دليل السيارات

مركز الخدمة التابع لشركة المسعود للسيارات يحصل على شهادة نيسان للخدمة السريعة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مركز الخدمة التابع لشركة المسعود للسيارات يحصل على شهادة نيسان للخدمة السريعة

مركز الخدمة التابع لشركة المسعود للسيارات يحصل على شهادة نيسان للخدمة السريعة

تقديراً لالتزام “المسعود للسيارات” بتقديم خدمة عالية الجودة وتجربة استثنائية للعملاء، حصل مركز خدمة نيسان في منطقة المصفح على “شهادة نيسان للخدمة السريعة” من “نيسان الشرق الأوسط”.

وتؤكّد “شهادة نيسان للخدمة السريعة” من جديد تميّز نهج “المسعود للسيارات” المتمحور بالدرجة الأولى حول إسعاد العملاء، وذلك من خلال تسهيل وصولهم المباشر إلى الحلول السريعة والخدمات المتميزة ذات الجودة العالية. وتمضي الشركة قدماً في العمل وفق رؤية واضحة تضع راحة ورضا العملاء في مقدمة أولوياتها، حيث تحرص على تقديم خدمة سريعة وفق أعلى مستويات الموثوقية والسلامة.

وقد استطاع مركز المصفح أن يستوفي المعايير الصارمة التي حددتها علامة نيسان التجارية، تزامناً مع حرص مراكز الخدمة التابعة للشركة في مدينة العين وشارع المطار بأبوظبي، على اعتماد تلك المعايير وتطبيقها للحصول على هذه الشهادة.

ويعمل مركز خدمة “المسعود للسيارات” على توسيع نطاق خدمة (While U Wait) الجديدة من “نيسان”، والتي توفر مختلف سبل الرفاهية والراحة خلال فترة انتظار العملاء لإنهاء خدمات الصيانة المطلوبة. وتتميز خدمات المركز بالجودة والسرعة اللازمة لإنجاز كافة إجراءات الصيانة في غضون 60 دقيقة فقط، وذلك لضمان تقديم تجربة مثالية للعملاء.

إقرأ أيضا:تاريخ تويوتا هايلكس – أسطورة مطلقة ذات إرث عريق

وقال مرساد نزايرڤـيك، مدير عام الخدمة في المسعود للسيارات: “تأتي الشهادة التي حصلنا عليها من شركة نيسان، لتؤكد مرة جديدة التزامنا الكامل بتقديم أرقى التجارب والخدمات التي تضمن راحة العملاء وسعادتهم وتعزز رضاهم، تماشياً مع استراتيجيتنا الواضحة في جعل العملاء جزءً أساسياً من عائلة المسعود للسيارات واعتبار تلبية متطلباتهم أولوية قصوى لنا. وفي هذا الإطار، نتقدم باسم “المسعود للسيارات” بخالص الشكر لشركة “نيسان الشرق الأوسط”، على تقدير جهودنا في قطاع خدمة السيارات، من خلال منحنا “شهادة نيسان للخدمة السريعة”، إذ نتطلع قدماً إلى متابعة مسيرة التقدم لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات”.

وبالإضافة إلى “شهادة الخدمة السريعة”، كانت نيسان قد كرمت شركة “المسعود للسيارات” على أدائها الاستثنائي في خدمات البيع وما بعد البيع. كما حازت “المسعود للسيارات” على “جائزة نيسان العالمية” في العام 2019، وذلك تقديراً لحجم المبيعات التي حققتها في السوق المحلي، والتي ساهمت في زيادة الحصة السوقية للعلامة التجارية، فضلاً عن امتثال الشركة لأعلى معايير خدمة العملاء المعمول بها ضمن قطاع السيارات.

إقرأ أيضا:هوندا تكشف عن مفهوم كروس أوفر N7X متعدد الأغراض

إقرأ أيضا:لوتس إميرا 2022 الجديدة كلياً تُعرض لأول مرة في الشرق الأوسط



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات نيسان. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
إنجاز كبير لأودي الشرق الأوسط: رقم قياسي للنتائج نصف السنوية خلال العام 2021
التالي
قدرات بلا حدود: لاند روڤر ديفندر تدعم بطل تحدّي ريد بُل إكس-ألب الرياضي كريستيان مورير

اترك تعليقاً