دليل السيارات

مرسيدس آي أم جي جي 63 مانصوري غرونوس 2021 – النسخة الصفراء المميزة والعالية الأداء

[ad_1]

مرسيدس آي أم جي جي 63 مانصوري غرونوس 2021 – النسخة الصفراء المميزة والعالية الأداء

كشفت مانصوري عن طراز خاص من سيارة غرونوس Gronos والتي هي في الأساس مرسيدس آي أم جي جي63 معدلة، وسيقتصر انتاج هذا الطراز الخاص بالألوانعلى 10 نسخات فقط ، وسيتم تصميم كل واحدة منها بظل مشرق من اللون الأصفر غير اللامع.

مخطط الطلاء الأصفر هذا ، جنبًا إلى جنب مع أجزاء مختلفة من ألياف الكربون والتصميم الصندوقي العام ل جي كلاس، يجعل السيارة على الطرق الوعرة تبدو وكأنها في مكانها أو كأنها لعبة كبيرة.

تم تجهيز Gronos بمجموعة هيكل معقدة من Mansory تشتمل على واجهة أمامية جديدة تمامًا مع مصد فريد وشبكة وأقواس وغطاء محرك جديد قوي. وقام الموالف أيضًا بتجهيز G 63 بمجموعة فريدة من العجلات ، ومصابيح قيادة مثبتة على السقف ، وتعديل الطرف الخلفي بتركيب مصد جديد وجناح وغطاء احتياطي من ألياف الكربون.

ويستمر المظهر الأصفر والأسود في المقصورة ، حيث تم لف كل سطح داخلي تقريبًا بجلد أصفر أو أسود فاخر، بما في ذلك المقاعد وألواح الأبواب وعجلة القيادة ولوحة القيادة وحصائر الأرضية. أيضًا يوجد رقائق من الذهب في جميع الأنحاء ، بما في ذلك عجلة القيادة ونفق ناقل الحركة.

إقرأ أيضا:كيا إي في 6 جي تي 2022 الجديدة بالكامل – سوبر كروس أوفر كهربائية بكل معنى الكلمة

يستفيد كل طراز من طرازات Mansory Gronos العشرة المتوجهة إلى خط الإنتاج أيضًا من بعض تعديلات الأداء التي أدت إلى تعزيز محرك V8 بسعة 4.0 ليتر بشاحن توربيني مزدوج إلى 850 حصانًا وعزم دوران يبلغ 1000 نيوتن متر.

هذه الأرقام المتزايدة تسمح بتسارع من 0 الى 96 كم / ساعة في غضون 3.5 ثوان فقط أما السرعة القصوى المحددة إلكترونياً فيبلغ أقصاها 250 كم / ساعة.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:جيلي كولراي 2021 – ابنة عم فولفو الصينية المتطورة



[ad_2]

السابق
فيديو وصور| بيجو تكشف عن نموذجها الأحدث من أيقونتها “308”
التالي
سوزوكي إرتيجا ثاني أكثر السيارات سباعية المقاعد مبيعًا بمصر

اترك تعليقاً