دليل السيارات

مرسيدس مايباخ إي كيو أس أس يو في 2023 الجديدة بالكامل – الفخامة المستقبلية وصلت الينا

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس مايباخ إي كيو أس أس يو في 2023 الجديدة بالكامل – الفخامة المستقبلية وصلت الينا

مرسيدس مايباخ إي كيو أس أس يو في 2023 الجديدة بالكامل – الفخامة المستقبلية

كشفت مرسيدس رسمياً عن الطراز النموذجي مايباخ إي كيو أس أس يو في Maybach EQS SUV الفاخر. وتم تصميم النموذج هذا لمعاينة الكروس الكهربائية القادمة من الفرع الأفخم في الشركة الالمانية، والذي من المتوقع أن يصل في عام 2023 ، ويوصف النموذج بأنه مفهوم “قرب الإنتاج” من شأنه أن يأخذ الرفاهية إلى القرن الحادي والعشرين.

يتميز الطراز الفائق الفخامة ، الذي يرتدي اللون الأحمر والأسود المعدني ، بواجهة أمامية جريئة مع شبكة مغلقة بالكامل محاطة بمصابيح أمامية رفيعة من نوع LED مع “كتل ماسية فردية مؤطرة بشبكة دقيقة متماسكة من شعار مايباخ.”

بالرجوع إلى الخلف ، هناك زخرفة على شكل نجمة لغطاء المحرك ، وكسوة سوداء للجسم وعجلات ضخمة مقاس 24 بوصة بتصميم يشبه الوعاء. يحتوي الطراز أيضًا على لوحات تشغيل محسّنة ديناميكيًا ، ومصابيح خلفية بعرض كامل ومقابض أبواب مثبتة بشكل متدفق.

الأبواب تعمل أوتوماتيكياً بالكامل وستمتد المقابض للخارح مع اقتراب السائق. وكلما اقترب ، سيتم فتح باب السائق تلقائيًا وسيكون لديهم أيضًا خيار فتح الأبواب الخلفية عن بُعد أيضًا.

إقرأ أيضا:رادفورد تكشف عن لوتس تايب 62-2.. طراز جديد للعلامة…

عند الانتقال إلى المقصورة ، يتم الترحيب بالسائقين من خلال عجلة قيادة مستقبلية وشاشة Hyperscreen كاملة العرض تتضمن شاشة مقاس 12.3 بوصة للراكب الأمامي. وهناك وحدة تحكم مركزية عائمة ، ولمسات من الذهب الوردي ، ورنيش بيانو أبيض ، وغطاء أرضي من “الفرو الصناعي”.

تعتبر مقصورة الركاب الخلفية هي نجمة العرض حيث تحتوي على مقعدين تنفيذيين ، مفصولين عن طريق وحدة تحكم أنيقة تضم مزهرية وحاملات مشروبات بالإضافة إلى مسند ذراع عالي التقنية مع نظام معلومات ترفيهي متكامل.

لم تذكر مرسيدس الكثير عن هذا النموذج، لكن السيارة ذات الأربعة مقاعد بها نظام ترفيه للمقعد الخلفي ومن المتصور أن يتم تقديمها مع “خيارات المعدات الفردية مثل الطاولات القابلة للطي ، أو صندوق من كؤوس المشروبات أو حجرة مبردة” التي ستظهر في نموذج الانتاج.

ولم تذكر الشركة أيضاً المواصفات التقنية، لكنها أكدت أن الكروس أوفر الفاخرة سيتم تصنيعها على منصة السيارات الكهربائية الجديدة الخاصة بها وسيتم طرحها العام المقبل من الفرع الرئيسي وسيتبعها طراز مايباخ وقالت الشركة إنه سيكون لها نطاق كهربائي على مقياس WLTP يبلغ حوالي 600 كيلومتر.

إقرأ أيضا:لانسيا كيميرا أيفو 37 2022 الجديدة – عودة الملكة بثياب وأداء العصر الحديث وبسعر 600 ألف دولار

إقرأ أيضا:السائقة السعودية ريما الجفالي تشعر بتطور مستواها بعد المعسكر التدريبي المكثف في النمسا



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مرسيدس بنز إي كيو إي الجديدة بالكامل 2023 – السيدان الكهربائية التنفيذية الفاخرة
التالي
مرسيدس آي أم جي إي كيو أس 53 الجديدة 2022 – ليموزين كهربائية فاخرة وصاروخية بقوة 761 حصان

اترك تعليقاً