دليل السيارات

مشروع سيارة خارقة جديدة بين بوغاتي وريماك برعاية بورش

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مشروع سيارة خارقة جديدة بين بوغاتي وريماك برعاية بورش

مشروع سيارة خارقة جديدة بين بوغاتي وريماك برعاية بورش

اليوم ، أنهت بورش وريماك أوتوموبيلي الخطط لإنشاء مشروع مشترك جديد بما في ذلك سيارة بوغاتي الجديدة، باسم بوغاتي ريماك. حيث وقع الرئيسان التنفيذيان للشركتين أوليفر بلوم وماتي ريماك العقود ، لتقسيم الأسهم في بوغاتي ريماك بنسبة 55 بالمائة لشركة Rimac Automobili و 45 بالمائة لشركة Porsche.

ومن المقرر أن يتم تأسيس الشركة المشتركة في الربع الرابع من عام 2021 ، بشرط موافقة سلطات مكافحة الاحتكار في عدة دول. سيتم إحضار Bugatti إلى الشركة المشتركة من قبل المالك الحالي أي مجموعة Volkswagen وسيتم نقل الأسهم بعد ذلك إلى Porsche. تجمع شركة Bugatti Rimac الجديدة بين جينات كل من العلامات التجارية القوية. ويشكلان معًا شركة سيارات جذابة للعملاء.

بوغاتي للسيارات  ستبقى في مقرها التاريخي في مولشيم ، فرنسا ، حيث تأسست عام 1909.ولطالما وقفت بوغاتي في قمة صناعة السيارات ، متجاوزة أحلام عملائها وعشاقها في جميع أنحاء العالم. مع تقاليدها وخبرتها الطويلة ، وتعد بوغاتي مساهمًا قويًا في Bugatti Rimac ، حيث تقدم كل خبرتها في التصنيع والحرفية ، وألياف الكربون وغيرها من المواد خفيفة الوزن ، وإنتاج الطرازات المتفردة، فضلاً عن شبكة فريدة وذات خبرة من جميع أنحاء العالم من شركاء البيع.

إقرأ أيضا:فولكس واغن أي دي4 جي تي أكس 2022 الجديدة – كروس أوفر كهربائية عصرية ورياضية

بورش وريماك أوتوموبيلي هما الشريكان المثاليان لمرافقة بوغاتي في المستقبل. ودخلت بورش في شراكة مثمرة مع شركة Rimac Automobili في وقت مبكر من عام 2018 ، مما أدى لاحقًا إلى زيادة حصصها في شركة السيارات والتكنولوجيا الكرواتية الشابة والرشاقة والسريعة الخطى.

اليوم ، تمتلك بورش حصة 24 بالمائة في Rimac Automobili. تُعرف شركة بورش نفسها بأنها شركة رائدة في تصنيع السيارات الرياضية من مدينة شتوتغارت الألمانية ، حيث كانت الشركة الأكثر ربحية ضمن مجموعة فولكس واغن.

من ناحية أخرى ، أثبتت شركة Rimac Automobili نفسها كشركة رائدة في مجال التقنيات الكهربائية ، سواء كمورد للتكنولوجيا أو كشركة مصنعة للسيارات الخارقة الكهربائية مع إطلاق Rimac Nevera الجديد مؤخرًا.

وقال: أوليفر بلوم ، رئيس المجلس التنفيذي في Porsche AG: “نحن نجمع بين خبرة Bugatti القوية في مجال تجارة السيارات الرياضية الفائقة مع القوة المبتكرة الهائلة لشركة Rimac في مجال التنقل الكهربائي الواعد للغاية. وتساهم Bugatti بعلامة تجارية غنية بالتقاليد ومنتجات مميزة ومعايير جودة فريدة وحرفية وقاعدة عملاء مخلصين وشبكة وكلاء عالمية في المشروع المشترك. بالإضافة إلى التكنولوجيا ، وتساهم ريماك في تطوير أساليب جديدة وتنظيمية “.

بينا قال مات ريماك ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Rimac Automobili: “هذه لحظة مثيرة حقًا في تاريخ Rimac Automobili القصير ، ولكن سريع التوسع ، وهذا المشروع الجديد يرتقي بالأشياء إلى مستوى جديد تمامًا. لطالما أحببت السيارات ويمكنني أن أرى في بوغاتي حيث يمكن للشغف بالسيارات أن يأخذك إليها. لا أستطيع أن إخباركم عن مدى سعادتي بإمكانيات هاتين العلامتين التجاريتين التي تجمع بين المعرفة والتقنيات والقيم لإنشاء بعض المشاريع الخاصة حقًا في المستقبل “.

إقرأ أيضا:رالي جزين اللبناني 2021 – لائحة المشاركين والمسار الكامل

شاهد الحدث الحي هنا:

إقرأ أيضا:ماكلارين 720 أس الجديدة 2022 – نسخة قلف المميزة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
زيادة أسعار هيونداي إلنترا HD المتاحة بمبادرة إحلال السيارات
التالي
بالصور.. الكشف عن أسعار “كيا سبورتاج” موديل 2022 في مصر

اترك تعليقاً