دليل السيارات

مرسيدس بنز جي كلاس بروفيشنل 2022 الجديدة – الطراز المخصص بأناقة للطرقات الوعرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس بنز جي كلاس بروفيشنل 2022 الجديدة – الطراز المخصص بأناقة للطرقات الوعرة

مرسيدس بنز جي كلاس بروفيشنل 2022 الجديدة – الطراز المخصص بأناقة للطرقات الوعرة

سيارة الأحلام المطلقة للمغامرين محبي الدفع الرباعي: تقدم مرسيدس-بنز عرضها العالمي الأول لطراز العام الجديد من جي كلاس G-Class في معرض ميونخ IAA MOBILITY 2021، انها جي كلاس بروفيشنل.

يبلغ مجموع استهلاك الوقود: 14.4 نزولاً الى 8.7 لتر لكل 100 كم ؛ وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعة: 330-229 جم / ل  1 كم.

تقدم مرسيدس جي كلاس الجديدة بمظهر خارجي احترافي جديد. يمنح هذا التصميم جي كلاس هوية مذهلة بشكل خاص للطرق الوعرة. تشمل الميزات القياسية شبكات واقية من الحجر للمصابيح الأمامية ، وفتحات الطين في الأمام والخلف ، بالإضافة إلى إطارات مكتنزة وعجلات 18 بوصة خماسية الأضلاع.

تشتمل سيارة العرض على العديد من الخيارات مثل طلاء ماغنو وعناصر خارجية وداخلية مختارة من برنامج التخصيص G manufaktur ، مما يعزز مظهرها القوي والأنيق. تشمل أبرز مواصفات PROFESSIONAL Exterior Line حامل السقف الاحترافي وحامل العجلة الاحتياطية PROFESSIONAL.

إن طلاء G manufaktur النحاسي البرتقالي الماغنو يجعل المظهر الخارجي مميزاً بشكل خاص ، يتناقض بشكل رائع مع السقف والمصدات وامتدادات أقواس العجلات.

تشمل الميزات الأخرى حامل العجلة الاحتياطية PROFESSIONAL على الباب الخلفي ورف السقف PROFESSIONAL الذي يمكن ، من بين أشياء أخرى ، نصب خيمة على السطح ، مما يحول الفئة G إلى عربة نقل على الطرق الوعرة. مثل العجلات ، تم الانتهاء من هذين الخيارين PROFESSIONAL  باللون الأسود غير اللامع للحصول على مظهر شامل متناغم. كما تم تشطيب علب المريا الخارجية ونجمة مرسيدس ولوحة الأرقام باللون الأسود كجزء من الباقة الليلية الاختيارية.

إقرأ أيضا:لائحة طويلة من المشاركين بالسباق اللبناني الخامس للسرعة غداً

في الداخل ، يبرز التنجيد الجلدي الأسود وقشرة خشب الدردار ذات المسام المفتوحة مع التظليل باللون الأسود الدرجة العالية لفرص الفئة- G للتمييز الفردي.

يوفر الطراز PROFESSIONAL Line الذي تم كشف النقاب عنه انطباعًا أوليًا مثيرًا عن مجموعة المعدات المعدلة لسيارة Mercedes-Benz G-Class والتي يمكن للعملاء الاختيار من بينها لطرازات عام 2022.

بالإضافة إلى الزجاج الداكن للنوافذ الجانبية الخلفية والنافذة الخلفية تتضمن قائمة الخيارات الموسعة ، من بين أشياء أخرى ، الإضاءة المحيطة بـ 64 لونًا بدلاً من الثمانية السابقة ، بالإضافة إلى عشرة ألوان خارجية.

كما سيتم تجهيز G-Class بشكل قياسي بمعدات مسبقة للترفيه في المقعد الخلفي ومعدات مسبقة لوصلة جر. تسهل الخطوط الخارجية والداخلية الجديدة على العملاء تهيئة سيارتهم المثالية.

ميكانيكيا يتوفر جي كلاس بعدة خيارات للمحركات، أشهرها محرك V8 بسعة 4 ليتر مع التوربو بقوة 422 حصان (310 كيلوواط) بين 5250 و 5500 دورة في الدقيقة وعزم دوران قدره 610 نيوتن متربين 2000 و 4750 دورة في الدقيقة. التسارع من 0 الى 100 يتم في خلال 5.9 ثوان وتصل السرعة القصوى اىل 210 كلم بالساعة.

إقرأ أيضا:فورمولا إي – جاغوار للسباقات تسعى لانتزاع النقاط في بويبلا المكسيكية

إقرأ أيضا:بريجستون تعقد شراكة مع لامبورغيني لتطوير إطارات بوتينزا ريس المتطورة لطراز هوراكان أس. تي. أو



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مرسيدس إيه كيو إيه الكهربائية تكشف عن نفسها بمدى ي…
التالي
فولكس واجن سيارة آي دي. لايف: مفهوم العلامة للتنقل…

اترك تعليقاً