دليل السيارات

مرسيدس بنز إي كيو جي 2021 الجديدة بالكامل – سيارة القدرة المتفوقة والفخامة الكهربائية وصلت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس بنز إي كيو جي 2021 الجديدة بالكامل – سيارة القدرة المتفوقة والفخامة الكهربائية وصلت

مرسيدس بنز إي كيو جي 2021 الجديدة بالكامل – سيارة القدرة المتفوقة والفخامة الكهربائية وصلت

كشفت مرسيدس-بنز النقاب رسمياً عن إي كيو جي EQG Concept في معرض ميونخ للسيارات 2021 IAA Mobility Show ، وهي معاينة للنسخة الكهربائية بالكامل القادمة من G-Class.

وكان هدف مرسيدس هو الحفاظ على الطابع القوي لسيارة G-Wagen مع إحضار رمز الطرق الوعرة الخاص بها إلى العصر الكهربائي مع مجموعة نقل الحركة عديمة الانبعاثات.

يبدو نموذج EQG قريبًا جدًا من الإنتاج لأنه يحتفظ بمعظم ألواح الهيكل من الجيل الثاني من الفئة G (W463) مع دمج إشارات تصميم EQ مثل الشبكة المضاءة بالكامل والمغطاة واللون الثنائي.

يأتي النموذج أيضًا مع قضبان LED مثبتة على السقف ، وأطراف جانبية مضاءة ، وعجلات معدنية مقاس 22 بوصة مصممة بشكل فريد ، ومصدات هوائية أكثر ديناميكية ، ومساحة تخزين مستوحاة من صندوق الحائط حيث كانت العجلة الاحتياطية موجودة.

على الرغم من كونها كهربائية بالكامل ، إلا أن EQG لا تزال تعتمد على منصة الفئة- G ، مع تعليق مستقل في المقدمة ومحور صلب في الخلف. هذا يعني أنه يحتفظ بميزات سيارات  الطرق الوعرة للطراز الذي يعمل بمحرك الوقود العادي، مع دمج البطارية في الإطار للحصول على مركز ثقل منخفض.

إقرأ أيضا:فولكس واغن غولف آر أبت 2022 الجديدة كلياً – التعديل الخطير على الهاتبشاك الخطيرة

لم تعطنا مرسيدس الكثير من التفاصيل حول مجموعة نقل الحركة الكهربائية لأن السيارة لا تزال قيد التطوير. ومع ذلك ، فقد كشفت أن EQG سيتم تزويده بأربعة محركات كهربائية يمكن التحكم فيها بشكل فردي لتوفير “قوة سحب هائلة وإمكانية تحكم” مما يجعلنا نعتقد أنه يمكن أن يكون أسرع من مرسيدس AMG G63 الرائد.

وذلك بفضل عزم الدوران المتاح على الفور للمحركات الكهربائية وعلبة التروس ذات السرعتين القابلة للتحويل ، تنص مرسيدس على أن EQG ستتمتع “بقدرة تسلق تصل إلى 100 بالمائة على الأرض المناسبة”.

في الوقت الحالي ، ليس لدينا تاريخ محدد للعرض الأول لنسخة الإنتاج من EQG. ومع ذلك ، في نهاية تطويرها ، ستأخذها مرسيدس في اختبار قيادة صعب على جبل شوكل الذي يبلغ ارتفاعه 1445 مترًا في غراتس لإثبات طبيعتها ذات القدرةالمتفوقة على الطرق الوعرة.

إقرأ أيضا:’شيفروليه بولت EUV‘ الجديدة كلّياً تظهر للمرّة الأ…

إقرأ أيضا:الطلب يزداد بقوة على رينو داستر كارغو بعد الإقبال الكبير على التجارة الإلكترونية والطلبات الى المنازل



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
روجيه فغالي يحقق فوزه الخامس عشر في رالي لبنان الدولي
التالي
مرسيدس بنز إي كيو إي الجديدة بالكامل 2023 – السيدان الكهربائية التنفيذية الفاخرة

اترك تعليقاً