دليل السيارات

مرسيدس-بنز سي كلاس أول تيرين 2022 الجديدة بالكامل – واغن أنيقة متخصصة بالطرق الوعرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس-بنز سي كلاس أول تيرين 2022 الجديدة بالكامل – واغن أنيقة متخصصة بالطرق الوعرة

قامت مرسيدس-بنز بتوسيع نطاق طرازاتها الخاصة بالطرق الوعرة مع إطلاق سيارة 2022 الجديدة من مرسيدس-بنز سي كلاس أول تيرين  All-Terrain ، على خطى إي كلاس All-Terrain الأكبر حجمًا.

هناك عدد من الأجزاء المستوحاة من الطرق الوعرة التي تميز الفئة C All-Terrain عن الواغن (استايت) العادية من الفئة C. على سبيل المثال ، نجد ارتفاعًا إضافيًا عن الأرض يبلغ 1.5 بوصة (40 ملم) وقد تم تجهيزها بشبكة أمامية فريدة وألواح انزلاقية أمامية وخلفية وأقواس عجلات واسعة. تعني أجزاء الجسم الجديدة أن All-Terrain أكبر قليلاً  (أطول ب 0.15 بوصة / 4 ملم و0.8 بوصة / 21 ملم أوسع).

طورت شركة صناعة السيارات الألمانية مجموعة فريدة من تصميمات العجلات من 17 إلى 19 بوصة لـ All-Terrain ، وبما أن جميع الطرازات تعتمد على مستوى القطع الخارجي من Avantgarge ، فإنها تتميز بمختلف اللمسات المصنوعة من الألومنيوم المصقول. ونجد التشذيبات على أعمدة B وقضبان النوافذ الجانبية الخلفية باللون الأسود شديد اللمعان ، وإذا أراد العملاء ، فيمكنهم أيضًا تحديد الحزمة الليلية التي تضيف المزيد من اللمسات السوداء شديدة اللمعان.

بالإضافة إلى ارتفاع الركوب ، زودت مرسيدس-بنز نظام التعليق الأمامي رباعي الوصلات بمقابض توجيه أكبر قليلاً. تتميز السيارة أيضًا بوضعين جديدين للقيادة Dynamic Select ؛ الطرق الوعرة والطرق الوعرة + مع التحكم في منحدر التل أو ، كما تسميها مرسيدس ، تنظيم سرعة الانحدار.

إقرأ أيضا:جنرال موتورز تحقق إيرادات صافية بقيمة 8 مليار دولار في الفصل الثاني من عام 2021

تم تعديل السيارة أيضًا لجعلها أكثر اعتمادًا في السحب. على سبيل المثال ، يمكن اختيار بوصلة مقطورة كهربائية جزئية ورأس كروي دوار ونظام تثبيت ESP كإضافة اختيارية.

يتوفر أيضًا مساعد مناورة المقطورة الذي ينظم تلقائيًا زاوية التوجيه للمركبة القاطرة بسرعات تصل إلى  5 كم / ساعة للمساعدة في المناورة بسرعات منخفضة. كما يمكنها سحب ما يصل إلى 1800 كجم 3968 رطلاً.

وتم تركيب نظام الدفع الرباعي 4MATIC الخاص بالشركة بشكل قياسي في جميع طرازات All-Terrain من C-Class والذي يمكنه إرسال ما يصل إلى 45 في المائة من الطاقة إلى العجلات الأمامية و 55 في المائة إلى المحور الخلفي.

فيما يتعلق بالمحركات ، يتم تقديم السيارة إما بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع مولد تشغيل متكامل أو محرك بسعة 2.0 يعمل على الديزل رباعي الأسطوانات مع مولد تشغيل متكامل ونظام كهربائي بقوة 48 فولت.

ستعرض مرسيدس-بنز الفئة C All-Terrain للجمهور في معرض السيارات الدولي القادم في ميونيخ الشهر المقبل.

إقرأ أيضا:تعرفوا على إصدار تويوتا فينزا نايت شيد لعام 2023 -…

إقرأ أيضا:إصدارات جديدة من فورد إكسبيديشن ترتقي بمعايير فئة …



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مرسيدس-بنز سي كلاس أول تيرين بمظهر أنيق وأداء قوي …
التالي
نيسان زي 2023 الجديدة بالكامل – الأداء الرياضي المعهود بلمسات كلاسيكية متألقة

اترك تعليقاً