دليل السيارات

مرسيدس تطرح معاينة مثيرة لمفهوم إي كيو جي EQG النس…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس تطرح معاينة مثيرة لمفهوم إي كيو جي EQG النس…

تطرح مرسيدس-بنز  Mercedes-Benz معاينة مثيرة لمفهوم إي كيو جي EQG، النسخة الإختبارية  للطراز الكهربائي بالكامل المخصص لإقتحام الطرقات الوعرة.

تجمع السيارة الاختبارية بين المظهر المذهل للفئة جي G مع العديد من مزايا عناصر التصميم المختارة النموذجية للطرازات الكهربائية بالكامل المقدمة من مرسيدس

 يقدم مفهوم إي كيو جي EQG معاينة واعدة لما يمكن لسيارة مرسيدس-بنز الفئة جي G المزودة بمحرك كهربائي بالبطارية القيام به، مع أنظمة الدفع الرباعي التي لطالما حددت أعلى المعايير لعصر التنقل الكهربائي.

فبعد أقل من ثلاث سنوات ونصف، من العرض العالمي الأول للجيل الحالي من طرازات مرسيدس-بنز الفئة جي في ديترويت خلال 2018، تفي مرسيدس بوعدها وتقدم مفهوم إي جي كيو EQG سيارتها الإختبارية الكهربائية بالكامل.

وتعود أصول طراز جي كلاس الناجح إلى عام1979، وعلى مدى أكثر من أربعة عقود، جسدت الفئة جي G سيارة الطرقات الوعرة الفاخرة للعلامة التجارية، التي لم يتغير مظهرها الخارجي إلا بشكل هامشي منذ إنتاجها وحتى الآن 

طورت مرسيدس-بنز بحذر التصميم المذهل بشكل أكبر، مع الإحتفاظ بعناصر التصميم النمطية المميزة مثل مقبض الباب وصوت الإغلاق  وشريط الحماية الخارجي القوي والعجلة الاحتياطية المكشوفة على الباب الخلفي ومؤشرات الانعطاف الأمامية اللافتة للنظر، والتي تجمع بين لغة التصميم الكلاسيكية للفئة G مع اقتباسات من تصميم مرسيدس إي كيو

إقرأ أيضا:جينيسيس تحتفل بدخول سوق الصين وتكشف عن رؤيتها الجديدة كلياً للمعنى الحقيقي للفخامة

مرسيدس

تجعل الخطوط المضيئة شرائط الحماية الخارجية القوية تبرز بصريا، و تمتد الحافة الفاصلة للطلاء الجذاب ذو اللونين – الأسود اللامع في الأعلى، مع شعاع الألمنيوم اللامع في الجزء السفلي، في منطقة الواجهة الأمامية أسفل غطاء المحرك العلوي مباشرةً، مما يؤكد على ميزة التصميم الجذاب.

توفر الواجهة الأمامية المصابيح الأمامية المستديرة النموذجية، بدلاً من شبكة المبرد، كما هو الحال في إصدارات النماذج التي تعمل بالطاقة التقليدية، يتميز هذا البديل الكهربائي بالكامل بشبكة مبرد سوداء عميقة مع النجمة المضيئة ذات التأثير ثلاثي الأبعاد لتضفي لمسة مدهشة.

زودت السيارة بعجلات من سبائك الألمنيوم المصقول مقاس 22 بوصة بتصميم حصري، بدلاً من غطاء العجلة الاحتياطية المعتاد، مع صندوق قابل للقفل و لمسات مضيئة بيضاء على الباب الخلفي.

مرسيدس

ومن المزايا الأخرى للتصميم الخارجي توافر رف السقف المسطح باللون الأسود شديد اللمعان، كما يُعد شريط LED الأبيض المدمج في الحافة الأمامية لحامل السقف تصميما حديثا لمصباح الكشاف الذي لا غنى عنه للمطالبة بمغامرات على الطرقات الوعرة.

 يظل تصميم الشاسيه قادرا للغاية على القيادة فوق التضاريس الوعرة بفضل نظام تعليق مستقل على المحور الأمامي ومحور صلب في الخلف، تم تطويره حديثًا لدمج محرك كهربائي، مع وجود أربعة محركات كهربائية قريبة من العجلات ويمكن التحكم فيها بشكل فردي، كما ستوفر السيارة خصائص قيادة فريدة على الطرق الممهدة والوعرة من خلال علبة تروس قابلة للتحويل بسرعتين.

إقرأ أيضا:تويوتا يارس إيكوفان.. سيارة تجارية صغيرة بمحرك هجي…

قد يهمك أيضاً: تجربة مرسيدس بنز جي ال اس الجديد 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فولكس واجن سيارة آي دي. لايف: مفهوم العلامة للتنقل…
التالي
كوبرا أوربان ريبيل.. سوبر ميني كهربائية النسخة الج…

اترك تعليقاً