دليل السيارات

مرسيدس تحتفل باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات في جزيرة ياس

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس تحتفل باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات في جزيرة ياس



موقع ويلز لايف ستايل


نظّمت ’شركة الإمارات للسيارات إي أم سي EMC‘، الوكيل العام المعتمَد لسيارات ’مرسيدس-بنز‘ في أبوظبي، النسخة الخاصّة من ’جولة AMG للأداء‘ (AMG Performance Tour) لهذه السنة تحت عنوان ’النسخة الذهبية‘، وذلك احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتُعدّ ’جولة AMG للأداء‘ برنامجاً خاصاً يُنظَّم مجاناً لتجارب العملاء منذ سنوات عدّة، وهو يمنح ’شركة الإمارات للسيارات‘ الفرصة لدعوة الضيوف لتجربة سيارات استثنائية من ضمن أسطول ’مرسيدس – AMG‘ الفريد الذي يشمل طرازات عديدة من السيارات المدمَجة وسيارات السيدان والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV). كما تتيح هذه التجربة للعملاء المحتمَلين والحاليين فرصة القيام بتجارب قيادة على حلبة السباقات الشهيرة عالمياً في ’جزيرة ياس‘ والتي تستضيف ’جائزة أبوظبي الكبرى‘ للفورمولا 1.

تتميّز مركبات AMG بكونها توفر أعلى مستويات الأداء مع مزايا سيطرة فائقة والكثير من الثبات، وهي بالتالي تأخذ عشّاق السيارات إلى مستويات جديدة بالكامل من الطاقة والديناميكية والهندسة الراقية، ليس من ناحيتَي السرعة والأداء فحسب، بل أيضاً فيما يتعلّق بكل مكوِّن مفرد ضمن المركبات. ولقد هدفت كل خطوة من التصميم إلى تعزيز تجربة القيادة وإيجاد رابط متين بين الإنسان والآلة ليس له مثيل.

إقرأ أيضا:أسطورة الراليات سيباستيان لوب يشارك للمرة الأولى برالي أبوظبي الصحراوي

شكّل موضوع جولة هذه السنة، وبالطبع عنوانها ’النسخة الذهبية من جولة AMG للأداء‘ (AMG Performance Tour Gold Edition)، تكريماً لدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة 50 سنة على تأسيسها. وشهد إطلاق جولة الأداء مرور الضيوف في نفق الـ’50 سنة‘ الذي انتقل بهم في رحلة عبر الزمن مستعرِضاً الإنجازات الرئيسية البارزة التي شهدتها أبوظبي، وكذلك تطوُّر AMG على مدى السنوات الخمسين الماضية. وقادت علامات مطبوعة على الأرض مع إشارات ذهبية الضيوف إلى المساحة الخاصّة بهذه الفعالية. وعاش الضيوف الروح الحقيقية لاحتفالات اليوبيل الذهبي مع التفاصيل الكاملة للحدث.

وانقسم المشاركون إلى ثلاث مجموعات؛ حيث تم نقل المجموعة الأولى إلى الحلبة للانطلاق بسباق التعرّج؛ والثانية استمتعت بتجربة القيادة والمتابعة؛ أما الثالثة فخاضت المغامرة على مسار العوائق. ثم تبادلت الفرق التجارب بحيث حصل الجميع على فرصة تجربة كل التحدّيات.

حول هذا، قال محمد غازي المومني، مدير عام ’شركة الإمارات للسيارات‘: “تُعدّ ’جولة AMG للأداء‘ مناسَبة مميّزة تنظّمها ’شركة الإمارات للسيارات‘ كل سنة للتواصل أكثر مع عملائنا الحاليين والمحتمَلين، والذين يسعون وراء التشويق والأداء العالي أثناء القيادة والتجربة الحصرية التي لا تُضاهى مع علامة AMG التجارية. ولطالما استقطبت هذه الفعالية عشّاق سيارات الأداء العالي. ولقد استمتعنا بكل لحظة مع العملاء، كما إن وجود شريكنا الدولي IWC Schaffhausen معنا للمرّة الأولى في هذه المناسبة قد أضفى الكثير من التميّز لجولة هذا العام عبر الأنشطة المشوِّقة العديدة التي قاموا بتحضيرها لضيوفنا.”

إقرأ أيضا:هينيسي تطرح إصدار خاص من شيفروليه كامارو زد إل 1 إ…

أما مهدي راجان، مدير علامة IWC في الشرق الأوسط، الهند وأفريقيا، فقال: “أحد الأسباب التي تعزّز تعاوننا مع ’مرسيدس – AMG‘ هي سماتنا الوراثية المتشابهة – إذ إننا نتشارك الشغف ذاته بالأداء والهندسة والحِرَفية الراقية. ونحن نتمتّع بشراكة مثمرة جداً مع ’مرسيدس – AMG‘ ونستمتع الآن بالشراكة ذاتها مع ’شركة الإمارات للسيارات‘، الوكيل العام المعتمَد لسيارات ’مرسيدس-بنز‘. فلقد بدأ تعاوننا مع هذه المناسَبة، ونحن نتطلّع للمشارَكة بالعديد من الفعاليات الأخرى في المستقبل.”

إقرأ أيضا:مبيعات بورش بلغت ‎16,53 مليار يورو في النصف الأول من عام 2021

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
شركة سويسرية تطرح سيارة مفهوم كهربائية مزودة بتقني…
التالي
بناء أول إصدارات مورجان بلس 8 جي تي آر.. أقوى إنتا…