دليل السيارات

مرسيدس بنز مانوفاكتور – فرع التخصيص الأوسع والأشمل حيث يمكنك أن تصمّم سيارتك على مزاجك

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس بنز مانوفاكتور – فرع التخصيص الأوسع والأشمل حيث يمكنك أن تصمّم سيارتك على مزاجك

مرسيدس بنز مانوفاكتور – فرع التخصيص الأوسع والأشمل حيث يمكنك أن تصمم سيارتك على مزاجك

قد يكون عملاء مرسيدس بنز جي كلاس G-Class على دراية بعلامة مرسيدس مانوفاكتور Manufaktur ، والتي تتيح لهم المزيد من الفرص لتخصيص مظهر سيارتهم. أما اليوم فتم توسيع هذا الفرع ليشمل المزيد من سيارات مرسيدس.

تتوفر حزم التخصيص الآن لسيارة أس كلاس Mercedes-Maybach S-Class ، وكذلك سي أل أس CLS ، وأس كلاس S-Class ، وآي ام جي جي تي 4 دور كوبيه Mercedes-AMG GT 4-Door Coupe ، وتخطط العلامة التجارية لتوسيع العلامة التجارية أكثر في المستقبل.

توفر علامة Manufaktur ، التي تحل محل Designo ، للعملاء مجموعة أكبر من ألوان الطلاء الخارجية وخيارات الزخرفة الداخلية والمواد والألوان حتى يتمكنوا من تخصيص سيارتهم حسب أذواقهم.

من اللمسات النهائية الحريرية غير اللامعة إلى الدهانات المعدنية شديدة اللمعان ، والطلاءات غير المعدنية الغنية بينهما ، تقدم مرسيدس المزيد من ألوان الطلاء لأولئك الذين يختارون الذهاب إلى فرع مانوفاكتور. وهذا يعني أيضًا الألوان التاريخية ، مثل الرمادي Manufaktur Graphite Gray ، والذي أتى على سيارة أس أل 300 300 SL الأصلية.

وكانت الألوان مثل الغرافيت المعدني والزيتوني المعدني اختيارات شائعة في الثمانينيات ، في حين كان اللون الأزرق الصيني هو الأكثر شهرة للفئة إي E والفئة اس S في التسعينيات.

إقرأ أيضا:النادي اللبناني للسيارات والسياحة ينظّم السباق الثالث لمركبات الدفع الرباعي

كل هذه الألوان أصبحت متاحة الآن من خلال خدمة التخصيص هذه. لأولئك الذين يهتمون باتجاهات التصميم الحديثة أكثر من مظهر رجعي ، فإن الكشمير الأبيض ماغنو ، وكالاهاري غولد ماغنو الذهبي، و نايت بلاك ماغنو الأسود كلها تشطيبات غير لامعة تنضح بالحداثة.

في الداخل ، هناك المزيد من الخيارات. ويمكن للعملاء اختيار مادة تقليمهم أو طلاء البيانو أو الخشب ، أو خيارات الجلد. ويعود التصميم الداخلي المصنوع من جلد نابا باللون الأبيض الداكن والأسود الحصري إلى تشكيلة الفئة S بفضل علامة Manufaktur ، كما هو الحال مع مجموعة المقصورة الداخلية Pastel Yellow Black السوداء التي كانت متاحة للنموذج حتى عام 2012.

هناك أيضًا مجموعات ألوان جلدية جديدة أنيقة ، مثل البني Nut Brown أو الأسود والبني Truffle Brown / Black أو الأسود والأزرق Yacht Blue / Black.

وتتوفر أيضًا عجلة قيادة مصنوعة يدويًا من الجلد بلونين لتتناسب مع التصميم الداخلي الذي ينتقيه العميل. ويتم إضافة شارة “Manufaktur” إلى الكونسول الوسطي للفئة S ، وكذلك بأحرف الكروم على رف النافذة الخلفية.

إذا كنت بحاجة إلى المزيد من التخصيصـ سيكون عليك اللجوء الى الخيارات التي قد توفرها الإضاءة المحيطة من Manufaktur. حيث تستخدم تقنية LCD لعرض نمط متحرك لمرسيدس-بنز أو مرسيدس-مايباخ لإضاءة مناطق الدخول الأمامية والخلفية.

إقرأ أيضا:فاندرهال براولي 2022 الجديدة بالكامل – المخصصة للطرق الأكثر وعورة

إقرأ أيضا:أوروس سينات 2022 – الليموزين الروسية الفاخرة تدخل خط الانتاج بمحرك من تطوير بورش



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أم جي زد أس الكهربائية 2022 الجديدة – التركيبة الأفضل بين السعر والتصميم العصري الأنيق
التالي
لكزس أل أكس 600 الجديدة كلياً 2022 – شقيقة تويوتا لاندكروزر الأكثر فخامة … قريباً