دليل السيارات

مع زيادة تطوير البنية التحتية للمركبات الكهربائية: سكان الإمارات متحمسون للتحول إلى النقل الكهربائي

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مع زيادة تطوير البنية التحتية للمركبات الكهربائية: سكان الإمارات متحمسون للتحول إلى النقل الكهربائي

مع زيادة تطوير البنية التحتية للمركبات الكهربائية: سكان الإمارات متحمسون للتحول إلى النقل الكهربائي

في استطلاع جديد أجرته أودي أبوظبي لقياس رأي سكان الإمارات العربية المتحدة ومخاوفهم تجاه التحول إلى مستقبل نقل كهربائي، أعرب 40٪ من المشاركين أن البنية التحتية للدولة أصبحت أكثر ملاءمة لتبني السيارات الكهربائية. وتأتي نتيجة الاستطلاع الذي نفذته “يوجوف” وشارك فيه 1000 مستطلع بالتزامن مع استقبال الوكيل الرسمي لأودي في أبوظبي والعين لسيارتي e-tron GT وRS e-tron GT الكهربائيتين الجديدتين في صالات العرض هذا الأسبوع.

كما أفصح 40٪ من المشاركين عن اهتمامهم بشراء سيارة كهربائية مع كون الدافع البيئي هو الأكبر (36٪)، يليها عامل القيمة مقابل المال، والتي اعتبرها 29٪ من المشاركين أفضل قيمة على المدى الطويل مقارنة بسيارات البنزين/ الديزل. وتُظهر هذه المؤشرات تحولًا رئيسيًا وجوهريًا في سلوك المستهلك، والذي سيصب في نهاية المطاف في مصلحة المستهلك والدولة ككل. من جهتها تواصل حكومة الإمارات العربية المتحدة دعم النقل المستدام والصديق بالبيئة عبر “استراتيجية وطنية للتنقل الذكي” والتي تضم خطة ملموسة لتعظيم أثر التكنولوجيا والابتكار وتمكين المركبات الكهربائية على الطرق.

وكانت البنية التحتية لإعادة شحن المركبات إحدى أهم العوامل المؤثرة على مدى قبول المستطلعين للمركبات الكهربائية، حيث ذكر 29٪ أنهم سيتفكرون مليًا في شراء مركبة كهربائية حال توافر المزيد من محطات الشحن. علاوة على ذلك، قال ربع المستجيبين أنهم سيكونون أكثر تقبلًا لشراء مركبة كهربائية إذا كان لديهم المزيد من المعلومات حول الإعفاءات والحوافز المقدمة من الحكومة.

إقرأ أيضا:جاغوار أكس أف تنطلق في مطاردة مثيرة في لندن احتفالاً بإطلاق فيلم جيمس بوند الجديد: لا وقت للموتجاغوار أكس أف تنطلق في مطاردة مثيرة في لندن احتفالاً بإطلاق فيلم جيمس بوند الجديد: لا وقت للموت

يتيح الوكيل الرسمي لأودي مجموعة من الطرازات الكهربائية تحت تحت مظلة e-tron، وتعد هذه الإضافة الأخيرة شهادة على التزام أودي المستمر بإيجاد طرق مستدامة للتقدم وحماية البيئة.

تعليقًا على النتائج، قال المدير العام لأودي أبوظبي، مارك أوستن: “تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة زيادة في الطلب على المركبات الكهربائية مع تنامي الدور الحكومي في دفع الاستدامة وتحفيز التحول في السوق. وفي أبوظبي، ستلعب المركبات الكهربائية دورًا هامًا في مساعدة الإمارة على تحقيق أهدافها بخفض الكربون. وحاليًا هناك 200 وحدة شحن منتشرة في العاصمة، وسيزداد هذا العدد بالتأكيد مع استمرار مساعي تقليل الانبعاثات على الطرق. ونحن نفخر بكوننا جزءًا من أجندة مستقبل النقل في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.”

ستقود سيارتا e-tron GT وRS e-tron GT الحقبة الكهربائية الجديدة للعلامة النخبوية. وهي تمتاز بالقوة والسرعة والديناميكية دون توليد أي انبعاثات.

وأضاف أوستن: “يُظهر الطرازان الجديدان الخبرة التقنية المتراكمة والشغف بالتفاصيل لدى أودي. كما أن تصميمها المنحوت وأبعادها الديناميكية تؤكد على أنها تابعة لخط تصميم RS الأيقوني. ويوفر نظام التعليق عالي التقنية الراحة والأداء الرياضي وسهولة الاستخدام اليومي، مما يضمن لعملائنا متعة قيادة كهربائية فائقة تماثل مجموعة Audi Sport الخاصة بنا.”

يوفر محركان كهربائيان قويتان على المحاور الأمامية والخلفية دفعًا كهربائيًا واثقًا لجميع العجلات وأداءً عاليًا على الطريق. في حين تتيح البطارية عالية السعة نطاق قيادة يصل إلى 472-433 كيلومتر ويمكن إعادة شحنها بسرعة كبيرة بفضل تقنية 800 فولت.

إقرأ أيضا:نظرة تفصيلية على تويوتا كورولا كروس هايبرد 2021.. …

إقرأ أيضا:داسيا داستر 2021 – التصميم الرياضي المختلف من برايور ديزاين



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
متسابقان إماراتيّان يتوجهان للأردن للمشاركة في أول بطولة لسباقات السيارات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
التالي
روجيه فغالي يحقق فوزه الخامس عشر في رالي لبنان الدولي

اترك تعليقاً