دليل السيارات

مرسيدس بنز سبرينتر أوربن أيديشن 2021 – الفان الفاخرة من كارليكس ديزاين


مرسيدس بنز سبرينتر أوربن أيديشن 2021 – الفان الفاخرة من كارليكس ديزاين

أكملت كارليكس ديزاين العمل على أحدث مشاريعها والتي هي فان مرسيدس-بنز سبرينتر التي تم تحويلها بالكامل الى سيارة فاخرة ومميزة.

تتميز هذه النسخة من Sprinter، والتي أطلق عليه اسم أوربان ايديشن Urban Edition ، باللون الأسود مع مجموعة من عجلات مخصصة ذات ستة أذرع بقياس 18 بوصة مطلية باللون الأسود وملفوفة بإطارات 255/55 R18 Continental VanContact.

وقامت Carlex أيضًا بتجهيز الفان بمصدات فريدة من نوعها وحزمة رسومات رمادية غير لامعة لتتميز بكونها ليست Sprinter عادية بل مختلفة وحصرية.

في الداخل. قامت شركة Carlex بتغليف جزء كبير من المقصورة بجلد Nappa عالي الجودة والذي يتضمن أيضًا علامة Carlex التجارية في وسط المقاعد.

ولإضافة الإحساس بالفخامة في داخل هذه الفان تم اضافة بطانة السقف المصنوعة من مادة الكنتارا Alcantara ، والإضاءة المحيطة ، وعجلة قيادة فريدة بغطاء جلدي.

في حين أن الصف الأمامي من Sprinter المعدلة يبدو وكأنه مكان جميل للجلوس ، ولكن في الخلف هناك العمل الحقيقي حيث تم رفع جودة المكونات إلى مستوى جديد.

على سبيل المثال ، تتميز هذه الفان بنظام Carlex’s Bus Floor الذي يشتمل على سجادة مبطنة ، وتكوينات مختلفة للمقاعد والطاولات ، وأسطح العمل القابلة للطي.

إقرأ أيضا:مرسيدس ايه إم جي جي تي63 أس إي بيرفورمانس.. السيار…

يبلغ سعرع حزمة Urban Edition من شركة كارلكس 18995 يورو أي 23278 دولارًا أمريكيًا بأسعار الصرف الحالية، وذلك باستثناء سعر مرسيدس بنز سبرينتر نفسها التي سيتعين على العملاء شراءها في الأساس.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:الدراج الإماراتي محمد البلوشي يتطلع لتعزيز صدارته لترتيب كأس العالم للدراجات النارية في قطر



السابق
كوريا تتوقع زيادة صادراتها 47.5% بعد زيادة الطلب على السيارا
التالي
ما الفئة الوحيدة المستثناة من شرط السن لإحلال السيارات الجدي

اترك تعليقاً