دليل السيارات

مرسيدس بنز أس680 غارد 2022 الجديدة كلياً – المصفّحة الفاخرة لراحة الركاب وأقصى درجة من الحماية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس بنز أس680 غارد 2022 الجديدة كلياً – المصفّحة الفاخرة لراحة الركاب وأقصى درجة من الحماية

مرسيدس بنز أس680 غارد 2022 الجديدة كلياً – المصفّحة الفاخرة لراحة الركاب وأقصى درجة من الحماية

قدمت مرسيدس بنز طراز أس680 4ماتيك غارد S 680 Guard 4MATIC الجديد كلياً. وتم تصميم الطراز لجذب قادة الأعمال والمشاهير ورؤساء الدول ، وهو عبارة عن سيارة سيدان فاخرة مصفّحة تمزج بين راحة الركاب وأقصى قدر من الحماية.

وتأتي هذه السيارة مصممة على طراز قاعدة العجلات الطويلة من S-Class وتتميز بمستويات VR10 من الحماية. مما يعني أن الركاب سيكونون محميين من نيران الأسلحة الصغيرة وتقريباً كل شيء باستثناء المهاجمين الأكثر تصميمًا.

التفاصيل ما زالت ضئيلة في الوقت الحالي ، لكن يقال إن السيارة مجهزة بزجاج متعدد الطبقات ونوافذ من البولي كربونات يبلغ سمكها حوالي سنتيمتر واحد. يتميز الطراز أيضًا بحجرة ركاب محمية وإطارات بدون هواء لأن أفضل طريقة للنجاة من الهجوم هي الهروب.

ويقال إن S Guard تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك نظام إطفاء الحريق ونظام الهواء النقي في حالات الطوارئ الذي يضخ  الهواء النقي في المقصورة لحماية الركاب من الدخان أو الغاز.

إقرأ أيضا:كوبرا ليون أبت 2021 الجديدة – التعديل الالماني الخطير على الهاتشباك الاسبانية السريعة

المقصورة الداخلية متوفرة في تكوينات من أربعة وخمسة مقاعد وهي مطابقة تقريبًا للفئة S القياسية. نتيجة لذلك ، سيجد المشترون جلدًا فاخرًا وزخارف خشبية ومجموعة متنوعة من الأدوات عالية التقنية. يمكن أيضًا تجهيز النموذج بثلاجة.

تحت الغطاء، يوجد محرك V12 سعة 6.0 ليتر مزدوج التوربو بقوة 612 حصان / 450 كيلو واط وعزم دوران يبلغ 830 نيوتن متر. مع ناقل حركة أوتوماتيكي مؤلف من تسع سرعات ونظام دفع رباعي.

يقال إن S 680 Guard 4MATIC تستغرق 51 يومًا لصنعها وتقول التقارير أنها تكلف حوالي 500000 يورو أي 590.795 دولارًا أميركياً.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:هوندا الإمارات تحقق زيادةٍ بنسبة 75% في مبيعاتها

Tagged سيارات مرسيدس. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
سيتروين دي أس الأيقونية تعود من جديد في 2021 وبمحرك كهربائي عصري صامت
التالي
جيلي بينيو برو 2021 المحدثة تبدو أكثر جرأة وقوة

اترك تعليقاً