دليل السيارات

مرسيدس-بنز سي كلاس أول تيرين بمظهر أنيق وأداء قوي …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس-بنز سي كلاس أول تيرين بمظهر أنيق وأداء قوي …

تمنح مرسيدس-بنز الفئة سي أول تيرين C All-Terrain مظهراً أنيقاً وأداءً قوياً، من خلال تجهيز السيارة الجديدة، بهيكل مضبوط، و بنظام الدفع الرباعي القياسي، وأنماط قيادة متنوعة، لتلائم التضاريس الوعرة.

مرسيدس-بنز سي كلاس أول تيرين

إلى جانب ذلك تتميز الفئة سي أول تيرين من مرسيدس، بإرتفاع الخلوص الأرضي الذي يبلغ 1.575بوصة (40 ملم)، بما يزيد عن أبعاد الطراز القياسي المتوفر حاليا في أوروبا.

مرسيدس-بنز-سي-كلاس

يحتوي التعليق الأمامي للسيارة على مفاصل توجيه أكبر قليلاً، كما تحتوي أول تيرين على وضعي قيادة إضافيين، الأول لإقتحام الطرقات والتضاريس الوعرة، والثاني أيضا مخصص للتعامل مع الطرقات والتضاريس الوعرة، مع تنظيم سرعة المنحدرات أثناء التعامل مع درجات شديدة الانحدار.

كخيار إضافي للعملاء الذين يرغبون في رحلات الإستكشاف، زودت مرسيدس السيارة بنظام إضاءة رقمي Digital Light حيث يضيف بدوره ثلاثة مصابيح LED قوية لكل مصباح أمامي.

مرسيدس-بنز الفئة سي أول تيرين

فعندما يقوم السائق بتنشيط أحد أوضاع القيادة على الطرقات الوعرة، يتم تنشيط هذه المصابيح لإضاءة زاوية واسعة أمامه لتحقيق أقصى قدر من الرؤية، كما أنها لا تعمل إلى على سرعة تصل إلى 31 ميلاً في الساعة (50 كيلومترا في الساعة).

إقرأ أيضا:مجموعة ستيلانتيس تؤكد رسمياً على عودة المصنّع الايطالي العريق لانسيا

مرسيدس-بنز الفئة سي أول تيرين

تتوفر أول تيرين إما مع محرك مرسيدس أم 254 سعة 2.0 ليتر مع شاحن توربيني رباعي الأسطوانات، أو محرك أم 654 توربو ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.5 ليتر، فيما يحتوي كلا المحركين على تقنية هجينة خفيفة للمبتدئين.

من الناحية الجمالية، تحتوي الواجهة على شبكة معدلة ذات شرائح عمودية وقضيب بفتحات صغيرة عبر المركز، بينما تتضمن الواجهة السفلية على أغطية شبكية للمداخل ولون أسود في الوسط، وهناك إمتدادات دعامات رمادية داكنة غير لامعة، ويحتوي الذيل على منطقة سفلية سوداء اللون تمنح مزيدا من الجاذبية للشكل الخارجي.

مرسيدس-بنز الفئة سي أول تيرين

السيارة واسعة، ويمكنها أن تستوعب من 17.3قدما مكعبة (490 ليتر) إلى 53.33 قدما مكعبة (1510 ليترا) إذا كانت المقاعد الخلفية مرتفعة أو منخفضة على التوالي.

يتم فتح وإغلاق الباب الخلفي كهربائياً بشكل قياسي ويمكن تشغيله من خلال مفتاح التشغيل.

مرسيدس-بنز الفئة سي أول تيرين

في الداخل تتوفر فئة سي كلاس أول تيرين، بثلاثة ألوان ممثلة في الأسود والبيج و البني.

تأتي السيارة بشكل قياسي مع شاشة عرض مقاس 10.25 بوصة (26.0 سم)، وهناك ترقية إلى شاشة مقاس 12.3 بوصة (31.2 سم).

إقرأ أيضا:الاعلان رسمياً عن فريق آي. أم . تي رايسينغ المشارك في رالي لبنان 2021

زودت مرسيدس السيارة أيضا بنظام المعلومات والترفيه الذي يحتوي على شاشة عرض مخصصة للطرقات الوعرة، تُظهر بدورها درجات الإنحدار وزاوية التوجيه، كما تُظهر الإحداثيات الجغرافية للمركبة والبوصلة.

إقرأ أيضا:ريماك نيفيرا 2022 الجديدة بالكامل – عاصفة سيارات الهايبركار التي انتقلت الى مستوى غير مسبوق

ستظهر الفئة مرسيدس سي الجديدة، لأول مرة في المعرض الدولي للسيارات في ميونيخ خلال سبتمبر المقبل، كما سيتم طرح النموذج للبيع في أوروبا في وقت لاحق من العام الجاري. كما لن يتم عرض هذه الفئة في السوق الأمريكية.

شاهد أيضاً: تجربة مرسيدس اي ام جي اي 45 اس 4 ماتيك بلاس

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
كونتيننتال راعي رسمي لتوتال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية 2021
التالي
مرسيدس-بنز سي كلاس أول تيرين 2022 الجديدة بالكامل – واغن أنيقة متخصصة بالطرق الوعرة

اترك تعليقاً