دليل السيارات

مفهوم جي إم سي كانيون آيه تي4.. متعة المغامرة بتصم…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مفهوم جي إم سي كانيون آيه تي4.. متعة المغامرة بتصم…

كشفت جي أم سي مؤخرا عن مفهوم كانيون آيه تي Canyon AT4 في أوفرلاند إكسبو ماونتن ويست 2021، مستكشفة رؤية جي إم سي لتشكيلتها المتنامية من السيارات الفاخرة وطرازات الدفع الرباعي ذات القدرات العالية.

بينما تكشف سيارة جي إم سي كانيون آيه تي AT4 عن قدراتها المثيرة، التي تمزج بين التصميم الجذاب والقوة الجبارة على أقتحام الطرقات الوعرة، و متعة المغامرة عبر حزمة من التجهيزات الملائمة والمخصصة لعشاق القيادة والمغامرة في التضاريس الوعرة

قال دنكان ألدريد نائب رئيس جي إم سي العالمي: نترقب رد فعل المستهلك على تصميم هذا المفهوم ليساعدنا في تقديم المزيد من الخدمات للسوق المتنامي للمشترين وقد أردنا أن نبرز جي إم سي كانيون بهذا المفهوم لنؤكد التزامنا بالسيارات المتميزة والرائدة في أقتحام الطرقات الوعرة

تتمتع كانيون آيه تي AT4، بشاسيه عريض مرفوع من المصنع مخصص للطرقات الوعرة مع تغطية محسّنة للهيكل السفلي، وواقيات لوحة التأرجح، وأذرع التحكم المصنوعة من الحديد الزهر،.مصد أمامي للخدمة الشاقة مع ونش، بالأضافة إلى نقاط الأسترداد الأمامية المتكاملة، وتفاضلات قفل إلكترونية أمامية وخلفية، مع مشاعل العجلات و مصابيح المهام المدمجة، ومخمدات متعددة دي أس أس في تي أم DSSV TM

إقرأ أيضا:ميتسوبيشي اكسباندر 2022 الجديدة – عائلية عصرية تجمع بين خصائص الكروس أوفر والميني فان

زودت السيارة بحامل دوار للإطار الأحتياطي بحيث يمكن الأحتفاظ بإطار أحتياطي في الجزء الخلفي من الشاحنة وإبعاده عن طريق الباب الخلفي عند الحاجة إلى الوصول إلى السرير، فضلا عن خطوط حماية الزجاج الأمامي من الفروع المنخفضة المعلقة

توفر جي أم سي القوة لأستكشاف التضاريس الوعرة من خلال محرك جي إم سي في V6 سعة 3.6 ليتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

يمكن للسيارة النموذجية التعامل بثقة مع مجموعة متنوعة من العقبات التي قد تواجهها بعيدا عن الحضارة بزاوية اقتراب تبلغ 27.7 درجة وخلوصا أرضيا يبلغ 10.0 بوصات، معززة بإطارات بي مقاس 33 بوصة على عجلات آيه إي في كريستون مقاس 17 بوصة، و يمكن أن تغوص السيارة في المياه التي تصل إلى عمق 32.1 بوصة، ويمكن أن يسمح أنبوب التنفس المصمم خصيصا لها بدخول هواء مفلتر وبارد.

تشمل الميزات الإضافية التي يمكن أن تساعد السائقين على الخروج من المسار الأكثر وعورة في ما يلي، المصد الخلفي للطرقات الوعرة من نوع آيه إي في AEV، وغطاء سرير من الفولاذ المقاوم للصدأ، وخيمة مثبتة على السقف، مع مظلة 270 درجة، وعلب جركن للبنزين والماء، أضافة إلى لوحات الجر، وتجهيزات الجبل، ومبرد ومطبخ صغير.

إقرأ أيضا:بنتلي تطلق إصدار جديد من فلاينج سبير أوديسي الهجين…

تتكامل جميع مزايا المفهوم مع لمسات التصميم المتميزة من قبل جي إم سي، مما ينتج عنه مظهر قوي وفخم.

تمنح اللمسات النهائية الفريدة للشبكة والمصابيح الأمامية وشارات آيه تي AT4 المميزة والمقصورة الداخلية المكسوة بالجلد إحساسا بالقدرة على الثقة التي لا تتنازل عن الأناقة أو الراحة.

تم تصميم شاحنة كانيون AT4 الأختبارية لتحقيق التوازن بين المهام والوظائف العملية مع لمسات من الجمال والجاذبية

قال جون أوينز، المصمم المبدع الرائد للسيارة النموذجية: القدرة تعد عاملا مهما، ولكن توافرها بأسلوب متميز مع متعة القيادة، يرفع من مستوى التجربة للعملاء الذين لا يريدون حقًا أي تنازلات بشأن القيمة والجودة والمظهر الجمالي وجاهزية المهام.

إقرأ أيضا:بيريللي تزود ثلث السيارات الكهربائية بالإطارات في معرض آي إيه إيه للسيارات في ميونخ

قدمت جي إم سي حزمة آيه تي AT4 لأول مرة في سيارة سييرا للمهام الخفيفة في عام 2019، لتكون شخصية فريدة تهدف إلى تقديم قدرات جريئة مع الحفاظ على التكنولوجيا المبتكرة المتميزة والمرتبطة بالعلامة التجارية.

وقد توسعت منذ ذلك الحين عبر مجموعة جي إم سي بالكامل ولا تزال تكتسب شعبية، حيث أختار أكثر من 30 في المائة من مشتري كانيون حزمة آيه AT4 هذا العام.

تجذب كانيون أيضا عملاء جددا للعلامة التجارية حيث أصبح أكثر من نصف مشتريها في عام 2021 يمثلون شريحة جديدة تماما من عشاق الطراز المثير.

المصدر:  gmc.com

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تعكس الجانب المظلم من تص…
التالي
شرح أبرز الخيارات والتحديثات التي حصلت ع…