دليل السيارات

مرّةً جديدة: مرسيدس بنز العلامة التجارية الأكثر قيمة في قطاع السيارات الفاخرة بقيمة 51 مليار دولار

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرّةً جديدة: مرسيدس بنز العلامة التجارية الأكثر قيمة في قطاع السيارات الفاخرة بقيمة 51 مليار دولار

مرّةً جديدة: مرسيدس بنز العلامة التجارية الأكثر قيمة في قطاع السيارات الفاخرة بقيمة 51 مليار دولار

عززت مرسيدس-بنز مكانتها الأولى باعتبارها العلامة التجارية الأوروبية الوحيدة في العشرة الأوائل من “أفضل العلامات التجارية العالمية 2021″، وللتذكير نحن لا نتحدث فقط هنا عن السيارات بل عن كل قطاعات الفخامة.

حيث احتلت العلامة التجارية ذات النجمة الثلاثية المرتبة الثامنة في أحدث التصنيفات التي نشرتها شركة استشارات العلامات التجارية الأمريكية الشهيرة Interbrand – وهو منصب احتلته منذ عام 2018.

وارتفعت قيمة مرسيدس بنز بنسبة 3٪ منذ عام 2020 لتصل إلى 50.866 مليار دولار أمريكي. وهذا يعني أن مرسيدس-بنز احتفظت بمكانتها باعتبارها العلامة التجارية الأكثر قيمة للسيارات الفاخرة في العالم للسنة السادسة على التوالي ، والوحيدة في المراكز العشرة الأولى.

وقالت تقول بيتينا فيتزر ، نائبة الرئيس للاتصالات والتسويق في شركة Mercedes-Benz AG:”الترتيب المستمر في المراكز العشرة الأولى وزيادة قيمة العلامة التجارية هي نجاحات نفخر بها في فريق مرسيدس-بنز. تؤكد هذه النتيجة على اتجاهنا الاستراتيجي مرة أخرى – كشركة ولكن أيضًا من حيث وضع علامتنا التجارية. عبر جميع علاماتنا التجارية ، تنتقل مرسيدس-بنز من الفهم التقليدي للفخامة إلى التفسير الحديث الذي يؤكد على جوانب مثل سهولة الوصول والابتكار والتفرد ، والذي ينشئ وعياً بعالم من الاحتمالات الجديدة ويلهم الحماس للتنقل المستدام “.

إقرأ أيضا:سيارات SUV ممنوعة من دخول أمريكا

تستعد مرسيدس-بنز لأن تصبح كهربائية بالكامل قبل نهاية العقد – حيثما تسمح ظروف السوق بذلك. والهدف هو “الريادة في الكهرباء” و “الريادة في برامج السيارات”.

تجري شركة Interbrand الاستشارية الأمريكية للعلامات التجارية دراسة “أفضل العلامات التجارية العالمية” منذ عام 1999. يسرد المؤشر الذي تم بحثه بعناية أفضل 100 علامة تجارية من حيث القيمة في جميع أنحاء العالم ويعتبر على نطاق واسع معيارًا تنافسيًا ومؤشرًا مهمًا يستخدمه الرؤساء التنفيذيون في جميع أنحاء العالم.

يعتمد نظام التصنيف الشهير على ثلاثة معايير أساسية: “الأداء المالي لمنتجات أو خدمات العلامة التجارية” ، و “دور العلامة التجارية في عملية اتخاذ قرار الشراء” ، و “قوة العلامة التجارية عندما يتعلق الأمر بتأمين المستقبل عائدات للشركة “.

تم اعتماد منهجية التقييم ISO 10668 ، وكانت أول من وضع معيار مقبول على نطاق واسع لمقارنة العلامات التجارية وتمكين التصنيف الموضوعي على أساس نقدي.

إقرأ أيضا:الظهور الأول لسيارة أكيورا آر دي إكس 2022 بتصميم م…

إقرأ أيضا:مركبة ’بيجو 3008‘ الرقم مليون تخرج عن خطوط الإنتاج…



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لكزس إل سي بلاك إنسبيرايشن.. الإصدار الأكثر جاذبية…
التالي
نموذج أولي لسيارة 718 كايمان جي تي 4 آر إس على حلب…