دليل السيارات

مرسيدس أيه إم جي توسع إصدارات “إديشن 55” الاحتفالي…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس أيه إم جي توسع إصدارات “إديشن 55” الاحتفالي…

تعمل مرسيدس أيه إم جي على توسيع نطاق الطرازات الخاصة الاحتفالية إديشن 55، لتشمل طرازي الأداء المدمج A 45 4MATIC وA 45 S 4MATIC أقوى المتغيرات من مجموعة مرسيدس المدمجة، يأتي ذلك بعد إطلاق ستة طرازات أخرى لمناسبة مرور 55 أيه إم جي. 

مرسيدس A 45 S و CLA 45 S

يمكن طلب الطرازات إما بطلاء خارجي معدني أسود كوزموس أو أبيض معدني. تبدو مجموعة الهيكل أكثر عدوانية بفضل إضافة حزمة AMG للديناميكا الهوائية التي تتضمن مقسمًا بارزًا، وأغطية، وجناحًا خلفيًا، وناشر شفرة .

 مرسيدس A 45 S و CLA 45 S

تأتي إصدارات إديشن 55 بشكل قياسية مع حزمة AMG Night Package II مما يعني أن الشبك، والمآخذ، والفاصل، وإدراج الحواف الجانبية، وأغطية المرايا، وحواف النافذة مطلية باللون الأسود شديد اللمعان جنبًا إلى جنب مع الشعارات.

يستمر المظهر الداكن مع تشطيب الكروم الأسود على أنابيب العادم الرباعية والنوافذ الداكنة. وكلمسة أخيرة، تتميز عجلات AMG القياسية ذات القضبان المتقاطعة مقاس 19 بوصة باللون الرمادي التيتانيوم بغطاء مركزي خاص.

 مرسيدس A 45 S و CLA 45 S

داخل المقصورة، تم اختيار مظهر باللونين الأسود والأحمر للإصدارات الخاصة، مع كسوة من الألومنيوم المصقول الداكن. مقاعد أيه إم جي بيرفورمانس منجدة بالجلد الأحمر والأسود، وعجلة القيادة المسطحة تحمل شارة “Edition 55”.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أي4 أم50 2022 الجديدة القادمة – قوة 530 حصاناً مكهرباً قريباً على الطرقات

 مرسيدس A 45 S و CLA 45 S

صُنعت حصائر AMG من القطيفة مع درزات حمراء وحروف “Edition 55” حمراء وشعارات AMG. سيحصل أصحاب الإصدارات الخاصة أيضًا على غطاء سيارة AMG داخلي أسود مع شعار أيه إم جي الفضي.

تم تجهيز CLA 45 S و A45 S بأقوى نسخة من المحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني ينتج 415 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر.

 مرسيدس A 45 S و CLA 45 S

 يتم إرسال القوة إلى جميع العجلات الأربع من خلال علبة تروس أوتوماتيكية ثنائية القابض بثماني سرعات مع نظام التحكم في عزم الدوران AMG المتطور الذي يتميز بوضع الانجراف.

يمكن لـ A45 S أن تتسارع من 0-100 كم / ساعة في 3.9 ثانية، بينما تحتاج CLA 45 S إلى 4.0 ثوانٍ. كلاهما لهما سرعة قصوى محدودة إلكترونيًا تبلغ 270 كم / ساعة (167 ميلاً في الساعة).

 مرسيدس A 45 S و CLA 45 S

إقرأ أيضا:لوجان موديل 2021 تحصل على نجمتين باختبار السلامة

لم تحدد مرسيدس الأسعار. ستصل النماذج إلى الوكلاء في أواخر عام 2022، مع الإعلان عن الأسعار بالقرب من إطلاق السوق.

المصدر: mercedes-benz

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بعد الفوز.. فيرستابن ينذر منافسيه من داخل سباق فورمولا-1 ميا
التالي
تعرفوا على إصدار تويوتا فينزا نايت شيد لعام 2023 -…