي تعتبر خبيراً في فهم السوق المحلية وأهمية تقديم خدمات منخصصة لصيانة وتركيب الإطارات إلى سوق أبوظبي.

ولطالما كانت المسعود، وبفضل سمعتها الراسخة والموثوقة شريكًا طويل الأمد لشركة بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا منذ أوائل السبعينيات، حيث تعد هذه الشراكة المستمرة عاملاً أساسياً يساعد بريجستون في تحقيق رؤيتها المتمثلة في توفير قيمة للمجتمع والعملاء حتى العام 2050.

من جهته، قال صلاح أديب، المدير العام لشركة المسعود  للإطارات والبطاريات والملحقات : “تساهم شراكتنا القوية مع بريجستون الشرق الأوسط  في مساعدتنا على مواصلة تقديم حلول التنقل المبتكرة والمستدامة لعملائنا، حيث تمكننا هذه الخدمات الجديدة من توفير المرونة والراحة لجميع عملائنا وسط العمل المستدام على تعزيز مستقبل التنقل. ونحن نتطلع قدماً إلى تفعيل هذه الشراكة وتمتينها والعمل على توسيعها لتشمل المزيد من الخدمات والحلول التي تصب في خدمة عملائنا وتقديم الأفضل لهم.”

إقرأ أيضا:تشكيلة سيارات لكزس مع مزايا حصرية

ويعتبر قسم  المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات، الموزع للمجموعة الكاملة من إطارات بريجستون للسيارات والشاحنات والمركبات الصناعية والزراعية والجرافات في أبوظبي، وهو تابع لمجموعة المسعود، التي تضم عدداً من الشركات العائلية الرائدة، وتعتبر من أبرز رواد قطاع السيارات في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضا:أودي تكشف عن أيه 8 إل هورش النسخة الأكثر فخامة لمن…



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
شيفروليه دبي تقدّم الدعم لحديقة إكس كواري المخصَّصة لمغامرات القيادة على الدروب الوعرة
التالي
تويوتا رايز ودايهاتسو روكي تحصلان على مجموعة توليد…