دليل السيارات

مرسيدس بنز تعرض للمرة الأولى في المنطقة رائعتها فيجين أفاتار خلال أسبوع جيتكس للتقنية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس بنز تعرض للمرة الأولى في المنطقة رائعتها فيجين أفاتار خلال أسبوع جيتكس للتقنية

مرسيدس بنز تعرض للمرة الأولى في المنطقة رائعتها فيجين أفاتار خلال أسبوع جيتكس للتقنية

تظهر سيارة مرسيدس-بنز التجريبية فيجين أفاتار (آي في تي أر) VISION AVTR للمرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2021. وتستوحي السيارة تصميمها من مفهوم الرفاهية المستقبلية وتشكل قفزة إلى الأمام في ما يتعلق بالسعي نحو التنقل المستدام المقترن بالتصميم الرائع.

ويستقبل الحدث السنوي المتخصص في الحواسيب والإلكترونيات الاستهلاكية والذي يُعقد في مركز دبي التجاري العالمي، السيارة التجريبية الرائدة في الفترة ما بين 17 و21 أكتوبر. وستدهش سيارة مرسيدس-بنز VISION AVTR، التي سيتم عرضها في جناح اتصالات الرسمي بالشراكة مع مرسيدس-بنز الشرق الأوسط، زوار المعرض من خلال تقنياتها الغامرة وتصميمها المبتكر.

وسيتم عرض سيارة VISION AVTR للجمهور في جيتكس جنباً إلى جنب مع سيارة EQS الجديدة، السيارة الرائدة من مرسيدس-EQ والتي تعيد صياغة مفهوم الرفاهية المستقبلية والتشغيل الكهربائي الكامل في المنطقة، وتقود طموح مرسيدس-بنز لتأسيس أسطول من المركبات الكهربائية بالكامل بحلول نهاية العقد.

جرى تطوير سيارة VISION AVTR، التي تعد رؤية حقيقية لمستقبل التنقل، من قبل مرسيدس-بنز بالتعاون مع صناع فيلم “أفاتار”. واندمج مفهوم السيارة مع تنبؤات مرسيدس-بنز للتوجهات الجديدة في مجال التنقل والتي ستحدد شكل ووظيفة المركبات في المستقبل. وتجمع السيارة بشكل غير مسبوق بين خصائص التصميم الداخلي والخارجي وتصميم تجربة المستخدم.

إقرأ أيضا:شركة ليكوي مولي للزيوت والمواد المضافة تعلن عن 26% زيادة في حجم المبيعات و75 % زيادة في الإيرادات

واستوحي التصميم الداخلي والخارجي المميز للسيارة من مخلوقات فيلم أفاتار، وهو ما ينعكس على شكلها الخارجي العملي ولغة التصميم الطبيعية الخاصة بها. وعوضاً عن عجلة القيادة، يسمح عنصر التحكم متعدد الوظائف في الكونسول الوسطي بالاندماج بين السائق والمركبة.

ومن خلال وضع اليد على وحدة التحكم، يتم تشغيل وظائف مقصورة السيارة. ومن خلال رفع اليد، يتم عرض قائمة مختارة على راحة اليد، والتي يمكن استخدامها للتنقل بين الوظائف داخل السيارة مثل الرسومات ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي لاستكشاف عالم باندورا الخيالي في أفاتار.

صنعت مقاعد السيارة من جلد DINAMICA® النباتي، وهو أول ألياف دقيقة تضمن الاستدامة البيئية طوال دورة الإنتاج بأكملها، كما جرى تزيين الأرضية بخشب مبتكر يسمى Karuun® والذي تنمو المادة الخام الخاصة به بشكل طبيعي وبسرعة كبيرة في إندونيسيا حيث يتم حصادها يدوياً. ويمنح ذلك مقصورة السيارة دفئاً مصدره الاتصال بالطبيعة.

وفي ما تجسد سيارة EQS الرؤية المستقبلية للمصممين والمهندسين والباحثين المتميزين في مرسيدس-بنز، تمثل سيارة VISION AVTR من مرسيدس-بنز حلول التنقل المستقبلية التي جرى الكشف عنها في الوقت الحالي.

إقرأ أيضا:مركز الخدمة التابع لشركة المسعود للسيارات يحصل على شهادة نيسان للخدمة السريعة

إقرأ أيضا:بورش 911 كاريرا 4أس (993) 1997 – تحطم الرقم القياسي العالمي في مزاد علني



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تعرف على مميزات نظامي الدفع الرباعي والكلي وبماذا …
التالي
سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1 2021 سيكون بالسعة الكاملة للجمهور بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية الصحية