دليل السيارات

مرسيدس آي أم جي جي تي53 4 دور كوبيه الجديدة 2022 – تحسينات ميكانيكية وتصميمة على السيدان المتفوّقة


مرسيدس آي أم جي جي تي53 4 دور كوبيه الجديدة 2022 – تحسينات ميكانيكية وتصميمة على السيدان المتفوّقة

أطقت مرسيدس آي أم جي سيارة جي تي4 دور كوبيه Mercedes-AMG GT 4-Door Coupe المحسّنة بالطراز المحدث 2022 والتي من المقرر أن تصل إلى الأسواق في وقت لاحق من هذا العام.

وتتميز GT 4-Door Coupe الجديدة بتصميم خارجي منقح قليلاً مع ثلاثة ألوان جديدة بما في ذلك الأزرق Starling Blue Metallic والأزرق Manufaktur Starling Blue Magno والأبيض Manufaktur Cashmere White Magno. يحتوي الطراز أيضًا على عجلات جديدة مقاس 20 و 21 بوصة بالإضافة إلى ملاقط مكابح حمراء متوفرة حديثًا في الطراز الأساسي بست أسطوانات.

سيجد المشترون أيضًا مجموعة متنوعة من حزم التصميم الجديدة والموسعة بما في ذلك الحزمة الخارجية من الكروم الفضي والتي لم تعد حصرية لفئة أس63 63 S فقط. وتتوفر حزمة AMG الخارجية من ألياف الكربون الآن على GT 53. تنضم أيضاً الى التشكيلة حزمة AMG Night Package II الجديدة ، والتي تتميز بشبكة كروم داكنة وشارات سوداء. يمكن للعملاء أيضًا طلب حزمة تصفيف تمزج محتويات حزم الليل وألياف الكربون.

في الداخل، هناك تحديثات أكثر أهمية في المقصورة حيث سيجد السائقون عجلة قيادة AMG Performance الجديدة التي تحتوي على مستشعر مدمج لتحديد ما إذا كانت يديك عليها. كما أن تأتي العجلة بتصميم جديدًا متعدد الوظائف بالإضافة إلى أزرار AMG Drive Unit مع “شاشات أكثر إشراقًا”.

إقرأ أيضا:تعرفوا إلى سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الحالية

تم الانتهاء من التغييرات الداخلية مع تركيبات منقحة من التنجيد والتطعيم بالإضافة إلى المقعد الخلفي المتوفر حديثًا. هذا الأخير يزيد من سعة المقاعد إلى خمسة ويجعل GT 4-Door أكثر عملية.

من ناحية الأداء ، بالنسبة لطراز GT43 يوجد محرك تروبو سعة 3.0 لتر بستة اسطوانات بقوة 367 حصان (270 كيلو واط ) وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مؤلف من تسع سرعات ونظام دفع رباعي مع توزيع متغير لعزم الدوران. يتيح هذا الإعداد تشغيل تسارع من 0 الى 96 كم / ساعة في حوالي 4.8 ثوان ، وسرعة قصوى تصل الى 269 كم / ساعة محدودة إلكترونيًا.

يمكن للعملاء أيضًا الحصول على GT 53 مع توربو أيضاً من محرك سعة 3.0 لتر مؤلف من بستة أسطوانات متتالية بقوة 435 حصان (320 كيلو واط ) وعزم دوران يبلغ 520 نيوتن متر. بفضل القوة الإضافية ، يتحسن التسارع الى 96 كم / ساعة نزولاً إلى 4.4 ثوان وتزداد السرعة القصوى المحدودة إلكترونيًا إلى 280 كم / ساعة.

لم تذكر مرسيدس الكثير عن طرازات V8 ، لكن المعلومات المؤكدة عنها ستصدر في وقت لاحق. ومع ذلك ، فإن الأخبار المهمة ستكون تقديم متغير هجين جديد بالكامل.

وبغض النظر عن المحركات ، يكتسب طراز GT 4-Door نظام تعليق AMG Ride Control + معاد تصميمه مع التخميد الجديد. ويتميز بصمامين لتحديد الضغط متغيرين باستمرار و “يسمحان بضبط قوة التخميد بشكل أكثر دقة وفقًا لظروف القيادة وبرامج القيادة المختلفة.” يتحكم أحد الصمامين في التخميد الارتدادي ، بينما يتحكم الآخر في التخميد بالضغط.

إقرأ أيضا:فرصة أخيرة لاقتناء القمّة في عالم الفخامة: بنتلي مولسان غراند ليموزين باي مولينير 2022 الجديدة كلياً والمحدودة

أخيرًا وليس آخرًا ، تحصل GT 53 على إصدار Manufaktur Exclusive Edition. والتي تتميز بتصميم خارجي معدني بلون أحمر روبيليت مع حزمة خارجية من الكروم الفضي بالإضافة إلى عجلات مقاس 21 بوصة مطلية باللون الفضي اللامع. ويحتوي الطراز أيضًا على مصابيح AMG للعرض الخفيف ، ومفروشات من جلد نابا Neva Grey Exclusive Nappa ، وتطعيمات من الخشب الرمادي الطبيعي وألواح عتبة الباب المضيئة.

إقرأ أيضا:فيراري 296 جي تي بي 2022 الجديدة بالكامل – تعريف جديد لمتعة القيادة مع أول طراز ست اسطوانات منذ زمن بعيد



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






السابق
جي إم سي هامر EV الكهربائية تتألّق في اختبا…
التالي
بنتلي تكشف عن سيارة السباق لتحدّي ’بايكس بيك‘ للعا…

اترك تعليقاً