دليل السيارات

مرسيدس برابوس جي63 900 روكيت 2022 الجديدة بالكامل – الارتقاء نحو القمّة

[ad_1]

مرسيدس برابوس جي63 900 روكيت 2022 الجديدة بالكامل – الارتقاء نحو القمّة

قدمت شركة برابوس الالمانية للتعديل طراز مرسيدس برابوس جي63 900 روكيت Brabus 900 Rocket Edition Mercedes-AMG G63 الجديدة كليًا ،التي تعتبر اسم على مسمى، أذ ان كلمة Rocket تعني الصاروخ بالانكليزية.

حيث منحت برابوس لسيارة Mercedes-AMG G63 تعديلاً كاملاً وشاملاً من الداخل والخارج مما جعلها سيارة دفع رباعي سوبر رياضية ذات جسم عريض ، منخفضة ، وأكثر قوة ، وسريعة بشكل فظيع.  محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.5 لتر بات ينتج الآن 900 حصان و 1250 نيوتن متر من عزم الدوران. وهو ما يكفي من القوة لإرسال سيارة الدفع الرباعي التي تزن 2.5 طن من 0-100 كلم في الساعة في 3.7 ثوان والسرعة القصوى تصل الى 280 كلم بالساعة.

تتميز روكيت عن كافة طرازات جي كلاس المعدّلة بفضل أجزائها الديناميكية الهوائية الجديدة. حيث تضيف برابوس حزمة وايدستار WIDESTAR العريضة المصنوعة من عناصر الكربون على شكل جناح أمامي جديد مع لوحات جانبية على كلا الجانبين وشبكة المبرد مع مآخذ RAM-AIR مدمجة  والتي تتضمن أيضًا ROCKET Startup Glow وشعار ROCKET مضاء، بالإضافة إلى الرفارف الجديدة والجناح الخلفي ومشتت الهواء.

لا يحتوي هذا المشتت بالطبع على أنابيب العادم وذلك لكون كل سيارات جي كلاس الجديدة تأتي مخارج العوادم التي تقع أسفل أبواب الركاب الخلفية. ومع ذلك ، أضافت برابوس نظام العادم عالي الأداء الجديد كليًا والمصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع صمامات عادم يتم التحكم بها بشكل فعال ، مما يعني أنه يمكنك التنقل بين وضع “Coming Home” الأكثر ملاءمة للمشاة والقيادة الهادئة أو يمكنك الاستماع إلى موسيقى محرك V8 من خلال ” Sport Mode”.

إقرأ أيضا:بنتلي مولينير باكالار الجديدة بالكامل والمكتملة الفخامة تنهي الاختبارات الخاصة بالمحرك

تبرز العناصر الحمراء في كل مكان مع المكونات الرياضية الإضافية ، بينما يعمد الطلاء الرمادي أو الأسود الخاصين بهذا الطراز على اضافة سخر خاص. كما توجد مجموعة ضخمة من عجلات BRABUS Monoblock Z مقاس 24 بوصة عالية التقنية المزودة بأغطية هوائية من ألياف الكربون.

وبالطبع هناك أيضًا المقصورة الداخلية، حيث صقلت برابوس كل شيء حتى أدق التفاصيل. لذلك ، تم إعادة تصميم جميع عناصر قمرة القيادة البالغ عددها 206 من المفاتيح إلى أغطية السماعات وفتحات التهوية والتشطيبات ، وغطت المقصورة بأجود أنواع الجلود مع خياطة رائعة ، وتظهر مكونات ألياف الكربون شديدة اللمعان بشكل متكرر للتذكير بالطابع الرياضي.

سيتم تصنيع 25 وحدة فقط من Brabus 900 Rocket Edition، بسعر يبدأ من 480،059 يورو اي حوالي 570،000 دولار أمريكي.

إقرأ أيضا:انطلاق حاشد لرالي لبنان الدولي ال43 4 مراحل خاصة السبت طولها 95.04 كلم

إقرأ أيضا:مرسيدس بنز 300 أس أل 2022 الجديدة – أفخم وأجمل آلة للسفر عبر الزمن



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






[ad_2]

السابق
بورش 911 توربو جي تي ستريت آر 2022 – أجمل وأسرع السيارات المعدّلة من تيك أرت
التالي
النصر لصناعة السيارات.. عملاق مصري عائد من القرن الماضي

اترك تعليقاً