دليل السيارات

مرسيدس آي أم جي جي تي آر سبيدستر 2022 الجديدة – رائعة وحصرية بأداء متفوق

[ad_1]

مرسيدس آي أم جي جي تي آر سبيدستر 2022 – رائعة وحصرية بأداء متفوق

سيارة بوسينك جي تي آر سبيدليجند Bussink GT R SpeedLegend هذه هي في الأساس مرسيدس أي أم جي جي تي آر AMG GT R تم تحويلها الى سيارة سبيدستر.

هذه السيارة هي من بنات أفكار المصمم الألماني رولاند آي بوسينك Roland A. Bussink ، وهي مستوحاة من سيارات مرسيدس ماكلارين أس أل آر ستيرلينغ موس Mercedes-McLaren SLR Stirling Moss وسيارات مرسيدس المشاركة سباقات في الفورمولا 1.

تم إطلاقه هذه السيارة في وقت أصدرت فيه العديد من شركات تصنيع السيارات الأخرى عددًا محدودًا من السيارات الرياضية المتفوقة من فئة السبيدستر ، مثل فيراري مونزا أس بي 1 وأس بي 2 Ferrari Monza SP1 & SP2 وماكلارين ايلفا McLaren Elva وأستون مارتن في 12 سبيدستر Aston Martin V12 Speedster.

أول ما يلفت الانتباه في هذه السيارة هو القوس، الذي يمتد من أمام الزجاج الأمامي الصغير مباشرةً ، ويستمر فوق المقصورة ويصل في النهاية الى الأطواق المتدحرجة خلف المقاعد.

القوس هذا الذي يسمّى Speedbow يشبه “الهالة Halo” الموجودة في سيارات الفورمولا 1 والتي تستخدم لحماية الرأس من الصدمات، وهو مصنوع من ألياف الكربون ويتضمن إضاءة محيطة على جانبه السفلي.

إقرأ أيضا:إطلاق الجيل الرابع من جيلي إمجراند 2021 سيدان في ا…

تتميز GT R SpeedLegend أيضًا بمجموعة من المكونات الأخرى المصممة حسب الطلب ، بما في ذلك فتحات التهوية المصنوعة من ألياف الكربون على أقواس العجلات الأمامية. وهي تزن 100 كلغ أقل من GT R Roadster القياسية وبالتالي يجب أن يكون الأداء أفضل.

قياسياً ، يولد محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر قوة 585 حصانًا و 700 نيوتن متر من عزم الدوران. ولكن هنا وبفضل عدد قليل من التعديلات ، في SpeedLegend بات يولد 850 حصان.

سيتم تصميم خمس نسخات فقط من Bussink GT R SpeedLegend. وستتميز كل منها بطلاء حسب الطلب. ويبدو أن جميع النسخات الخمسة قد تم بيعها.

فيديو:

إقرأ أيضا:مرسيدس بنز أف 200 إمجنايشن 1996 – قفزة في المستقبل أوصلت سيارات الشركة الالمانية الى تفوقها الحالي



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






[ad_2]

السابق
فولكس واغن غولف جي تي أي دبليو12 650 – أقوى هاتشباك في تاريخ الشركة الالمانية الى اليوم
التالي
وكيل ساوايست يعلن عن وصول السيارة DX7 برايم موديل 2022 إلى م

اترك تعليقاً