دليل السيارات

مرسيدس بنز إي كيو تي 2022 الجديدة بالكامل – فان كهربائية فاخرة قادمة بعد أيام

[ad_1]

مرسيدس بنز إي كيو تي 2022 الجديدة بالكامل – فان كهربائية فاخرة قادمة بعد أيام

كشفت مرسيدس-بنز من خلالإعلان تشويقي مبكر عن ال فان الكهربائية المدمجة إي كيو تيEQT ، والتي وعدت بالكشف عنها في 10 مايو.

سيحدث الكشف خلال 19 يومًا ، عبر مقطع فيديو شامل على منصة فيديو مرسيدس مي ، وكذلك على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.

استغرقت الشركة أيضًا وقتًا لإنتاج فيديو يظهر فيه أسطورة التزلج على الألواح توني هوك. وتم تصميم الفيديو لإثبات مدى جودة EQT كأسلوب حياة وعائلة ، وليس مجرد سيارة تجارية.

كما سيحضر جوردون واغنر ، كبير مسؤولي التصميم لمجموعة دايملر ، وماركوس بريتشفيردت ، رئيس فرع الشاحنات الصغيرة ، لعرض أبرز مزايا الفان الكهربائية.

سيكون طراز EQT هو المدخل الكهربائي لعائلة T-Class القادمة. فئة الشاحنة المدمجة جديدة على اسطوا مرسيدس وستدخل تحت الفئة- V ، التي اكتسبت سمعة كسيارة عائلية بالإضافة إلى شاحنة تجارية.

وكان واغنر قد قال في يوليو 2020 ، عندما ظهرت أول إعلانات تشويقية للفئة T: “من خلال التصميم والتصميم الجديد للفئة T-Class ، نحقق اندماجًا بين الوظائف والرغبة. من خلال فلسفتنا الفريدة في تصميم النقاء الحسي ، نخلق رفيقًا جذابًا للعائلة لكون الفئة T ملهمة بتصميمها ونسبها وقيمتها المتصورة.”

إقرأ أيضا:إيفيراتي تطلق إصدار خاص من سيارة بورشه جولف سيجنيت…

يتم تطوير الفئة T بالشراكة مع Renault و Nissan و Mitsubishi ، لذا سيكون من المثير للاهتمام معرفة النظام الأساسي الذي تستخدمه النسخة الكهربائية من EQT.

وتعد مرسيدس بأن هذه ستكون “أول فان صغيرة فاخرة” وأنها ستوفر نقطة دخول جذابة إلى عائلة شاحنات العلامة التجارية.

إقرأ أيضا:هوندا تكشف عن مفهوم كروس أوفر N7X متعدد الأغراض

[ad_2]

السابق
فورد أف 150 باوربوست هايبرد 2021 الجديدة بالكامل – شاحنة المهمات بالقدرة الهجينة
التالي
موديلات استثنائية.. أقوى 8 سيارات هاتشباك في 2021

اترك تعليقاً