سيارات معدله

مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجرأ إصداراتها من مانسوري بخارجية صحراوية – المربع نت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجرأ إصداراتها من مانسوري بخارجية صحراوية – المربع نت

المربع نت – تستمر شركة مانسوري الألمانية بطرح إصدار جامح تلو الآخر لسيارات مرسيدس جي كلاس، آخرهم هذا الإصدار الملفت للنظر والذي وصفته مانسوري بإصدار “رمال الصحراء” في إشارة لخارجية السيارة بلون الرمال.

هو لون مناسب تماماً لقيادة السيارة في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج، كما أنه مشابه للألوان المستخدمة في معظم المركبات العسكرية الشهيرة حول العالم بما يشمل الهمفي Humvee.

جي كلاس, المربع نت

خارجية كربونية عضلية

جي كلاس, المربع نت

بجانب الطلاء الجذاب، استلمت السيارة عدة قطع جديدة إضافية من مانسوري، بما يشمل شبك أمامي جديد ومصد جديد من ألياف الكربون ومصابيح نهارية LED محدثة، وربما القطعة الأكثر جراءة هي غطاء المحرك الجديد المصنوع من ألياف الكربون خفيفة الوزن مع إضافة وحدات إضاءة LED جديدة على السقف.

وتأتي السيارة بعجلات 24 إنش جديدة كلياً من تصميم مانسوري، مع أقواس عجلات جديدة للجي كلاس، وعتبات جانبية جديدة كذلك، بالإضافة إلى جناح خلفي كبير على السقف، ومصد خلفي جديد، وبالانتقال للمقصورة نرى جلوداً بنية خفيفة على المقاعد ولوحة القيادة وفرش الأرضية والمقود.

ماذا عن المحرك؟ 

إقرأ أيضا:المربع نت – شاهد همر H2 ليموزين معدلة تعلق على طريق وعر “فيديو وصور”

جي كلاس, المربع نت

بالطبع جميع إصدارات مانسوري المعدلة الجادة تصحبها تعديلات ميكانيكية لتحسين الأداء، وهنا قامت مانسوري بتعديل محرك 4.0 لتر 8 سلندر توين تيربو لرفع القوة إلى 900 حصان وعزم الدوران إلى 1200 نيوتن متر، ما يسمح بتسارع السيارة من السكون إلى 100 كمس في 3.3 ثانية، بسرعة قصوى 250 كمس.

جي كلاس, المربع نت   جي كلاس, المربع نت جي كلاس, المربع نت جي كلاس, المربع نت  جي كلاس, المربع نت جي كلاس, المربع نت جي كلاس, المربع نت جي كلاس, المربع نت

إقرأ أيضا:فورد إكسبلورر ليموزين تُعرض للبيع بـ 225,000 ريال

 

المصدر: مانسوري

شاهد أيضاً:

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جيب جلادياتور معدلة بالدفع السداسي وقوة 500 حصان تُعرض للبيع بربع مليون دولار
التالي
هاميلتون محبط من سيارة مرسيدس.. وولف: السائق البريطاني سيجدد