دليل السيارات

مرسيدس بنز 280 سي إي آي أم جي – أجمل السيارات الكلاسيكية المعدّلة من زندر

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس بنز 280 سي إي آي أم جي – أجمل السيارات الكلاسيكية المعدّلة من زندر

مرسيدس بنز 280 سي إي آي أم جي – أجمل السيارات الكلاسيكية المعدّلة من زندر

لطالما اشتهرت سيارات مرسيدس بجودتها وفخامتها وخصوصاً القديمة منها، وتحظى العديد من طرازات مرسيدس الكلاسيكية أيضًا بشعبية بين شركات التعديل الى اليوم.

ولكن لا نصادف كل يوم سيارة مرسيدس إي كلاس من فئة W123 معّدلة مثل هذا الطراز الرائع 280 سي إي مع مجموعة الجسم العريض من زندر Zender وتعديلات تصميمية من آي أم جي التي تمنح هذا الطراز تصميماً لا يقاوم.

تأتي النسخة المصورة هنا باللون الأصفر اللامع من الخارج ومجموعة الجسم العريض المذكورة أعلاه ، وتم تجهيز سيارة مرسيدس W123 280CE أيضًا برسومات AMG وعجلات Aero I أحادية الكتلة والسوداء بالكامل، مع نوابض مخفضة للجسم من H&R و مخمدات صدمات محسّنة.

وتتألف مجموعة الجسم الخارجية من جانح أمامي جديد، ومصدات جديدة وجانح خلفي مدمج باللون الأسود، أما شبكة المبرد الكبيرة مع النجمة في وسطها فهي تأتي أيضاً  باللون الأسود.

في الداخل، تأتي المقصورة بجلد أسود مع خياطة متناقضة بشكل رائع. وهناك بعض التحسينات الموجودة هنا أيضًا ، بما في ذلك تقليم خشب Zebrano وعجلة قيادة AMG وسجاد جديد ونظام ستيريو حديث.

إقرأ أيضا:مرسيدس إي أم جي أس 63 إي 2022 الجديدة بالكامل – سيدان الفخامة المطلقة بمحرك رياضي هجين قريباً

ميكانيكياً، يتم تشغيل هذه التحفة الرائعة الجمال من خلال محرك سداسي الاسطوانات المتتالية الأصلي والذي يأتي بسعة 2.8 لتر، بقوة 185 حصانًا و 240 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات.

التسارع من 0 الى 100 يتم في خلال 10 ثوانٍ ، ولكن من يهتم بالتسارع البطيء نسبياً مع سيارة كلاسيكية بهذا الجمال؟ وتم تجديد هذه السيارة من الناحية الميكانيكية  بفضل مجموعة من الأجزاء الجديدة بما في ذلك خراطيم المكابح والأقراص ومضخة الوقود والفلاتر والصيانة الكاملة.

سعر مرسيدس بنز 280 سي أي W123 هذه يزيد قليلاً عن 35 ألف دولار أمريكي.

Photos via ebay



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

إقرأ أيضا:ألفا روميو جوليا وستلفيو “6 سي فيلا ديستي”: إصدارا…
السابق
زيادة القدرة الاستيعابية إلى أقصاها لسباق جائزة أبوظبي الكبرى 2021
التالي
الفيصل الزُبير وأندي سوسيك يحققان المركز الخامس في جولة برشلونة من سلسلة سباقات جي تي المفتوحة الدولية 2021