دليل السيارات

مرسيدس ستطرح الجيل الجديد من إيه إم جي إس إل 2022 …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس ستطرح الجيل الجديد من إيه إم جي إس إل 2022 …

ستكشف مرسيدس- بنز عن الجيل الجديد القادم من طراز إس إل كلاس SL-Class،2022 الذي يعد قيد الإنتاج، لأول مرة في نهاية العام الجاري، بينما تكشف صور تجسس حديثة تصميم السيارة الأنيق عن قرب.

هناك نموذجان ويبدو أن أحدهما يتمتع بمزيد من لمسات الجلد في الداخل، وهو الإصدار الأكثر سخونة مع أنابيب العادم الرباعية البارزة في الخلف، مطابقا لنموذج اختبار حلبة نوربورغرينغ الذي ظهر الشهر الماضي.

مرسيدس آيه إم جي إس إل 2022

فيما تشبه السيارة الثانية النموذج الأولي الذي ظهر في وقت مبكر من هذا العام، حينما تم التقاطه أثناء إجراء بعض اختبارات الطقس البارد.

كشفت شركة صناعة السيارات الألمانية عن بعض الحقائق حول الجيل الجديد من SL القادم، فبناء على الإصدارات الأخيرة سوف يحل الجيل القادم من إس إل SL محل طرازات إس إل سي SLC وإس كلاس كونفيرتيبل S-Class Convertible المتوقفة عبر دمجها مع طراز آيه إم جي جي تي رودستر AMG GT Roadster في طراز 2 + 2واحد .

إقرأ أيضا:’جي إم سي هامر EV‘ بإصدار Edition 1 جاهزة للتسليم …

يأتي الهيكل خفيف الوزن لسيارة SL القادمة، حيث سيكون مزيجا من الألومنيوم والفولاذ والمغنيسيوم والألياف المركبة، مما يحافظ على الرشاقة ويزيد من الصلابة للهيكل الخارجي، والأهم من ذلك تدعي مرسيدس أن هذا الهيكل لديه صلابة التوائية تزيد بنسبة 18في المائة عن النموذج الذي سيحل محله.

في الوقت نفسه، كشفت مرسيدس أيضا عن تجهيزات المقصورة الداخلية المبطنة بالجلد في طراز SL القادم، جنبا إلى جنب مع تصميمها 2 + 2 وهي المرة الأولى التي تحظى بالتصميم الفريد منذ عام 1989وإنتاج طراز R129.

فالميزة الأكثر إثارة في المقصورة، على الأقل في الوقت الحالي، هي شاشة المعلومات والترفيه الكبيرة التي يمكن إمالتها للأمام لتقليل أي وهج عندما يكون الجزء العلوي لأسفل.

إقرأ أيضا:جاغوار للسباقات يحتفل باليوم العالمي للمهندسات

من المتوقع أن يتم الكشف عن سيارة مرسيدس إس إل SL الجديدة بحلول نهاية العام، مع بدء المبيعات في أوائل عام 2022.

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لاندروفر ديفندر تدخل عالم الراليات – بولر تجهّز السيارة الأيقونية للتحدّي الجديد في 2022
التالي
إقبال متزايد على تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021

اترك تعليقاً