دليل السيارات

مرسيدس بنز إي كيو أس 2022 الفاخرة هدية للفائز بكأس مرسيدس للتنس هذا العام


للمرة الثانية والأربعين ، ستقوم شركة مرسيدس برعاية بطولة كأس مرسيدس للتنس والتي تحمل اسمها وتجري أحداثها في شتوتغارت ، ألمانيا.

وتعتبر البطولة هذا العام أكثر من مميزة، حيث سيحصل الفائز بالاضافة الى اكأس الفوز على سيارة السيدان الكهربائية الفاخرة الجديدة كليًا من طراز إي كيو أس EQS.

وبهدف التذكير والدعاية لهذه الجائزة المهمّة، قامت شركة مرسيدس بتعليق السيارة عالياً فوق أرض الملاعب العشبية في الاستاد الرئيسي في TC Weissenhof.

وسيحاط المركز الرئيسي لبطولة MercedesCup من ثلاث جهات بلوحات LED التي ستوفر الترفيه بين المجمعات وتقوم بعرض الفيديوهات، كما سيتم عرض رسوم متحركة خاصة بمرسيدس خلال حفل توزيع الجوائز النهائي.

البطولة تعود هذا العام منذ 2019، بعد ما تم إلغاء كأس MercedesCup  لعام 2020 بسبب جائحة  كورونا COVID-19. وستبدأ في 7 يونيو / حزيران وتستمر حتى 13 منه.

ولم تكشف مرسيدس بنز بالتحديد عن تفاضيل طراز EQS الذي سيتم منحه للفائز في هذه الكأس، ويذكر أنه من المفروض أن تصل هذه السيارة الى صالات العرض هذا الخريف في أوروبا.

تقنيا، EQS قادرة على الوصول إلى مدى كهربائي يصل إلى 770 كيلومترًا على شحنة واحدة، وتصل قوتها إلى 523 حصان و 854 نيوتن متر من عزم الدوران. كما انه من المتوقع أن يتم إصدار طراز آي أم جي الأقوى من هذه السيارة قريباً.

إقرأ أيضا:ميشلان تعلن عن زيادة أسعار منتجاتها في أسواق أفريقيا والهند والشرق الأوسط

مرسيدس بنز إي كيو أس 2022 الفاخرة هدية للفائز بكأس مرسيدس للتنس هذا العام



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات مرسيدس. Bookmark the permalink.



إقرأ أيضا:مرسيدس بنز سبرينتر أوربن أيديشن 2021 – الفان الفاخرة من كارليكس ديزاين
السابق
تسلا الأولى في سباق السيارات الكهربائية مستعملة.. ما السر؟
التالي
بالأرقام| أسطول سيارات محمد رمضان بـ42 مليونًا.. وسعر واحدة

اترك تعليقاً