دليل السيارات

مرسيدس بنز إي أكتروس 2022 الجديدة بالكامل – الشاحنة الكهربائية الأولى الخاصة بالانتاج من العملاق الالماني


علنت مرسيدس-بنز للشاحنات عن خطتها للكشف عن شاحنة إي أكتروس eActros 2022 الكهبائية الجديدة بالكامل وذلك في 30 يونيو / حزيران الحالي.

ومن المقرر أن تصبح eActros “أول شاحنة كهربائية للانتاج تحمل شعار النجمة” ، وهي شاحنة للخدمة الشاقة تم تصميمها بالاستعانة بالشاحنة الاختبارية التي أطلقتها الشركة في عام 2016. وتبعها أسطول ابتكاري من النماذج الأولية التي كانت في أيدي العملاء منذ عام 2018.

وتقول الشركة إن كلا الإصدارين (18 طنًا و 25 طنًا) من النموذج الأولي eActros قد “حققا العديد من المهام الصعبة” خلال هذا الوقت حيث “نقلت البضائع المبردة في هيكل صندوق مبرد يعمل بالكهرباء إلى فروع السوبر ماركت ، وكانت بمثابة مركبة مصنع لتزويد مكونات الإنتاج ، وتعاملت مع استبدال حاويات النفايات ، واستخدمت خزانًا لنقل الرماد المتطاير لإنتاج الخرسانة”.

في حين أنه من غير المعتاد إلى حد ما منح العملاء إمكانية الوصول إلى النماذج الأولية ، فقد كان ذلك بمثابة حجر الزاوية في عملية تطوير eActros حيث تبنت الشركة نهج “الابتكار المشترك للعملاء”. وقد أدى ذلك إلى مشاركة العملاء عن كثب في تطوير الشاحنة ، وتقول مرسيدس إن ملاحظاتهم قد تم أخذها في الاعتبار في وقت مبكر واستخدامها لتحسين الشاحنة.

إقرأ أيضا:سيارة لينك آند كو 05+ تحصل على 265 حصان وعزم دوران…

واستطردت الشركة قائلة إن السائقين كانوا سعداء بالشاحنة الكهربائية لأنهم أحبوا “التوافر المستمر لعزم الدوران على نطاق السرعة بأكمله” بالإضافة إلى الهدوء و “تجربة القيادة السلسة”.

تحافظ مرسيدس على المواصفات طي الكتمان ، لكنها ألمحت إلى أن نموذج الإنتاج سيكون “متفوقًا بشكل كبير على النموذج الأولي” حيث سيكون لديه المزيد من ميزات القوة والمدى والأمان. وقالت الشركة أن النماذج الأولية قد حققت أكثر من 500000 كيلومتر من الاختبارات وخضعت لمجموعة متنوعة من الاختبارات لإثبات أدائها وسلامتها ومتانتها.

سيبدأ إنتاج eActros في النصف الثاني من هذا العام في مصنع Wörth am Rhein في ألمانيا ، حيث تعد الشركة بأنها ستدخل “حقبة جديدة” من النقل.

مرسيدس بنز إي أكتروس 2022 الجديدة بالكامل – الشاحنة الكهربائية الأولى الخاصة بالانتاج من العملاق الالماني



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات مرسيدس. Bookmark the permalink.



إقرأ أيضا:فورد إكسبلورر تيمبرلاين 2021
السابق
السيارات الرودستر.. متعة القيادة المكشوفة هل تستحق دفع مبالغ
التالي
تاريخ تويوتا هايلكس – أسطورة مطلقة ذات إرث عريق

اترك تعليقاً