دليل السيارات

مرسيدس أيه إم جي جي تي 63 إس إي بيرفورمانس.. طراز …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس أيه إم جي جي تي 63 إس إي بيرفورمانس.. طراز …

أطلقت مرسيدس بنز رسميًا إصداراً خاصاً من سيارة أيه إم جي أطلقت عليه اسم جي تي 63 إس إي بيرفورمانس. تعتبر الكوبيه ذات الأبواب الأربعة أول هجين عالي الأداء وفي نفس الوقت أقوى طراز إنتاج في السلسلة للعلامة التجارية من، أفالترباخ، حتى الآن.

يضمن الجمع بين محرك التوربو الثنائي ثماني الأسطوانات بسعة 4 لتر والمحرك الكهربائي في المحور الخلفي أداء قيادة فائقًا وديناميكيات قيادة رائعة بكفاءة مذهلة في نفس الوقت.

مرسيدس أيه إم جي سبيشال إديشن

يعمل هذا المحرك جنبًا إلى جنب مع ناقل حركة ثنائي السرعات متغير كهربائيًا وترس تفاضلي محدود الانزلاق يتم التحكم فيه إلكترونيًا. يوفر محرك البنزين 639 حصاناً والمحرك الكهربائي 204 حصان، ينتجان معًا 831 حصانًا وعزم دوران يزيد على 1400 نيوتن متر.

مرسيدس أيه إم جي سبيشال إديشن

لقد تم الكشف عن السيارة القياسية في معرض ميونيخ للسيارات العام الماضي، وباستثناء بروجيكت وان، تعد هذه السيارة الأكثر تكلفة.  تبدأ الأسعار الأساسية في ألمانيا من 196.897 يورو (حوالي 221 ألف دولار) وتقفز إلى 218 ألف يورو (حوالي 245 ألف دولار).

ما يميز الإصدار الخاص عن النموذج القياسي هو طلاء جرين هيل ماجنو Green Hell Magno الذي يتناقض مع عجلات أيه إم جي مقاس 21 بوصة ذات اللون الأسود.

إقرأ أيضا:شكل محدّث، تقنيات جديدة وثلاث…

يتوفر طراز الإصدار الخاص أيضًا باللون الأحمر Rubellite مع لمسات خارجية من الكروم شديد اللمعان وعجلات مقاس 21 بوصة مع تشطيب فضي شديد اللمعان.

مرسيدس أيه إم جي سبيشال إديشن

تقول مرسيدس إن السيارة تحتاج إلى 2.9 ثانية فقط لتصل إلى 100 كم/ ساعة، ويمكن أن تصل إلى سرعة 316 كم/ ساعة.

ولعل الأمر الأكثر إثارة للإعجاب من هذه الأرقام هو حقيقة أن (استهلاك الوقود مجمّع: 7.9 لتر / 100 كم، استهلاك الطاقة المرجح مجمّع: 12.0 كيلووات/ 100 كم).

توفر حزمة البطارية التي تبلغ 6.1 كيلووات في الساعة ما قدره (12 كم) من النطاق الكهربائي بالكامل.

 مرسيدس أيه إم جي سبيشال إديشن

تأتي السيارة أيضًا بشكل قياسي مع مكونات أداء مختلفة. وتشمل نظام التعليق AMG Ride + الهوائي متعدد الحجرات مع تخميد قابل للتعديل إلكترونيًا، ومكابح من السيراميك الكربوني مع أقراص أمامية 420 مم، وملاقط بستة مكابس تعمل جنبًا إلى جنب مع أقراص خلفية 380 مم مع ملاقط أحادية المكبس.

مرسيدس أيه إم جي سبيشال إديشن

إقرأ أيضا:فولكس واغن بولو جي تي أي الجديدة 2022 – الهاتشباك الرياضية الصغيرة أصبحت جاهزة

المصدر: mercedes

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فورد برونكو إيفرجليدز 2022 مع حزمة من التجهيزات لأ…
التالي
لكزس تواصل تشويق عشاقها بنشر صور لمفهومين جديدين -…