دليل السيارات

مرسيدس بنز فيجين إي كيو أكس أكس – الكهربائية الرياضية الغامضة… قريباً بداية حقبة جديدة في عالم السيارات الرياضية الفاخرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس بنز فيجين إي كيو أكس أكس – الكهربائية الرياضية الغامضة… قريباً بداية حقبة جديدة في عالم السيارات الرياضية الفاخرة

مرسيدس بنز فيجين إي كيو أكس أكس – الكهربائية الرياضية الغامضة… قريباً بداية حقبة جديدة في عالم السيارات الرياضية الفاخرة

في الخريف الماضي ، أصدرت مرسيدس التفاصيل الأولىة عن سيارتها الاختبارية القادمة فيجين إي كيو أكس أكس Vision EQXX. ولم تقل الشركة الكثير عن النموذج منذ ذلك الحين ، ولكن اليوم أصدرت شركة صناعة السيارات الالمانية صورة تشويقية جديدة للمركبة الكهربائية الغامضة.

لم تقل مرسيدس الكثير عن السيارة ، لكنها تتميز بواجهة أمامية قوية تشبه قليلاً سيارة بروجكت وان Project One بالإضافة إلى فيجين إي كيو سيلفر أرو Vision EQ Silver Arrow الاختبارية.

وتوجد مصابيح أمامية رفيعة متصلة بشريط رفيع مضاء. ويحتوي الطراز الاختباري أيضًا على مدخل منخفض واسع وغطاء تهوية مع شعار نجمة كبير.

لا يُعرف الكثير عن النموذج ، لكنه يتميز بهيكل رشيق ورفارف منتفخة. كما أظهرت الصور السابقة سقفًا شديد الانحدار ومصابيح خلفية مميزة.

لا تزال مرسيدس متمسكة بالغموض، لكنها وصفت فيجين EQXX سابقًا بأنها “خطوة تالية مثيرة في تطوير السيارة الكهربائية” حيث سيكون للنموذج مدى وكفاءة “مذهلين”. حيث قال المسؤولون في الشركة أن السيارة يمكن أن يصل مداها إلى حوالي 1207 كم.

إقرأ أيضا:أبارث أس بي 1000 الجديدة بالكامل 2021 – سبايدر رياضية ايطالية

هذا مثير للإعجاب ، لكنه جزء فقط من القصة حيث تم تطوير Vision EQXX بمساعدة مجموعة توليد القوة عالية الأداء التي تركز بشكل كبير على تطوير التكنولوجيا والمحركات في Formula One. يشير هذا إلى أن النموذج سيكون لديه الكثير من القوة والقدرة على التحمل.

من المرجح أن يتم الكشف عن Vision EQXX في 22 يوليو خلال فترة تحديث الإستراتيجية الذي سيكون حدثًا يركز على السيارات الكهربائية وقد أشارت التقارير السابقة إلى أن صانع السيارات سيستخدم الجلسة للإعلان عن خطط للتخلص إلى حد كبير من نماذج محركات الاحتراق الداخلي ICE بحلول نهاية العقد.

الصور في الأسفل تعود لطراز بروجكت وان أو كما باتت تعرف ب “مرسيدس آي أم جي وان”

أما الصور هنا فتعود لطراز سيلفر أرو 

إقرأ أيضا:فوكسكون تكشف النقاب عن 3 سيارات كهربائية بقوة تصل …

إقرأ أيضا:باها قطر الدولي للدراجات النارية 2021: صدارة لكل من مشاري والتويجري والكواري مع نهاية المرحلة الاستعراضية في سميسمة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات مرسيدس. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
موجز “العين الإخبارية” للسيارات.. شاحنة GMC وأقوى SUV وكيا سبورتاج 2022
التالي
فيراري F8 Tributo بعد تعديلات ألمانية.. إطلالة مميزة

اترك تعليقاً