دليل السيارات

مرسيدس مايباخ أس كلاس أيدشن 100 الجديدة 2021 – النسخة الاحتفالية بمئة عام من الفخامة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس مايباخ أس كلاس أيدشن 100 الجديدة 2021 – النسخة الاحتفالية بمئة عام من الفخامة

ظهرت أول سيارة منتجة بكميات كبيرة لشركة مايباخ Maybach في عام 1921 ، وبقي  تطوير العلامة التجارية للسيارات فائقة الفخامة والمبتكرة للغاية حتى اندلاع الحرب العالمية الثانية.

ومن بعدها استحوذت دايملر على مايباخ في عام 1960 ، لكن الاسم بقي راكدًا حتى عام 2000 عندما تم إحياؤه كعلامة تجارية قائمة بذاتها – وبينما كانت تلك السيارات رائعة ، كانت العلامة التجارية ما تزال في طور النمو.

لكن إنشاء العلامة التجارية الفرعية لمرسيدس-مايباخ في عام 2015 كان نجاحًا هائلاً ، حيث تم بيع أكثر من 67000 سيارة سيدان من الفئة S تحمل علامة مايباخ وسيارات GLS الرياضية متعددة الاستخدامات حتى الآن.

وللاحتفال بالذكرى المئوية لمايباخ ، أطلق مرسيدس إصدارًا خاصًا جديدًا من سيارتها السيدان الفاخرة مايباخ أس كلاس Maybach S-Class يُطلق عليه ايديشن 100 Edition 100.

يعتمد الإصدار 100 على فئة S680 سيدان ، وهي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الحصول على محرك V12 في الفئة S الجديدة – ما لم تشتري نسخة Guard المدرعة من S القياسية ،يأتي هذا الطراز بشكل أساسي محمّلاً بالكامل ، مع ميزات مثل تكوين أربعة مقاعد ومبرد شمبانيا اختياري في Maybach S-Class العادية. بخلاف ذلك ، فإن الإصدار 100 مطابق ميكانيكيًا لـ S680.

إقرأ أيضا:من حلبات السباق إلى ال…

ولكن التفاصيل هي ما تميز هذا الطراز الخاص. يأتي الإصدار 100 بلونين خاصين الفضي والأزرق البحري (وهو مطلي يدويًا ، غير لامع) ، وتتميز العجلات الضخمة المصنوعة من قطعة واحدة مقاس 20 بوصة بلمسات نهائية جديدة من الكروم الداكن.

وحصل التصميم الداخلي على مخطط جديد باللون الأبيض الكريستالي والفضي الرمادي اللؤلؤي مع حواف باللون الأسود البيانو مع تفاصيل مقلمة من الألومنيوم. يحمل شعار  Edition 100 ”، مع ظهور الشارة على عمود D ، والمقصورات الداخلية ولوحة القيادة. وحصلت العجلات وعتبات الأبواب أيضًا على شارة Edition 100 ، وتأتي السيارة مع غطاء فريد وحقيبة جلدية للملفات والأوراق.

سيتم بناء 100 وحدة فقط من الإصدار 100 للاسواق العالمية. وتقول مرسيدس إن أكبر أسواق مايباخ هي الصين ، والولايات المتحدة ، وروسيا ، وكوريا الجنوبية ، وألمانيا ، بهذا الترتيب ، ولكن لا توجد معلومات عن عدد النسخات التي ستذهب إلى كل منطقة على وجه التحديد.

بالإضافة إلى هذه S-Class ، سيكون هناك إصدار 100 من جي أل أس Maybach GLS. بالإضافة إلى سيارات الإصدار 100 ، تعمل Maybach على مجموعة من الطرازات الجديدة الأخرى للاحتفال بالذكرى المائة.

حيث ستصدر فئات Plug-in-hybrid من الفئة S و GLS بمجرد نهاية عام 2021 ، وستطلق العلامة التجارية المزيد من الإصدارات الخاصة أيضًا.

إقرأ أيضا:جيب تكشف عن 7 سيارات نموذجية بما فيها رانج…

كما ستطلق مرسيدس أيضًا إصدارات Maybach من EQS سيدان الكهربائية و EQS SUV ، والتي تم طرحها كنسخة نموذجية في معرض ميونيخ للسيارات قبل بضعة أسابيع.

مرسيدس مايباخ أس كلاس أيدشن 100 الجديدة 2021 – النسخة الاحتفالية بمئة عام من الفخامة

إقرأ أيضا:جي أم سي يوكون .. كل ما تودون معرفته عن طراز العلا…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الدراج الإماراتي محمد البلوشي يتطلع لتعزيز صدارته لترتيب كأس العالم للدراجات النارية في قطر
التالي
النادي اللبناني للسيارات والسياحة ينظّم السباق الخامس للسرعة الأحد