دليل السيارات

مرسيدس بنز جي كلاس فيفا 2021 – الطراز الأكثر تميّزاً من مانصوري

[ad_1]

مرسيدس بنز جي كلاس فيفا 2021 – الطراز الأكثر تميّزاً من مانصوري

إذا كنت تمتلك سيارة مرسيدس-بنز جي كلاس وتريد أن تجعلها مميزة ، فإن مانصوري Mansory لديها الحل. حيث عكف الموالف الألماني على تعديل الفئة G لسنوات حتى الآن.

واليوم كشفت الشركة النقاب عن أحدث ابتكاراتها التي أطلق عليها اسم مرسيدس بنز جي كلاس فيفا ايديشن Viva Edition والتي سيقتصر انتاجها على 10 أمثلة فقط.

التغيير الأكثر وضوحا هو الهيكل الفريد من نوعه والذي يتضمن واجهة أمامية معدلة مع شارة Mansory بارزة ، ومصد مميز ، ومصابيح LED إضافية تعمل خلال النهار أمام مداخل الهواء. وقامت مانصوري أيضاً بتركيب غطاء محرك لافت للنظر يضيف بعض العدوانية إلى الواجهة الأمامية.

تستمر التعديلات على جانبي الفئة- G وتشمل فتحات تهوية جديدة من ألياف الكربون خلف العجلات الأمامية ، وأنابيب عادم جانبية سوداء اللون ومجموعة من العجلات السوداء الفريدة.

يوجد في الخلف غطاء العجلة الاحتياطية الفريد من Mansory وشارات سوداء ومصد جديد بفتحات تهوية معدلة. يتضمن إصدار Viva أيضًا قسمًا مطليًا على السطح ومصابيح قيادة LED مثبتة فوق الزجاج الأمامي.

يختلف التصميم الداخلي لـ Viva Edition أيضًا تمامًا عن فئة G العادية حيث قام الموالف بتطبيق تقليم من ألياف الكربون وتزيين المقاعد ولوحة القيادة وعجلة القيادة وألواح الأبواب بمزيج من الجلد الأسود والأبيض ، ومجهزة ببطانة سقف Alcantara.

إقرأ أيضا:أودي تكشف عن Q7 و Q8 كومبيتشن بلس لعام 2022

لم تذكر منصوري ما إذا كانت Viva Edition لديها أي تعديلات ميكانيكية مقارنة بالفئة G القياسية ولم تكشف عن أسعارها.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية





تابعونا على تويتر






إقرأ أيضا:مراجعة تفصيلية لسيارة إنفينيتي QX55 بنسخة الكوبيه …



[ad_2]

السابق
لرحلات تخييم ممتعة خلال فصل الصيف.. إليك نصائح الخبراء
التالي
قبل تشغيل مكيف هواء السيارة.. نصائح مهمة عليك معرفتها

اترك تعليقاً