أخبار السيارات

مرسيدس تكشف عن عضو جديد ينضم لعائلة EQ الكهربائية

[ad_1]

تواصل عائلة السيارات الكهربائية إي كيو التي تنتجها شركة السيارات الفارهة الألمانية مرسيدس بنز نموها السريع مع إضافة سيارة جديدة باسم إي كيو بي من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) الصغيرة.

وأشار موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات إلى أنه في حين سيتم إنتاج السيارة إي.كيو.بي التي تم الكشف عنها في معرض شنجهاي الدولي للسيارات، في الصين للسوق الصينية، سيتم إنتاجها للأسواق العالمية في مصنع كيسكيميت بالمجر.

ومثل باقي سيارات عائلة إي.كيو، فإن السيارة إي.كيو.بي تتسم بوجود شبكة كبيرة مع شريط إضاءة على شكل “شارب من الحليب” يندمج مع عناصر الإضاءة المميزة للمصابيح الأمامية مثلثة الشكل التي تعمل بتكنولوجيا إل.إي.دي.

علاوة على ذلك فإن مرسيدس أضافت نقاط اختلاف إضافية لتمييز إي.كيو.بي عن سيارتها جي.إل.بي من خلال عجلات خاصة بالطراز، ومعالجة مميزة لمؤخرة السيارة مع واجهة جديدة وإضاءة كاملة تمتد بطول فتحة الحقيبة الخلفية للسيارة.

وستطرح مرسيدس السيارة إي.كيو.بي في السوق الصينية بكامل التجهيزات بما في ذلك مجموعة “أيه.إم.جي لاين”.

ومع تزويد السيارة بمحركين كهربائيين واحد على كل محور بقوة إجمالية تبلغ 288 حصان، ستكون السيارة المصنوعة في الصين قفزة واضحة في هذا المجال.

في المقابل من المنتظر أن تكون قوة الفئة التي سيتم طرحها في السوق الأوروبية من هذه السيارة في حدود 268 حصان، مع وجود خياري الدفع الأمامي والدفع الرباعي.

إقرأ أيضا:صور| نيسان تزيح الستار عن “Aura” الجديدة من أيقونتها “Note”

وسيتم تزويد السيارة بحزمة بطارية كهربائية بقدرة 67 كيلو وات ساعة، ولم تكشف مرسيدس حتى الآن عن تفاصيل بيانات مدى السيارة الجديدة.

[ad_2]

السابق
إنفينيتي تطلق QX60 الجديدة كليًا 2022
التالي
لاند روڤر ديفندر تفوز بجائزة أفضل تصميم في العالم 2021

اترك تعليقاً