دليل السيارات

مرسيدس بنز سيتان 2022 الجديدة بالكامل – النسخة الأكثر فخامة من رينو كانغو … قريباً

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس بنز سيتان 2022 الجديدة بالكامل – النسخة الأكثر فخامة من رينو كانغو … قريباً

مرسيدس بنز سيتان 2022 الجديدة بالكامل – النسخة الأكثر فخامة من رينو كانغو … قريباً

بعد أشهر من الصور التحفيزية والتجسسية ، أصدرت مرسيدس أول صورة كاشفة عن سيتان 2022 المركبة التجارية المدمجة بجيلها الجديد بالكامل.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن هذه الميني فان المعاد تصميمها في 25 أغسطس / آب القادم، حيث ستتمتع بتصميم مختلف لا لبس فيه بالإضافة إلى تصميم داخلي واسع ومليء بأحدث ميزات الأمان والاتصال.

لم تدخل الشركة في العديد من التفاصيل ، ولكن يمكننا أن نرى أن النموذج سيحتوي على واجهة أمامية متطورة مع شبكة ثلاثية القضبان تتميز بشعار بارز لنجمة الشركة ومحاط بمصابيح أمامية سويبت باك مع مصابيح نهارية أنيقة.

من الجوانب تتمتع Citan بهيكل انسيابي يساعدها على أن تبدو أكثر رقيًا من سابقتها بكثير. ويمكننا أيضًا رؤية خط الكتف البارز وخط الحزام الصاعد.

يصعب تحديد تفاصيل إضافية ، لكن مرسيدس قالت إن سيتان ستأتي مع أبواب منزلقة واسعة الفتح على جانبي السيارة. يعد النموذج أيضًا بعتبة تحميل منخفضة ، وحجم حمولة كبير ، ومساحة داخلية واسعة على الرغم من أبعادها المدمجة.

إلى جانب هذا الطراز المصور هنا والمخصص لشحن البضائع، ستكون ستقدم مرسيدس طراز سيتان توريرCitan Tourer التي من المقرر أن تتمتع بركوب مريح بالإضافة إلى “معدات أمان شاملة”.

إقرأ أيضا:هواوي سيرس أس أف 5

في حين أن مرسيدس لم تدخل في العديد من التفاصيل ، يجب أن يشارك النموذج بعض الإشارات التصميمية مع السيارة الاختبارية إي كيو تي EQT. نتيجة لذلك ، يمكن أن تتمتع 2022 Citan بتصميم داخلي أكثر رقيًا مع عجلة قيادة ثلاثية الأذرع ونظام معلومات ترفيهي قائم بذاته ولمسات معدنية.

سيتم تطوير Citan بالتعاون مع تحالف Renault-Nissan-Mitsubishi وستكون نسخة منقحة من رينو كانغو Renault Kangoo ولكن بالطبع النسخة الأفخم. يمكن مشاركة خيارات المحركات أيضاً وقد أكدت مرسيدس بالفعل خططها لمتغير كهربائي يعرف باسم إي سيتان eCitan.

الصور في الأسفل تعود لطراز مرسيدس بنز إي كيو تي الاختباري…

إقرأ أيضا:’جي إم سي‘ تحتفي بنجاح علامة AT4 في الشرق الأوسط و…

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أكس6 أم50 أي 2021 – الفخامة الرياضية الخطيرة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
موجز “العين الإخبارية” للسيارات.. طرازات يعشقها اللصوص وجديد مرسيدس
التالي
تويوتا تحظر على مشتري لاند كروزر 2022 إعادة بيعها لدواعي أمنية

اترك تعليقاً