سيارات معدله

مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال – المربع نت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال – المربع نت

المربع نت – لا نفكر في شاحنات البيك أب عادةً عندما تخطر مرسيدس على الأذهان.. ولكن العلامة ليست غريبة على هذه الفئة، إذ اشتهرت بتقديم شاحنة G63 AMG 6×6 بالدفع السداسي، بالإضافة إلى شاحنة X-Class الفاخرة المبنية على نيسان نافارا، والتي فشلت سريعاً في الأسواق.

وبينما توقف إنتاج الشاحنتين من مرسيدس، إلا أن شركة Pit26 Motorsports لتعديلات السيارات قررت إحياء هذه الفئة لموديلات مرسيدس، عبر تقديم شاحنة بيك أب جديدة مبنية على موديل جي كلاس G550 أو G63.

مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 26

أهم التعديلات الخارجية والميكانيكية

جي كلاس

وتبدو الشاحنة جريئة وغير تقليدية، وأزالت الشركة بعض المكونات، خاصة المنطقة وراء المقاعد الخلفية، قبل إغلاق المقصورة وإضافة الصندوق الخلفي الجديد، وازداد طول الشاسيه بـ 20 إنش لاستيعاب هذه التغييرات.

كما أضافت الشركة نظام تعليق جديد لتحسين معدلات الثبات وإمكانات القيادة على الدروب الوعرة، وأضافت كذلك جنوط 18 أو 20 إنش جديدة داخل إطارات 38 إنش من طراز Toyo.

وذكرت الشركة أن التعديلات أدت لزيادة الخلوص الأرضي للسيارة بـ 9 إنش، مع احتفاظها بمزايا الراحة والفخامة وزوايا نظام التعليق وهندسة نظام التوجيه الأصلية من المصنع.

إقرأ أيضا:قلعة السيارات – رولزرويس جوست 2021 تحصل على تعديلات مانسوري

خيارات إضافية قوية للشاحنة الفاخرة 

مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 27

وستوفر الشركة مجموعة خيارات إضافية للشاحنة، تشمل مصد أمامي خاص بونش، ومصد خلفي جديد بحامل للإطار الاحتياطي، وخيمة فوق السقف، وحدائد جديدة للسقف بإضاءات ثانوية، ونظام عادم جديد، وعتبات جانبية كهربائية، مع تحديثات متوافرة للأداء والمكابح بدون ذكر التفاصيل.

ويبدأ سعر جي كلاس المعدلة من 385 ألف دولار – 1.44 مليون ريال، وذكرت الشركة إن صنع كل نسخة منها يتطلب أكثر من 1100 ساعة عمل.

مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 28 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 29 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 30 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 31 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 32 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 33 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 34 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 35 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 36 مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال 37

إقرأ أيضا:فيراري 308 تحصل على محرك هوندا بقوة تزيد عن 1000 حصان – المربع نت

اقرأ أيضاً: مرسيدس تطرح فئة اس كلاس هايبرد جديدة وتكشف أسعار أمريكية مفاجئة

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
ثلاثة أصوات إذا أصدرتها سيارتك وجب عليك فحصها
التالي
مانسوري تكشف عن واحدة من أقوى سيارات السيدان في العالم بناءً على مرسيدس AMG GT SE 63 بيرفورمانس