دليل السيارات

مرسيدس بنز أكس 350 دي السداسية الدفع 2021

مرسيدس بنز أكس 350 دي السداسية الدفع 2021 – الوحش الذي لم تراه من قبل

ربما لم تبقي شركة مرسيدس-بنز على بيك أب أكس كلاس لفترة طويلة في الانتاج وذلك بسبب بطء المبيعات. ومع ذلك ، قرر شخص ما تحويل شاحنته الصغيرة إلى عربة مجنونة بست عجلات أكس 350 دي .

تم بيع هذه الفئة X الفريدة مؤخرًا من خلال Classic Youngtimers في هولندا وهي التي بدأت حياتها كسيارة X 350d عادية.

ومع ذلك ، من الواضح أن المالك السابق أراد شيئًا فريدًا ، لذلك قام بتثبيت إطار هيكل مخصص مثبت يسمح بتركيب محور ثالث وعجلتين إضافيتين.

وبحسب Classic Youngtimers هذه الفئة X لم يتم تصميمها للعرض فقط بل انها مجهزة فعلياً للأداء على الطرق الوعرة إلى أقصى الحدود.

حيث  تم رفع جهاز التعليق بمقدار 10 سم مما أعطى مساحة لتناسب العجلات المصنوعة خصيصًا من السبائك الخاصة والمثبتة بإطارات للطرق الوعرة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز الشاحنة الفخمة بأقواس عجلات أمامية وخلفية واسعة لتلائم شكلها الخارجي الجديد الجريء.

ما يجعل هذه الفئة X أكثر تميزًا هو الشبكة الأمامية المستوحاة من شبكة Panamericana التي أصبحت الآن شائعة في العديد من طرازات AMG الحالية.

بفضل المحور الجديد ، تم أيضًا تمديد حوض الشاحنة وتجهيزه بقضيب وقفص من Carlex Design. يوجد على الباب الخلفي ملصق مكتوب عليه “6 Wheeler”.

إقرأ أيضا:البطل العُماني الفيصل الزُبير يتطلَّع للدفاع عن صدارته للترتيب العام لسلسلة سباقات جي تي المفتوحة الدولية في جولة المجر

لم يتم إجراء أي تغييرات على محرك الشاحنة التي تتميز بمحرك ديزل V6 بسعة 3.0 ليتر بقوة 255 حصان وعزم دوران يبلغ 550 نيوتن متر مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات.

إقرأ أيضا:تعرفوا إلى تقييم المتسابق نيك هيدفيلد لسيارة باتيس…

السابق
تيسلا تعتزم تحسين تكنولوجيا القيادة الذاتية
التالي
مسؤولون سعوديون ومن “أيه أس أو” يستعرضون تفاصيل رالي داكار السعودية 2022

اترك تعليقاً