دليل السيارات

موبار الشرق الأوسط توقّع اتّفاق مع ثري إم الخليج لمنتجات وخدمات السيارات لورش موبار لصيانة الهياكل والطلاء

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
موبار الشرق الأوسط توقّع اتّفاق مع ثري إم الخليج لمنتجات وخدمات السيارات لورش موبار لصيانة الهياكل والطلاء

موبار الشرق الأوسط توقّع اتّفاق مع ثري إم الخليج لمنتجات وخدمات السيارات لورش موبار لصيانة الهياكل والطلاء

أعلنت موبار الشرق الأوسط، المزوّد الرسمي لقطع الغيار لعلامات السيارات التابعة لستيلانتيس، وهي كرايسلر ودودج وجيب ورام، وألفا روميو وفيات وفيات بروفيشنال عن شراكة استراتيجية مع شركة ثري إم 3M الخليج والتي تغطّي ورش موبار لصيانة الهياكل والطلاء في الشرق الأوسط. تمّ توقيع الاتفاقية بين ماهر عبد الله، مدير شركة موبار للخدمة وقطع الغيار وسلسلة التوريد لدى ستيلانتيس الشرق الأوسط، وإسماعيل مابارا، مدير الأعمال الإقليمي لمجموعة السلامة والأعمال الصناعية في جنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لشركة ثري إم الخليج.

وفي إطار هذا التعاون الأوّل من نوعه في قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط، تغطي الشراكة عملية توريد منتجات وخدمات عالية الجودة خاصة بالسيارات لورش موبار لصيانة الهياكل والطلاء في مرحلة ما بعد البيع لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام وألفا روميو وفيات وفيات بروفيشنال في منطقة الشرق الأوسط، مع التطلّع إلى إضافة شبكة مجموعة بي أس إيه في المستقبل.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال ماهر عبد الله، مدير شركة موبار للخدمة وقطع الغيار وسلسلة التوريد لدى ستيلانتيس الشرق الأوسط: “من شأن هذه الاتفاقية الاستراتيجية أن تتيح لموبار الشرق الأوسط الاستفادة من علامة عالمية رائدة ليتسنى لها الوصول إلى أحدث الإبداعات التكنولوجية وإلى مجموعة كاملة من الحلول التي تقدّمها شركة ثري إم الخليج. وبفضل توحيد العمليات في ورش صيانة الهياكل في المنطقة، ومع وجهة واحدة تقدّم خدمات شاملة لكل ما نطلبه من منتجات استهلاكية، سوف نتمكّن من الارتقاء بتجربة مراكز موبار للخدمة إلى مستويات جديدة وبالتالي تعزيز مستوى رضا عملائنا في الشرق الأوسط، مع الحد من الوقت والكلفة لأعمال الصيانة والتصليح.”

إقرأ أيضا:فولكس واجن سيارة آي دي. لايف: مفهوم العلامة للتنقل…

وأضاف من جانبه إسماعيل مابارا، مدير الأعمال الإقليمي لمجموعة السلامة والأعمال الصناعية في جنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لشركة ثري إم الخليج، قائلاً: “بموجب هذه الاتفاقية سوف تعمل شركة ثري إم الخليج عن كثب مع موبار لتنسيق النشاطات التقنية والحرص على اعتماد إجراءات عمل موحدة في مختلف دول الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تقديم الدعم التقني اللازم والتدريب الذي يشرف عليه مهندسو التطبيقات التكنولوجية المؤهّلون لدى ثري إم. ويمكننا بذلك أن نتأكّد أيضاً من أن فريق موبار على اطلاع دائم بأحدث المنتجات والتطبيقات من ثري إم.”

يجدر الذكر أنه قبل إبرام هذه الاتفاقية، كانت ورش موبار لصيانة الهياكل والطلاء تتعامل مع 11 شركة من شركاء ثري إم  في أسواق مختلفة ومتعددة في المنطقة. ستوحّد الاتفاقية الجديدة الأسعار وباقة الخدمات والتدريب ومستوى الدعم في كل ورش موبار لصيانة الهياكل والطلاء، وتقدم حلولاً متكاملة للخدمة والتصليح وتحرص على تقديم مستوى أسعار وخدمات ثابت في مختلف الأسواق.

إقرأ أيضا:صور فولكس واجن تي روك كابريوليه فيس ليفت بدون تموي…

إقرأ أيضا:رولز-رويس موتور كارز تعلن عن أول سيارة كهربائية با…



موقع ويلز لايف ستايل


Tagged Mopar. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
ألفا روميو تؤكد طرح سيارة الدفع الرباعي “تونالي” ق…
التالي
بوجاتي شيرون سوبر سبورت لأول مرة في حلبة دبي أوتود…