أخبار السيارات

“من الهاتشباك للخارقة”.. قائمة بأفضل السيارات الرياضية في 20

[ad_1]


06:08 م


الأحد 20 يونيو 2021

كتب – أيمن صبري:

نشر موقع “Hot Cars” الأمريكي المتخصص في موضوعات السيارات، تقريرًا عن أفضل النسخ الرياضية التي قدمتها شركات السيارات المختلفة حول العالم خلال عام 2021 الجاري من مختلف أنماط السيارات.

وتحرص العديد من شركات السيارات الكبرى على تقديم نسخًا رياضية من سياراتها المختلفة، ذلك بهدف نيل رضاء وجذب أكبر قدر ممكن من العملاء والمستهلكين.

واستطاعت سيارات تحمل علامات تجارية كبرى من بينها فولكس فاجن ولكزس ودودج وكيا وغيرها، أن تحجز مكانًا لها في قائمة أفضل السيارات ذات الأداء الرياضي في 2021.

ويمكن من خلال الآتي التعرف على السيارات الـ10 المشاركة بقائمة الأفضل لعام 2021:

المحتويات

فولكس فاجن جولف GTI

اقتنصت فولكس فاجن جولف لقب أفضل سيارة هاتشباك ذات أداء رياضي في 2021، ذلك عبر نسخة GTI التي تعمل بمحرك بقوة 228 حصان، وناقل حركة يدوي وآخر أوتوماتيك من فئة dual-clutch.

لكزس LC 500

احتلت لكزس مركز الصدارة بفئة السيارات المكشوفة “Convertible” من خلال سيارتها LC 500 الرياضية التي تأتي بمحرك V8 بقوة 471حصان، ويمكن أيضًا الحصول عليها مع مجموعة من ترقيات الأداء لقيادة أفضل.

إقرأ أيضا:كيان إيجيبت تعلن عن أحدث مركزين لخدمة عملاء سيات في مصر

سوبارو BRZ

في نمط الكوبيه، فازت سوبارو BRZ بلقب أفضل سيارة رياضية والتي تعتمد على محرك بقوة 205 حصان وناقل حركة يدوي بـ6سرعات ونظام دفع خلفي للعجلات.

كيا Stinger

في قطاع السيارات السيدان العائلية كان لقب الرياضية الأفضل من نصيب كيا Stinger التي تعتمد على محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني بقوة إجمالية 368 حصان ويمكن الاختيار بين نظامي الدفع الخلفي أو الرباعي بالإضافة إلى نظام تعليق رياضي.

دودج Challenger

النسخة الرياضية الأفضل بين سيارات القطاع الرياضي حازت عليه دودج Challenger وذلك بفضل محرك ينتج قوة 807 حصان، الأمر الذي يفسر لماذا تعتبر دودج تشالنجر من أشهر السيارات في القطاع الرياضي. حيث أن الشركة الأمريكية تصب تركيزها على دفع حدود القوة والأداء للمستويات القصوى.

فورد Mustang EcoBoost

لقبت فورد Mustang EcoBoost بلقب أفضل رياضية في فئتها، وتعتمد السيارة التي لديها ذات الحمض النووي للسيارة فورد Focus RS على محرك بقوة 310 حصان.

أودي RS6 Avant

السيارة RS6 Avant المقدمة من أودي الألمانية هي الأفضل بين سيارات الاستيشن، وتمتلك محركًا بقوة 591 حصان وستتوفر هذه السيارة أيضًا برفاهية أودي المتوقعة. ما يجعلها سيارة مثالية لمن يبحث عن سيارة تجمع بين الأداء العالي والمساحة الكبيرة للعائلية.

إقرأ أيضا:أسعار ومواصفات السيارة الأوروبية الأكثر ترخيصًا بمصر في أبريل

مرسيدس GLC43 AMG

حازت مرسيدس GLC43 AMG على لقب أفضل رياضية في قطاع السيارات الـSUV متعددة الاستخدامات؛ وتعتمد سيارة مرسيدس على محرك ينتج قوة 365 حصان.

شيفرولية Corvette C8

السيارة شيفرولية Corvette C8 هي الأفضل في قطاع الـ”سوبر كارز”. وتستند إلى محرك بقوة 495 حصان.

ماكلارين Speedtail

بلا منازع حازت السيارة ماكلارين Speedtail على لقب الأفضل في قطاع السيارات الخارقة، وذلك بفضل محرك V8 الذي ينتج قوة 1.035 حصان.

[ad_2]

السابق
“بي إم دبليو وهوندا وميتسوبيشي”.. سيارات للبيع بمزاد جمارك ب
التالي
مواصفات وأسعار سيارة تويوتا تندرا 2022.. الشركة تفشي السر

اترك تعليقاً