دليل السيارات

من هو كبير مسؤولي الأعمال الجديد لدى جينيسيس؟

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
من هو كبير مسؤولي الأعمال الجديد لدى جينيسيس؟

أعلنت جينيسيس عن توسيع دور لوك دونكرولك مدير التصميم الإبداعي في مجموعة هيونداي ليصبح أيضا مدير علامتها التجارية CBO كبير مسؤولي الأعمال، بهدف تعزيز حضور ومكانة العلامة التجارية عالميا، وذلك اعتبارًا من 1 سبتمبر 2021. وبمقتضى هذا التكليف؛ يأتي دونكرولك مباشرة بعد جاي تشانغ الرئيس العالمي العالمي للعلامة التجارية، كما جرى تعيينه أيضا كمدير تصميم إبداعي CCO لجينيسيس.

ويمتلك دونكرولك خبرة واسعة من عمله في مجموعة هيونداي في كل ما يخص التصميم ساعدته في الإشراف على الاتصالات المتعلقة بالعلامة التجارية داخل المجموعة. وبالإضافة إلى دوره الحالي، سيقود دونكرولك أيضًا مبادرات العلامة التجارية الشاملة لشركة جينيسيس في السوق العالمية لمزيد من تقوية علاقاتها مع العملاء.

ويشير توسيع دور دونكرولك إلى تركيز جينيسيس على التصميم لتحتفظ بمكانتها المعتبرة كعلامة تجارية تميزت منذ إطلاقها بالتصاميم الفاخرة الفريدة لمركباتها، بحيث يأتي دور دونكرولك الجديدة في سياق مساعي جينيسيس لتطوير التصاميم الخاصة لتعزز تجارب العملاء.

وقال لوك دونكرولك بهذه المناسبة: “إنه لشرف عظيم أن تُمنح لي فرصة لتنمية علامة جينيسيس التجارية في جميع أنحاء العالم، وحيث ان التصميم هو العلامة التجارية والعلامة التجارية هي التصميم في مجال السيارات، فكان من المنطقي أن يمتد نطاق إدارتي من التصميم إلى العلامة التجارية، لتوثيق علاقاتنا مع قاعدة عملائنا المتنامية ولتقديم أفضل تجارب الرفاهية “.

إقرأ أيضا:تويوتا تندرا 2022 الجديدة بالكامل – بيك أب عصرية قوية ومفعمة بالتقنيات المتفوّقة

وانضم لوك في الأصل إلى مجموعة هيونداي موتور في عام 2016 وأشرف على تصميم العلامات التجارية الخاصة بكل من جينيسيس وهيونداي وكيا كرئيس تنفيذي للتصميم قبل مغادرته في مارس 2020 لاعتبارات صحية، ثم استأنف عمله ثانية كرئيس للتصميم الإبداعي لمجموعة هيونداي موتور في أوروبا منذ نوفمبر 2020.

وعينت جينيسيس مايك سونغ في منصب مدير العمليات ولوك دونكيرولك في منصب مدير علامتها التجارية، بالإضافة إلى دوره كمدير التصميم الإبداعي في مجموعة هيونداي وجينيسيس، وتم تدشين المناصب الجديدة لتوسيع تواجدها في جميع أنحاء العالم وترقية واتساق العلامة التجارية.

من هو كبير مسؤولي الأعمال الجديد لدى جينيسيس



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:تويوتا جي آر ياريس موريزو سيليكشن 2022 الجديدة – السيارة الرياضية التفاعلية التي تطوّر بحسب ومع السائق
Tagged سيارات جينيسيس. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بيريللي ولامبورغيني كونتاش تحتفلان بمرور 50 عاماً على شراكتهما
التالي
أستون مارتن تطلق إصدار لا وقت للموت الخاص من سيارة دي بي 5 جونيور لعشاق جمع المقتنيات الفريدة