دليل السيارات

مرسيدس تتابع مسيرة التحوّل الرقمي عبر حملة لثلاثين يوماً في مختلف أنحاء أبوظبي

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس تتابع مسيرة التحوّل الرقمي عبر حملة لثلاثين يوماً في مختلف أنحاء أبوظبي

مرسيدس أبو ظبي تتابع مسيرة التحوّل الرقمي عبر حملة لثلاثين يوماً في مختلف أنحاء أبوظبي

أعلنت ’شركة الإمارات للسيارات‘، الوكيل العام المعتمَد لسيارات ’مرسيدس-بنز‘ في أبوظبي، عن إقامة مجموعة من المنصّات المؤقّتة في المراكز التجارية بمختلف أنحاء إمارة أبوظبي، وذلك بهدف نشر المعلومات بين العملاء حول الخدمات المتاحة لهم عبر تطبيقات Mercedes me Adapter وMercedes me Connect، بالإضافة إلى الموقع الخاص بالتجارة الإلكترونية.

وكجزء من هذه الحملة التي تستمر لثلاثين يوماً وتهدف للتفاعل المباشر مع العملاء، تطلق ’شركة الإمارات للسيارات‘ العمل بهذه المنصّات من ’ياس مول‘ وذلك بدءً من 1 نوفمبر لغاية 10 نوفمبر ، ليتم بعدها الانتقال إلى ’دلما مول‘ والتواجد هناك بين 15 و25 نوفمبر، ثم التوجّه أخيراً إلى ’الجيمي مول‘ بمدينة العين بين 30 نوفمبر و10 ديسمبر القادم. وسيقوم الوكيل العام المعتمَد بتوفير تطبيق Mercedes me Adapter مجاناً للمركبات من طرازات الأعوام 2002 حتى 2018 ذات الضمان منتهي الصلاحية. أما بالنسبة لمالكي طرازات الأعوام 2019 و2020، فسيحصلون على تفعيل مجاني لتطبيق Mercedes me Connect.

سيتم تثبيت تطبيق Mercedes me Adapter عبر مقبس نظام تشخيص المركبة، ويجري بعدها الربط مع الهاتف الذكي للسائق عبر تقنية البلوتوث، مما يسمح للجهاز قراءة المعلومات من المركبة وعرض تفاصيل عن حالتها الراهنة، بما في ذلك مستوى الوقود، والمسافة المقطوعة، والتعرّف على مكان الركن والوقت. ويمكن الاستفادة من مجموعة من الوظائف المتعلّقة بالسلامة وإدارة خدمات الصيانة والتنقّل عبر تطبيق Mercedes me Adapter.

إقرأ أيضا:جينيسيس2021 جي 80 تحصد جائزة أعلى تصنيف للسلامة عند التصادم

ويقدّم التطبيق لمالكي مركبات ’مرسيدس-بنز‘ العديد من الخدمات عبر أربع ميّزات حصرية هي: سيارتي، رحلاتي، الإحصاءات والخدمات. ويقوم التطبيق تلقائياً بإخطار العميل عن اقتراب موعد الخدمة المقبل، وبالتالي يمكّنه من حجز موعد عبر الإنترنت، أكان ذلك من خلال التطبيق أم البريد الإلكتروني، أو حتى عبر الاتصال الهاتفي على الرقم الساخن المتاح على مدى 24 ساعة في اليوم.

يتميّز تطبيق me Aadapter بكونه يتيح للعملاء إمكانية التعرّف الفوري على حالة مركبتهم، وتسجيل سلوك قيادة المالك وإظهار ’علامات‘ خاصّة بالقيادة. وإضافة للخصائص المتعلّقة بأمور مختلفة ضمن القيادة اليومية مثل الركن وإعادة التزوّد بالوقود والملاحة، فإن تطبيق Mercedes me يقدّم أيضاً خدمة ’محدِّد موقع المركبة المركونة‘، والتي يتم تفعيلها بنهاية كل رحلة لتسجيل موقع المركبة.

تعليقاً على هذا، قال محمد غازي المومني، مدير عام ’شركة الإمارات للسيارات‘: “تركّز علامة ’مرسيدس-بنز‘ التجارية على تلبية المتطلّبات المتغيّرة للعملاء في العصر الرقمي. وبالتالي، من المهم جداً منح العملاء تجربة فاخرة تتميّز بكونها سلسة وملائمة وذلك في أي وقت كانوا على تواصل مع ’مرسيدس-بنز‘ – بغضّ النظر عن الوقت أو المكان أو القناة التي يستخدمونها. ولهذا السبب تناغم ’مرسيدس-بنز‘ بين مبيعات التجزئة الفعلية والقنوات الرقمية مع اعتماد مفاهيم مبتكَرة فيما يخصّ المتاجر والمواقع المختلفة.”

علاوة على هذا، تقوم ’شركة الإمارات للسيارات‘ خلال الفعاليات التي تنظّمها في مراكز التسوّق بالترويج لموقعها الخاص بالتجارة الإلكترونية، حيث يمكن الآن للعملاء في إمارة أبوظبي شراء سيارة ’مرسيدس-بنز‘ جديدة من ’شركة الإمارات للسيارات‘ مباشرة من منازلهم، وذلك عبر استخدام موقع التجارة الإلكترونية الذي يتيح لهم أيضاً تحديد موعد لتجربة القيادة، وحجز مركبة للشراء وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى، وكل هذا على مدار الساعة وعبر لمسة زر بسيطة.

إقرأ أيضا:إكسسوارات جي إم سي توفر الهدية المثالية للآباء الذين يمتلكون سييرا

إقرأ أيضا:مازدا تعلن عن 5 طرازات رباعية الدفع جديدة كلياً بين عامي 2022 و 2023



موقع ويلز لايف ستايل


Tagged سيارات مرسيدس. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لامبورغيني جالبا – 40 عاماً مضت على آخر سيارات الشركة من فئة السيدان كوبيه الرياضية الفاخرة
التالي
مرسيدس بنز أفاتار فيجين – سيارة المستقبل المتطورّة تسبق عصرها بالحلول المتفوّقة