أخبار السيارات

مرسيدس تعيش فترة انتعاشة غير مسبوقة

[ad_1]


تعيش مرسيدس فترة انتعاشة غير مسبوقة،
عقب تعزيزها لأسطولها الكهربائي بطرح موديلات EQB وEQS، عادت الماركة لتبهر عشاق الفخامة والرفاهية، بطرحها لنسخة جديدة من طراز Maybach S-Class الفخم لعام 2022.

وأوضح موقع “موتور وان” أن موديل Maybach S-Class بنسخته الجديدة كان ظهوره الأول في نوفمبر الماضي، في حين أن هذه النسخة الخاصة التي تعلن عنها مرسيدس، يميزها أنها نسخة مزودة بمحرك بـ6 أسطوانات، أقل في القدرات من محرك النسخة التي أعلن عنها العام الماضي، وكان محرك من فئة V8، ثماني الأسطوانات.

في الوقت نفسه، كانت قد شوقت مرسيدس عشاقها بطرح نسخة عاملة بمحرك سيكون الأقوى بين فئات طراز Maybach S-Class، سيكون محرك من فئة V12، والنسخة العاملة بهذا المحرك سيكون طرحها بمناسبة مرور 100 عام على ظهور علامة Maybach.

وفيما يخص النسخة العاملة بمحرك V6 والتي يتحدث عنها هذا التقرير، فتطرحها مرسيدس بدافع توفير فئات من طراز Maybach S-Class بتكلفة أقل تكون في المتناول لعملائها المميزين ممن هم ليسوا فاحشي الثراء.

ويعمل محرك هذه النسخة، بقوة 362 حصانا، وعزم دوران 369 لفة/قدم، بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 62 ميلا في الساعة خلال 5.8 ثانية وتصل سرعتها القصوى لـ 155 ميلا في الساعة.

إقرأ أيضا:مبيعات السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية ترتفع بنسبة 11.5

وستطرح هذه النسخة العاملة بمحرك V6 من طراز Maybach S-Class بمسمى تجاري S480، وستتوفر للبيع في السوق الصينية كبداية بسعر افتتاحي 226,300 دولار.

[ad_2]

السابق
أسوأ السيارات بتقييم الحوادث في التاريخ
التالي
دراجات نارية هندية تشعل الأسواق

اترك تعليقاً