دليل السيارات

مرسيدس آي أم جي جي تي 63 إي بيرفورمنس الجديدة بالكامل 2022 – السيدان الخارقة وصلت لتحطم الجميع

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس آي أم جي جي تي 63 إي بيرفورمنس الجديدة بالكامل 2022 – السيدان الخارقة وصلت لتحطم الجميع

مرسيدس آي أم جي جي تي 63 إي بيرفورمنس الجديدة بالكامل 2022 – السيدان الخارقة وصلت لتحطم الجميع

تم الكشف للتو عن سيارة مرسيدس آي أم جي جي تي 63 إي بيرفورمنس Mercedes-AMG GT 63 E Performance التي طال انتظارها باعتبارها أقوى سيارة إنتاج من الشركة المصنعة للسيارات الى اليوم.

يوجد في قلب سيارة السيدان محرك V8 مزدوج التوربو بسعة 4.0 ليتر يعمل جنبًا إلى جنب مع محرك كهربائي في المحور الخلفي. تم دمج هذا المحرك مع ناقل حركة ثنائي السرعات كهربائيًا وترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق يتم التحكم فيه إلكترونيًا.

أصبحت قوة جي تي 63 إي 846 حصاناً وأكثر من 1،400 نيوتن متر من عزم الدوران. تتميز السيارة أيضًا بمولد تشغيل يعمل بقوة 14 حصان. التسارع من 0 الى 100 كم / ساعة يتم في غضون 2.9 ثوان فقط والسرعة القصوى تبلغ  316 كم / ساعة وهي أرقام هائلة نسبة لسيارات السيدان المنافسة. أما استهلاك الوقود فيبلغ 8.6 لتر / 100 كيلومتر.

تدعم المحرك الكهربائي بطارية عالية الأداء تبلغ 6.1 كيلو واط في الساعة وتزن 89 كجم. مع شاحن تيار متردد بقوة 3.7 كيلو واط ، وقد تم تصميمه وفقًا لـ AMG لتوصيل الطاقة بسرعة. على هذا النحو ، فإن جي تي 63 إي لديها فقط 12 كم من المدى الكهربائي بالكامل.

إقرأ أيضا:الصور والمعلومات الرسمية للجيل الجديد بالكامل من جيب غراند شيروكي 2022 بنسخته الهجينة

الميزة الرئيسية لحزمة البطارية هي حقيقة أنها تستخدم سائل تبريد عالي التقنية مع سائل غير موصل يتدفق حول جميع الخلايا البالغ عددها 560 خلية ويبردها بشكل فردي. ما يقرب من 14 لترًا من المبرد يتدفق باستمرار عبر حزمة البطارية لإبقائها في درجة حرارة مثالية تبلغ 45 درجة مئوية ، بغض النظر عن عدد مرات شحنها أو تفريغها.

يتوفر ما لا يقل عن سبعة أوضاع قيادة من برنامج AMG Dynamic Select وهي: كهربائي Electric، وراحة Comfort ، ورياضي Sport ، ورياضي +  Sport + ، وسباق Race ، وانزلاق Slippery ، ومخصص Individual.  الوضع Slippery هو المثير للاهتمام بشكل خاص لأنه يقلل من الطاقة ويوفر منحنى عزم دوران مسطحًا للمساعدة في الظروف الزلقة. يتم أيضًا تعطيل تعديلات القيادة الكهربائية بالكامل والفرملة المتجددة. عادة ، هناك أربعة مستويات متاحة للتجديد.

تأتي جميع طرازات Mercedes-AMG GT 63 E Performance قياسية مع نظام AMG Ride Control + نظام تعليق هوائي متعدد الغرف مع تحكم تلقائي في المستوى وتخميد قابل للتعديل يتم التحكم به إلكترونيًا. كما تم تجهيز السيارة بمكابح من الكربون والسيراميك مع أقراص أمامية مقاس 420 مم وفرجار بستة مكابس تعمل جنبًا إلى جنب مع أقراص خلفية مقاس 380 مم مع ملاقط بمكبس واحد.

تم إجراء تعديلات قليلة على تصميم السيارة. حيث تجد شارات E Performance وغطاء التوصيل الموجود على الواجهة الخلفية من أبرز نقاط الاختلاف عن سيارة GT 63 4-Door القياسية. وصممت AMG أيضًا عجلات جديدة من المعدن الخفيف مقاس 20 و 21 بوصة ، كل منها بلونين مختلفين. يمكن للعملاء أيضًا اختيار حزمة AMG Night Package II أو مزيج من الحزمة الليلية وحزمة الكربون لجعل سيارة السيدان أكثر تميزًا.

إقرأ أيضا:كيا سبورتاج 2022 الجديدة – التحديثات الأخيرة قبل وصول الجيل الجديد بالكامل

تم إجراء بعض التغييرات الداخلية الطفيفة أيضًا ، بما في ذلك شاشات ووظائف AMG المختلطة. يتضمن ذلك رسومات على شاشة المعلومات والترفيه تصور تدفق الطاقة لنظام القيادة بأكمله. يتلقى ركاب المقعد الخلفي أيضًا معلومات عن تدفق الطاقة.

وصرح فيليب شيمر رئيس مجلس إدارة شركة Mercedes-AMG GmbH في بيان: “مع أداء مرسيدس AMG GT 63 S E PERFORMANCE الجديد ، فإننا ننقل الحمض النووي لعلامتنا التجارية إلى مستقبل كهربائي”.

“من خلال القيام بذلك ، فإننا نتبع مسارنا التقني الخاص ، وهو ما جعل فرع AMG دائمًا مميزًا ومرغوبًا للغاية. تم تطوير السيارة الهجينة عالية الأداء بالكامل في أفالترباخ ، وتوفر مستوى رائعًا من ديناميكيات القيادة وتحمل بشكل صحيح علامة التكنولوجيا الجديدة الخاصة بنا E PERFORMANCE. “

إقرأ أيضا:فورد موستانغ ماك إي جي تي 2022 الكهربائية الأقوى



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
النابودة تطرح سيارة فولكس واجن طوارق الخاصة ببرنام…
التالي
مرسيدس ايه إم جي جي تي63 أس إي بيرفورمانس.. السيار…

اترك تعليقاً