دليل السيارات

مرسيدس بنز سيتان كامبر 2022 الجديدة بالكامل – منزل متنقل كامل يقدم بديلاً عن الفنادق الفاخرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس بنز سيتان كامبر 2022 الجديدة بالكامل – منزل متنقل كامل يقدم بديلاً عن الفنادق الفاخرة

مرسيدس بنز سيتان كامبر 2022 الجديدة بالكامل – منزل متنقل كامل يقدم بديلاً عن الفنادق الفاخرة

تم عرض الجيل الجديد من مرسيدس-بنز سيتان لأول مرة اليوم، لكن هذا لم يمنع علامة شتوتغارت التجارية من تقديم نسخة جديدة من شاحنة الركاب الصغيرة في صالون كارافان دوسلدورف.

حيث تم في هذه المناسبة تحويل Citan إلى كامبر صغيرة باستخدام وحدات VanEssa. تبدو النتيجة النهائية عملية تمامًا للتخييم ، مع سرير مزدوج ، والعديد من حجرات التخزين ، ومطبخ صغير خلفي قابل للإزالة ، دون الحد من استخدامه كسيارة ركاب.

بسبب الوباء ، أصبحت عربات الكارافانات أكثر شعبية في السنوات الأخيرة ، حيث تقدم بديلاً للفنادق في وقت يفضل فيه بعض الناس تجنب السفر الجوي لقضاء الإجازة.

وتذكر مرسيدس أن “المركبات ذات الأبعاد الخارجية القريبة من تلك الخاصة بسيارات الركاب” تزداد شعبية. وبالتالي ، فإن Citan الجديدة التي يبلغ طولها 4498 ملم (177 بوصة) مع قاعدة عجلات تبلغ 2.716 ملم (106.9 بوصة) كانت بمثابة القاعدة المثالية لمشروعهم الجديد. تقدم الشركة بالفعل متغيرات Marco Polo لطرازات Vito و V-Class الأكبر ، لكن هذه هي المرة الأولى التي يقدمون فيها شيئًا مشابهًا للفئة الصغيرة.

إقرأ أيضا:لاندروڤر الى الفضاء -أول رحلة فضائية بطاقم كامل من “فيرجن غالاكتيك”

الكامبر الصغيرة هذه تعتمد على Citan Tourer (نسخة الركاب) باستخدام معدات من VanEssa mobcamping. تتكون وحدة المطبخ الصغيرة الخلفية من طباخ غاز مدمج ونظام غناء بخزان مياه سعة 13 لترًا وثلاجة ضاغط سعة 31 لترًا ومساحة كبيرة لأدوات المائدة وأدوات المائدة والأواني والمقالي والإمدادات في الأدراج. تزن الوحدة حوالي 60 كجم  ويمكن تثبيتها أو إزالتها في دقائق مما يسمح باستخدام Citan كعربة نقل وسيارة ركاب يومية. يأتي أيضًا بخيارات ألوان مختلفة للتخصيص.

إلى جانب المطبخ الصغير ، تم تجهيز Citan بنظام نوم VanEssa وهو أساسًا سرير قابل للطي مع غرفة لشخصين. تنقسم المرتبة عالية الجودة إلى ثلاثة أجزاء يمكن وضعها في الصندوق الخلفي فوق وحدة المطبخ الصغيرة مما يسمح بالاستخدام الكامل للمقاعد الخلفية. عند تجميعها ، فإنها تنشئ سريرًا يبلغ عرضه 115 مم  وطوله 189 مم ، مع ترك المقاعد الأمامية دون أن يمسها أحد.

سيتم عرض سيارة Mercedes-Benz Citan Camper في صالون Caravan Düsseldorf الذي يقام في الفترة من 28 أغسطس حتى 5 سبتمبر.

النموذج غير مصمم للعرض فقط ، حيث من المقرر توفره في السوق في عام 2022. انطلاقًا من النموذج الأولي ، نحن على يقين من ذلك سيختار العديد من مالكي Citan الترقيات والاستمتاع بإجازة التخييم داخل شاحنتهم المدمجة.

إقرأ أيضا:كيا سيد أس دبليو 2022 الجديد – الواغن المتميزة بالجيل المحسّن

إقرأ أيضا:10 سيارات SUV صغيرة بحقيبة خلفية واسعة جدا 2021



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات مرسيدس. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فورمولا-1: فرناندو ألونسو يجدد عقده مع البين حتى موسم 2022
التالي
بوتاس: مرسيدس لم يحسم بعد أسماء سائقيه في 2022

اترك تعليقاً